∆15∆

770 47 24
                                    



في منزل هوانغ يجلس منزعجاً من زوجته وأمه اللتان تزعجانه بشده .
" عليك إحضار حفيد لي " قالت أمه تلح عليه بشده
" انا افعل" هيونجين رد عليها بملل " ها زوجتك اخبرنتي انك لم تلمسها حتى "
" ماذا وهل تخبرك بأمر مضاجعتها أيضا " قال هيونجين ميتفذاً تلكم الاثنتين. " فقط اخبرك اريد حفيداً" كان هيونجين ليجادلها لولا طرق جرس الباب لتهرع الخادمه بفتحه .
" ماما وبابا هنا " قامت كارينا ترحب بوالديها بدلال وجده هيونجين مقرفاً لا بل مغزز جعله يصر عيناه منزعجاً.
" اوه صهرنا الوسيم " تقدم والدها يعانق هيونجين الذي ابتسم  مجبراً وكأن هنالك مسدس على رأسه.
اخذو يتحدثون  و هيونجين فقط يرسل بعض الرسائل لفيلكس خاصته . لا رد  ، هيونجين منزعج من عدم إكتراث فيلكس له .

شهران وفيلكس يضع في احشائه طفله هو أصبح مزاجياً  بشكل رهيب يغضب على اتفه الأسباب حتى في العمل كان يصرخ على الموظفين .
" فيلكس ماذا تأكل" سئل هيونجين ليخبىء فيلكس ماكان يأكله ." لا لاااا لا شيء" اجابه فيلكس هرب فيلكس راكضاً بسرعه  لمحه  مينهو  صرخ موبخاً إياه " فيلكس لاتركض" قال ليعتذر ويكمل طريقه هيونجين غبي أحياناً لذا لم يهتم للأمر كثيراً وأكمل سيره الى مكان عمله .

مساءاً يجلس فيلكس في غرفه المعيشه يعمل على حاسوبه ويتناول من الفحم بجانبه فهو الآن يتوحم عليه ،  " انظروا المخنث موجود هنا" قالت كارينا تنزل من على الدرج تحرك جسدها مثل افعى وجدت فريستها . لم يعطيها فيلكس بالاّ ليس لأنه لم يهتم بل كان يضع سمعاته ، " هل تتجاهلني" سئلت وهو لم يجب ذهبت ناحيه بديع الخلق تحاول إزعاج صفوه  بغيه إخراجه من عالمه الخاص.
وقفت أمامه ترتدي فستان ضيق بالكاد تستطيع المشي به وذالك الحزاء الذي لو قسناه  لوجدناه اطول من فيلكس نفسه ." هل اساعدك بشي" سئل فيلكس نزاعا سماعته يناظرها من رأسها إلى اخمص قدميها . " سوف أخرج اليوم بموعد غرامي مع عزيزي هيونجين " قالت تحاول إزعاج فيلكس " استمتعوا" كان فيلكس يغلي من الداخل يريد البكاء لكنه يحاول التخلص منها وحسب ." تعلم انى لن استمتع بدونك" قال ذالك النازل من على السلالم ليبتسم فيلكس بوساع . نظرت له كارينا هي الآن تشعر بالغضب قررت إخراج ورقتها الرابحه أو كما تظن أنها كذالك" هل تعلم انت فيلكس يخونك" هيونجين رفع حاجباه بإستغراب " ما اللعنه التى تقولينها" صرخ بها هيونجين لتكمل مدافعه عن نفسها" في الاسبوع الماضي  عندما ذهبت مع صديقتي إلى المشفى رأيته يخرج من عياده النساء والتوليد هل لك تفسير لهذا"  شعرت بالإنتصار لرؤيه ارتباك فيلكس  ونظرات هيونجين له " هل ماتقوله صحيح فيلكس" قال هيونجين بنبرة جديه جعلت من فيلكس يتصنم  لم يكن يريد لهيونجين أن يعلم " هل انت جاد هل تصدقها فعلاً " سئل يمسكه هيونجين من معصمه شاداً عليه وصاراً على أسنانه مظهراً حد فكه من الغضب " قلت لك هل ما قالته صحيح "
" هيونجين انت تؤلمني" قال فيلكس يحاول الفرار من قبضه الثأر أمامه.
" أخبرني واللعنه هل ما قالته صحيح " قال صارخاً مفزعاً فيلكس . لم يجبه مما زاد غضبه هو فقط يريد أن ينفي فيلكس ويقول له انها كاذبه ولكنه لم يجبه وهذا آلمه بشده  .بينما كارينا تناظرهم بإبتسامه بشعه ارتسمت على ثغرها العفن ." يكفي هيونجين يكفي" شرع فيلكس بالبكاء والصراخ عليه " أجل أنا ذهبت إلى المشفى ولكن ليس لاني اخونك وانما لاني أحمل بطفل منك "
"ماذا" قال هيونجين غير مستوعب لما يقال ، هل يسصبح اب و من زوجه  هو سعيد بل أكثر من ذالك أخذ يقبل فيلكس الذي دفعه " لاتلمسني "
كارينا فقط بدأت بالبكاء وخرجت من المنزل بثيابها التى تكاد تقع من ضيقها .
" اسف". 
"هذا ما تجيده الاعتذار بعد تسببك بحزني ،انا لا  اريدك ابتعد "
" اسف حبي " أخذه بعناق ضيق يشتم رائحته .

أخبرني منذ متى "
" منذ يوم زفافك اكتشفته " أخذ يلمس شفاه هيونجين الذي تخدر لحركاته طفله يريد منه لمسها "ماذا تفعل" سئل هيونجين بخدر " طفلك يريد مني تقبيلك " قال فيلكس ليهم بتعنيف خاصه هيونجين هو فقط اعتلاه جاعلاً من هيونجين في الاسفل وهو جالس على معدته.  اخذ يقبلها ويقوم بعضها في البدايه هيونجين كان مستمتعاً ولكنه صر حاجباه بإنزعاج من عض فيلكس له ."انت تأكلني",

"لست أنا بل الطفل" قهقه هيونجين على ملامح فيلكس يلجعله يفعل ما يريده هو لايريد من طفله أن يكون مشوه .


____________________________________

اولا اسفه على الفصل الممل ، بس متوتره الفتره هذي
واحب اقولكم انتو وصلنا نص الروايه ✨ شكرا لدعمكم حتى الآن .

 My Manager /Hyunlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن