⛓️22⛓️

946 45 21
                                    

  Enjoy sweetyyyyy



استيقظ هيونجين منتصف الليل بصوت انين فيلكس اخد يلمس جبهته ليجده يشتعل من الحمى نهض بفزع   أخذ يحاول إغاظه لكن لافائده خرج راكضاً إلى المطبخ يبحث عن عده الإسعافات الأولية  يبحث عنها لم يجده أخذ يبحث ويبحث حتى تذكر إصابه سام بحمى قبل فتره وانهم تركوها هناك ، هرع إلى غرفه سام فتح الباب ليجد سام يتحدث مع أحدهم هو استغرب الأمر ."لما انت مستيقظ" سأل هيونجين ذالك الذي هرع بإغلاق هاتفه اللوحي والتظاهر بأنه نائم ، اقترب هيونجين من سرير ذالك المدعي يجلس بجواره ، "سام عزيزي"  قال هيونجين بحنان " تعلم اننا نحبك دادي خاصتك مريض قليلا هو لم يريد تجاهلك " قال ليبعد الغطاء عن وجهه يستمع لكلام والده ، "سوف اذهب لإعطاء فليكس الدواء و سنتحدث في الصباح حسناً " قال واضعاً قبله على جبهه طفله آخذاً عُده الإسعافات متجهاً ناحيه فيلكس. . دخل الغرفه ليجد فليكس جالساً في طرف السرير" ارجع هيا انت مريض" قال هيونجين محاولاً جعل فيلكس يستلقي "اريد رؤيه سام لابد أنه غاضب منى" كان فيلكس متعباً بشده "هو بخير فقط استلقي حسناً" استمع فيلكس لحديث هيونجين اخذ هيونجين يناوله الدواء " الان نام حسناً " قال هيونجين ليبتسم فيلكس كان منظراً جميلاً بالنسبه لهيونجين  .

يفتح فليكس زرقاوتاه الياقوتيتان بتعب ، أخذ ينظر بجانبه ذالك الجسد الصغير الذي ينظر إليه بنفس زرقاويتاه ."دادي" قال بصوت منخفض " مرحباً عزيزي"  قال واضعاً يده على رأسه يربت عليه بحب ابتسم سام لفيعله فيلكس." استيقظت عزيزي" قال ذاك الداخل من الباب وبيده صينيه بها حياء لذالك المريض . " ماذا ألن تأكلا"
" لا  ، نحن سبقناك" قال هيونجين وهو يقوم بإطعام فليكس الذي احمر خجلاً.
"دادي انت تبدو لطيفاً " قال سام وهو يضع يده على خدود فليكس . " ماذا هل تغازل زوحي" قال بدراميه ليشهق سام بدراميه هو أيضاً" تؤ تؤ تؤ  سيد هوانغ دادي خاصتي" قال سام محركا إصبعه بالنفي ، كان منظره لطيفاً بحق  . بداء الابن و أبيه صراع لطيف حول من هو مفضل فيلكس  الذي ظل يبتسم لهما . " اوه لدينا ضيوف اليوم " قال هيونجين موقفاً الصراع " ماذا من " قال فيلكس . "أخبرتك اني ساوضح الأمور ."
" أخبرتك اني اصدقك"
" اعلم لكن اريد ان اريح قلبك عزيزي" قال يضع يده على خاصه فيلكس الذي ابتسم له وضع سام يده الصغيره هو الآخر  ."سام أيضاً"
"سام

ساعتان حتى رن جرس الباب كان جميعهم في غرفه المعيشه نهص هيونجين ليفتح الباب للضيوف .
"عزيزي" قال أيان معانقاً هيونجين
" هيييي أيان ماذا عني" قال صاحب العضلات مبعداً أيان عن هيونجين..
" اوه ماهذا هل هذا صوص" قال أيان مبتعداً عن قبضه تشانغبين متجهاً ناحيه سام الذي اختبأ خلف فليكس.
في تلك اللحظه تلاقت أعين أيان مع خاصه فيلكس . "من انت" قال أيان ناظراً لفليكس  الذي اندهش من ما قاله له " اه سيد فيلكس اياني كان خمراً جداً يومها أظنه لم يتذكرك" قال تشانغبين مصافحاً فيلكس بكل ادب  .
جلس جميعهم في غرفه المعيشه ، حلت الأمور
ودع كل من هيونجين وفيلكس الضيفان .
" اسف فيلكس لم أكن واعى على نفسي " قال أيان ماداً يده ناحيه فيلكس ليصافحه بابتسامه لطيفه " من الجيد التعرف عليك جونغان "

دخل كلى الزوجين إلى غرفه المعيشه أخذ هيونجين بحمل سام إلى غرفته بينما فيلكس كان ينظف المكان ، أثناء ذالك تلقى فيلكس بريد أخذ هاتفه المحمول ينظر إلى الرساله

مجهول .
" انت لي وحدي  فيلكس "
صدم فيلكس من ما قرائه من هذا الذي يمزح معه بهاذا الشكل. لكن ما اخافه فحو الرساله التاليه
"سوف اقتل كل من اخذك مني ، سوف اتخلص من كل مايعيقني"

____________________________

Stoooooop
يا الله 10k شكراً بالجد .
فوت وتعليق يساعدني ❤️✨🐈‍⬛

 My Manager /Hyunlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن