Enjoy baby's 🐥✨كَان يجلس على كُريسه يوقع على اوراق معُاملات و صفقات مع شركات آخرى ، اخذ هاتفه يتصل على معشوقه كونه لم يره منذ أن كانا معاً في المنزل ، لم يجبه ليرفع حاجبه بإستغراب ، وضع هاتفه على الطاوله ، لم يمكث بِضع دقائق حتى قام بإرسال رساله لفيلكس
أنت
عزيزي~~
اين انت
يلاحظ أن فيلكس قراء الرساله لكن لم يجب ، لم يهتم لظنه أنه مشغول . في المساء اتصلت معلمه الحضانه التي بها سام قلق هيونجين و استغرب من اتصالها له فهي دائماً ما تتصل بفيلكس ، فتح هيونجين الخط ينتظر حديثها.
"سيد هوانغ أنتهى الدوام منذ ساعتين و السيد فيلكس لم ياتي بعد"
تعجب هيونجين لثواني"أجل ساتي حالاً " أغلق الخط لينظر الى الساعه إنها الرابعه وهو لديه عمل كثير بالفعل تنهد بينما يحمل مفتاحه و يتوجه خارجاً من مكتبه ، كان جيسونغ في هذه الاثناء يبحث عن فيلكس ليلمحه هيونجين.
"هي يا سنجاب " نده ليعبس جيسونغ " اقسم اني ساعضك " فرد حاجباه عندما تذكر عما يبحث "أوه بالمناسبه اين فيلكس "
رفع هيونجين كتفيه بلا أعلم " أحياناً يختفي هكذا ويعود بعد ساعات " قال هيونجين مطمئناً نفسه و الواقف بجواره .------------------
سام الذي يجلس لوحده في الحضانه تحاوطه الالعاب من كل مكان ،يقاوم لكي لا يبكي يشعر بالوحده ورفض الاكل من المعلمه لذا يشعر بالجوع و يفتقد فيلكس " أريد دادي" قال بينما تتجمع الدموع حول عيناه كانت المعلمه تحاول ابهاجه لكنه انفجر بالبكاء
"يبدو ان عزيزي لايعجبه المكان" قال صاحب الصوت الغامض يتنقل بين اضواء الغرفه الخافته، فيلكس الذي كان مقيد و عيناه معصوبان يبنما يجاهد لفك قيده" ماذا تريد "
صوت خطوات المجهول تتعالي في الارضيه ترسل نذير بالشؤم يضع يده على خط فك فيلكس يتحسس بشرته" انت" قال هامساً يلعق شحمه اذن فيلكس الذي بداء بالخوف .
" الأن يا دميتي دعنا نستمتع قليلاً" قال بهمس مخيف بينما يلمس شفتي فيلكس ويستقر إبهامه عند شفته السفليه." اسف على التأخير" قال هيونجين للمعلمه ركض سام ناحيه هيونجين وهو يبكي" اين دادي"
" دادي لديه عمل همم ، هيا بنا لانتظاره في المنزل" قال هيونجين غير متأكد مما يحدث ولايعلم لما فيلكس لا يرد وغير موجود في اي مكان."كم اكره هذا لما هيونجين كان يجب ان يكون انا" قال المجهول يعانق فيلكس بشدة
" اتركني" كان فيلكس يكافح ضد الاصفاد وجسد المجهول الذي يعتصره بقوه، ابتعد المجهول قام بفك الربطه من عيني فيلكس ، أخذ وقته ليعتاد على الضوء.
"انت" قال فيلكس بصدمة ،ابتسم المجهول بوساع ونظراته مريضه ناحيه فيلكس.
" عيناك جميله" قال يقترب من فيلكس لم تبعد وجهيهما سوى بوصات، ابتعد المجهول ليضع يده على خد فيلكس يستشعره" فقط دعني اتخلص من هيونجين وبعدها ستكون لي ولاتخف سام سيكون طفلنا" ضحك بهستيريه تحت نظرات فيلكس المرهوبه.
"سافعل ماتريد فقط لاتؤذي هيونجين" قال فيلكس بيأس ، توقف المجهول عن الضحك يفكر في ما قاله الرجل.
" اعترف انك لي... بِع جسدك لي وروحك كرسها لمتعتي حينها سافكر في الامر .
" موافق"____________________________
Ok don't kill me
And i miss you babystay's
دينغ دونغ ..... سوري بجد على التأخير ، تقريباً اربع شهور مانشرت شيء بس ماكان عندي زمن اكتب خلصت امتحانات و نزلت المستشفى عشان التدريب فسوووري.التحديث اسبوعي عشان الروايه خلاص على نهايتها.....
شكراً كثير على الدعم ....احبكم ❤️🥺
أنت تقرأ
My Manager /Hyunlix
Romanceكفى هيونجين كفى لا اريدك. هيونجين رجل اعمال مستقيم و متزوج من سكرتيره لي فليكس هو لا يحب الرجال لكنه يحب فليكس .لكنه يستمر في معاملته كخادم اكثر من زوج ويستمر في خيانته امامه وخلفه .