غوجـو ساتـوروالابنة
✯.✯.✯
”اقتلوهم، إنهم يستحقون أن يدفعوا ثمن أخذها منك” حمراء ودماء وجثث.
لقد مت ولم أكن أبًا صالحًا، لقد وعدتك بحمايتك وفشلت.
لا أعرف كم من الوقت بقيت هناك، ضائعًا في ذكرياتي، وجسدي يتحرك من تلقاء نفسه. لم أشعر إلا بالغضب والوحدة.
***
"انظر ماذا أحضرت لك."
"حيوان محشو! شكرًا لك أوتا تشان، أنا أحبك"
"كل هذا من أجلك يا موتشي اللطيف"
"هيه!"
"احبك بابا."
"أحبك جدا يا أميرة."
***
كيف كان من المفترض أن أعرف أنه إذا تركتك، فسوف تختفي. لم تعد تبقى في المنزل بعد الآن، بل كنت دائمًا تذهب مع الطلاب الجدد في مهمات أو للتسوق.
أردت سعادتك، لكن ذلك كلفني حياتك، لقد تركت لي موتشي الصغير.
لم يكن ينبغي لي أن أكون متساهلاً جدًا، إذا أتيحت لي فرصة ثانية، بغض النظر عما إذا كنت قد آذيتك، فسوف أحميك.
لا أستطيع أن أسامح نفسي على تركك تموت، أتمنى أن أستعيد تلك اللحظات الأخيرة.
***
"أوتا-سان، انظر نحو الكاميرا."
"أوه!!، أميرتي تريد صورة لي... أشعر بالإطراء الشديد!"
"ها ها ها ها!!! سأكون صورتك في هذا اليوم، مرحبًا، ميجومي، انضمي إلى الصورة، لا تشعري بالمرارة!
"لا أريد ذلك، بالإضافة إلى أنه أمر طفولي والفلاش يزعجني. لا أعرف لماذا يلتقطون الصور، إنهم فقط يملؤون المساحة”.
"انت تعني! أوتا-سان، ميجومي أساءت إليّ!"
"انس أمره، فلنلتقط الكثير من الصور ثم نطبعها"
"ياي!"
***
لا أزال أحتفظ بهذه الصور، أتذكر وجهك المحبط، لقد حاولت دائمًا التقاط صور لميجومي وكانت جميعها ضبابية، باستثناء صورة واحدة حيث قبلوا بعضهم البعض على الخد.