تسوكيشيما × فيم!القارئ
التحذيرات: الغش، والقلق (ولكن مع نهاية سعيدة لـ Y/N)
ملخص القصة: عندما ارتكب تسوكيشيما خطأً سيندم عليه لبقية حياته.
══════ •『 ♡ 』• ══════
لقد مر وقت طويل عندما حدثت تلك الليلة المشؤومة. الليلة التي قبضت فيها على تسوكيشيما، خطيبك منذ ثلاث سنوات، وهو نائم على سريرك المشترك مع امرأة أخرى. لا يمكن أن ينسى تسوكيشيما أبدًا النظرة الكئيبة المحفورة على وجهك، أو الطريقة التي سقطت بها دموعك من تلك العيون الجميلة التي أحبها كثيرًا أو حتى الطريقة التي أسقطت بها خاتم خطوبتك وألقيته على وجهه. لن ينساه أبدًا ما حياه.
لقد تساءل، في ذلك الوقت، إذا لم يعتبرك أمرا مفروغا منه، إذا لم يقضي وقته في تلك الليلة في الشرب مع امرأة أخرى، بينما كنت، خطيبته، تعمل بجد في فترة تدريبك، هل ستكون أنت من معه اعتبارا من الحاضر؟ هل ستكون أنت تحتضنه؟ غمرت الكثير من الأسئلة والندم عقله، لأنه بعد كل تلك السنوات، لا يزال يعتقد أنك "الشخص المناسب"، لكنه أخطأ كثيرًا.
الليلة التي حدث فيها ذلك كانت عندما كنت بالخارج متأخرًا بسبب فترة تدريبك، وكانت السماء تمطر بشدة لحظة خروجك من المبنى. لقد كنت قلقًا جدًا بسبب عدم رد تسوكيشيما أبدًا على رسائلك النصية أو محادثاتك التي تخبرك أنك ستعود إلى المنزل متأخرًا بدلاً من العودة إلى المنزل في اليوم التالي.
لقد عدت إلى المنزل على عجل، ولكن في اللحظة التي فتحت فيها الباب الأمامي، استقبلك زوج من الأحذية ذات الكعب العالي الذي لا ينتمي إليك بالتأكيد. مشيت ببطء نحو غرفة النوم مرتجفًا، المنظر الذي انكشف أمام عينيك جعلك تلهث مما أذهل الشخصين العاريين النائمين على السرير. اتسعت عيون تسوكيشيما لحظة سقوطها على حالتك المصدومة.
ركضت قشعريرة في عموده الفقري عندما وقف على عجل وانتزع ملابسه من الأرض وبدأ في الركض خلفك. "(Y/N) انتظر! أستطيع أن أشرح!" لكن الصفعة القوية كانت ردك الوحيد وسحبت الخاتم من إصبعك بقسوة وألقيته على وجهه. لن تتوقف الدموع عن السقوط من عينيك عندما تركض عائداً إلى الخارج تحت المطر البارد. كانت يديك لا تزال ترتجف عندما أخرجت هاتفك واتصلت بشخص ما. "ح-مرحبا؟ ج-هل يمكنك اصطحابي من فضلك؟"
لقد مر أسبوع بعد مغادرتك، جاء ابن عمك بوكوتو ليحزم أمتعتك. على الرغم من أن بوكوتو كان كرة كبيرة من أشعة الشمس، فقد بذل قصارى جهده حتى لا يلكم تسوكيشيما في اللحظة التي فتح فيها الباب وسمح له بالدخول. وعندما سأله تسوكي عن مكانك، كل ما حصل عليه هو وهج الموت كما قال بوكوتو، "لماذا الجحيم هل تهتم؟ بعد أن حزمت أمتعتك، غادر بوكوتو ووقف تسوكيشيما عند الباب وهو يضغط بقبضته على خاتم الخطوبة الذي كنت ترتديه ذات مرة في جيب سترته.