01 - باڪوغو ڪاتسوڪي

1.3K 49 8
                                    


•ماذا فعلت

✯.✯.✯

'لقد ذهب بالفعل. مرة أخرى. كالعادة.'

لقد استيقظ (Y/N) على سرير فارغ آخر. وظل جانب زوجها من المرتبة باردًا وفارغًا. ولم يكن هذا شيئا جديدا. لقد كان الأمر هكذا خلال الأشهر القليلة الماضية. كانت تستيقظ بمفردها، وتتناول وجبة الإفطار بمفردها، وتقضي يومها بمفردها، وتتناول العشاء بمفردها، وتعود للنوم في نهاية اليوم... وحدها.

ليس الأمر أن كاتسوكي يتجاهل Y/N عمدًا. إنه يحبها بكل ما لديه، إنه يحبها حقًا! لكن الأشرار لا يرتاحون أبدًا، ولا هو كذلك. إنه منشغل جدًا بالعمل البطولي لدرجة أنه عندما يحصل على يوم إجازة، يسحبه أصدقاؤه بعيدًا إلى الحانة أو ليلة اللعب. Y / N كان يدور في رأسه دائمًا لكنها كانت دائمًا متفهمة جدًا. وبالإضافة إلى ذلك، فهي تعرف مدى انشغال حياة المحترفين. لقد كانت واحدة لذلك حصلت عليها. يمين؟

خطأ. انها لا تحصل عليه. لأنه حتى عندما كانت محترفة، كانت هي وكاتسوكي دائمًا يجدان وقتًا لبعضهما البعض. ومنذ ذلك الحين جعلها الرجل المذكور تستقيل، مدعيًا أنه يستطيع الاعتناء بهما بسهولة وأنه سيشعر بتحسن عندما يعلم أن حبيبته آمنة في المنزل، لقد رأوا بعضهم البعض أقل فأقل. لم يكن هذا كيف كان من المفترض أن يكون. كانت Y/N على استعداد للتخلي عن حلمها لأنها وجدت حلمًا جديدًا في كاتسوكي. لقد تخيلت دائمًا أن كونها ربة منزل صغيرة ستمنحهم المزيد من الوقت معًا ولكن العكس هو الصحيح. وهي الآن تجلس في المنزل الفارغ الكبير بدون أي صحبة لساعات طويلة.

وحزنها يتراكم كل يوم. إنها تفتقد زوجها. تحاول أن تكون زوجة متفهمة ولكن في هذه المرحلة، يبدو الأمر كما لو أنه لا يحاول حتى بذل جهد لرؤيتها. يبدو الأمر كما لو أنه استقر على العودة إلى المنزل ليجدها نائمة ويستيقظ عليها في نفس الحالة بالضبط، ويغادر قبل أن يتمكن من مشاهدتها وهي تفعل أي شيء آخر. يجب أن يفهمها بالرغم من ذلك، أليس كذلك؟ أعني أنها طرحت الأمر عليه بطريقة غير رسمية للغاية ولذلك لم يأخذ الأمر على محمل الجد أبدًا، لكنها ذكرت ذلك من قبل. يجب أن يكون لديه صورة حية جدًا لما تشعر به. يمين؟

بعد 6 أشهر من الوحدة و"الحرمان من كاتسوكي"، اتخذت Y/N خطوة للتحدث مع زوجها عن مشاعرها. لقد تخيلت النتيجة بالفعل. جدال بسبب سلوك كاتسوكي المتهور وموقفها "الذي لا يتراجع أبدًا"، أوقات حزينة تجلب المعاملة الصامتة لكما حتى يستسلم كل منكما ويسامح كل منكما الآخر بسبب الحب الذي بينكما. وانتهى أخيرا بتسوية. أطلقت Y / N نفسًا ثقيلًا وهي تنظر إلى ذلك الوقت.

1:36 صباحًا فقط بضع دقائق أخرى تفصلنا عن منزل كاتسوكي.

ولكن كان لديه ما يكفي من الطاقة لإعادتك إلى مكانك. برزت عيناه كما نما الوريد على رقبته.

one shot - anime حيث تعيش القصص. اكتشف الآن