15 - ڪيبـوتسوجـي مـوزان

221 17 8
                                    


══════ •『 ♡ 』• ══════

لم يتوقع موزان كيبوتسوجي أبدًا أنه سيقع في الحب.  ومع ذلك، مع الإنسان، لم يخمن أبدًا.
لم يكن يبحث بنشاط عن الحب عندما التقى بك.  بل كان يبحث فقط عن شخص يندمج معه بهدوء في المجتمع البشري.  شخص يمكن أن يتحمله على الأقل، ويمكنه على الأقل أن يتحمل النظر إليه.

كان العالم مليئًا بالعديد والعديد من الأشخاص القبيحين.

أنت لم تكن واحدا منهم.

لقد كنت جميلة بالنسبة لموزان، وحتى مثالية.  في هذه السنوات العديدة من التجوال في الأرض، لم ير قط شخصًا يمكنه منافسة كماله مثلك.  لقد كنت لطيفًا ولطيفًا، ويبدو أنك تنير الغرفة التي دخلت إليها دائمًا.  عندما كنت مع موزان، كان الدفء الذي شعر به يذكره بالشمس طوال تلك السنوات الماضية.

دافئة ومشرقة ومريحة.

كنت كل هؤلاء بالنسبة له.

عندما أصبح كلاكما عنصرًا، سارع إلى انتشالك من حياتك التجارية المتواضعة الصغيرة ووضعك في أفضل الأماكن.  كان منزلك بعيدًا عن المجتمع؛  مكان لكم وله لتنفروا أنفسكم من القذارة التي هددت بالدخول إلى حياتكم.  كان المنزل كبيرًا بما يكفي لكما، ولكنه كان فخمًا ولطيفًا للغاية، مع وجود حديقة أجمل مصممة خصيصًا لكما في الخلف.

قطعتك الشخصية من الجنة التي شاركتها مع ملك الشياطين.

لقد أخبرك موزان بالحقيقة منذ زمن طويل؛  الحقيقة عنه وأين ذهب في الليل.

على الرغم من حكمك الأفضل، إلا أنك وجدت صعوبة في الاهتمام به.

لقد أحببت موزان.

حتى لو كان ابن عاهرة عنيدًا.

"موزان،" انتحبت، وسحبت كم الكيمونو الفضفاض، "لقد وعدتني أنك ستقضي اليوم معي."

على الرغم من أنك تعرف ما فعله موزان عندما رحل في الليل، وتعلم أن التعامل مع الأقمار كان يستنزفه، إلا أن ذلك لم يمنعك أبدًا من محاولة جذب انتباهه.  بغض النظر عن مدى تأوه وتنهد.

ولم يكن ذلك الصباح مختلفا.

أدار سيد الشياطين رأسه الصحيح نحوك بينما كان يفرك جسر أنفه، ويصدر همهمة عميقة.

"وأريد ذلك يا عزيزتي،" قال لك، وهو ينظر بعينيه القرمزيتين العميقتين إلى أعلى من كرسيه المفضل، "لحظة واحدة فقط، حسنًا؟"

one shot - anime حيث تعيش القصص. اكتشف الآن