(Y/N)
اليوم كان "اليوم".
لقد استجمعت أخيرًا الشجاعة للذهاب وأطلب منه الخروج. أعني بالتأكيد أن مينا هددت بإخبار الجميع عن إعجابي الصغير إذا لم أفعل ذلك، لكن دعونا لا ندخل في التفاصيل. ولكن أعني إذا كنت تريد...
كانت المضايقة موجودة دائمًا، ولكن في الآونة الأخيرة أصبحت أسوأ، في كل مرة يُذكر فيها شيء كان مرتبطًا ولو بشكل بسيط بالصبي المتغير اللون، كانت الفتاة ذات الشعر الوردي تبدأ المضايقة ولم تتوقف.
لحسن الحظ أن شوتو كان جاهلًا حقًا عندما يتعلق الأمر بهذه الأشياء لذا كنت آمنًا لفترة من الوقت. ولكن بعد بضعة أسابيع أصبح الأمر سيئًا للغاية لدرجة أن باكوغو قال لي إذا لم أعترف فسوف يفعل ذلك من أجلي حتى أتمكن أخيرًا من تناول الغداء دون أن يتم تربية "اللقيط الجليدي الساخن".
بالطبع بعد بضع دفعات أخرى اتخذت قراري. كنت ببساطة سأترك جامعة UA، وأغير المدن، وأتبنى هوية جديدة وأسجل في شيكيتسو. الآن قد تعتقد أن هذا كان متطرفًا بعض الشيء ولكن ثق بي أن أي شيء كان أفضل بدلاً من مواجهة الإحراج الذي سأواجهه إذا اعترفت ولم يشعر بنفس الشعور.
بالطبع لم يسمح لي بقية أفراد فرقة باكوسكو بالاستمرار في الأمر، وأخبروني أنه إذا لم يعجبني مرة أخرى، فهذه ليست نهاية العالم. حتى باكوغو قال شيئًا على هذا المنوال بطريقته العدوانية مضيفًا بعض الكلمات البذيئة، وكان الأمر جميلًا تقريبًا لو لم يهدد بقتلي إذا ذكرت ذلك لأي شخص آخر.
لذلك أجبرت نفسي على المضي قدمًا وهنا كنت أتجول في غرفتي مع بقية أفراد فرقة باكو المتجمعين في غرفتي.
"هل يمكنك التوقف عن التحرك والجلوس فقط؟"، صاح باكوغو وهو ينظر من هاتفه. "إنه أمر مزعج للغاية" توقفت ونظرت إلى الأشقر الرمادي.
"هل هو الآن؟"، سألت وأضحك بخفة. "جيد"، أقول وأواصل التحرك بينما زمجرت الشقراء المتفجرة وهي تمنعها كيريشيما.
"استرخي يا فتاة، ربما لم يرى هاتفه بعد"، طمأنت مينا.
"أتعلم ماذا. أنت على حق"، أقول وأنا جالسة. "ربما يكون مشغولاً فقط"
"نعم، على الأرجح أنه مشغول بالدراسة فقط." أريح نفسي، لقد أرسلت الرسالة قبل 30 دقيقة فقط ومن الطبيعي ألا يتحقق من رسائله أثناء التدريب أو الدراسة.
يقول كاميناري وهو يتلقى صفعة من سيرو: "أو أنه مشغول مع مومو. لماذا كان هذا؟"
عقدت حاجبي ونظرت إليه في حيرة: "ماذا تقصد؟"
"أعني أن هذين الاثنين قريبان جدًا دائمًا يضحكان معًا ويعملان معًا. بالإضافة إلى أنني سمعت مومو يقول شيئًا عن لقاء تودوروكي. "، تقول الشقراء هذه المرة وتلقت صفعة من الصبي ذو العيون الحمراء بجواره.