ماتت من أجل القضية
تلقى إرين جايجر خبر وفاتك وأنت تواجه العملاق بعد أن استيقظ ولم تتمكن من العودة إلى المنزل
إرين جايجر × فيم!قارئ
✯.✯.✯
"ميكاسا..."
نادى أرمين على الأنثى ذات الشعر الأسود وهي تنظر إلى جسد مألوف. عيناه الزرقاوان ترتجفان بعنف من المنظر الذي كان ينظر إليه. تجمعت الدموع في عينيه وهو يحدق في النظرة السلمية للشخص الميت وهو ملقى على العشب.
نظرت ميكاسا إلى أرمين ونزلت من حصانها. تمسكت بأحكامها وسارت إلى أرمين. "ما هو الخطأ؟" سألت على الرغم من الإجابة على سؤالها عندما رأت الفتاة مستلقية على الأرض وعباءتها الكشفية تغطيها حتى ذقنها.
سقطت ميكاسا على ركبتيها وتمسكت بالبكاء. "هي...لا يمكنها أن تكون" قالت ميكاسا بهدوء ومدت يدها إلى وجه الفتاة. ثم نظرت بشكل محموم إلى العربة التي كانت تحمل إيرين نائمًا فيها. "إيرين،" همست ميكاسا واقتربت من وشاحها.
سحب ارمين العباءة إلى الأسفل وشهق. كان هناك جرح نظيف في حلقها. "[الاسم] لم يقتل على يد عملاق، بل قُتل على يد العملاق الأنثى." ابتعد أرمين بسرعة عن جثة [الاسم] وتقيأ. لم يستطع تحمل فكرة قيام شخص ما بقتل أحد أفضل أصدقاء طفولته. أو أن يكون [الاسم] على حق بشأن وفاتها.
وكان لديه شكوك حول من هي الأنثى العملاقة. لقد مزقته إربًا، لم يكن من الممكن أن تقتل [الاسم]. لقد سمحت له بالذهاب، لماذا لم تسمح لـ [الاسم] بالهرب؟
"كيف نخبره؟" سألت ميكاسا وهي تمسح دموعها بتكتم. غطت الأنثى ذات الشعر الأسود جرح [الاسم] بالعباءة ولم تنظر إلى أقرب صديقاتها مرة أخرى.
ابتلع ارمين ومسح فمه بكم سترته. ثم قام بتمزيق شارة الكشفية من زي [الاسم]، وأجنحة الحرية تثقل كاهله.
"نعطيه هذا ونعلمه بما حدث." وضع أرمين الشعار في جيوبه ووقف وهو يشهق. مسح دموعه وابتسم بحزن، "سنستمر في العيش من أجل [الاسم]. هذا كل ما يمكننا فعله لها الآن.
قالت ميكاسا بصوت منخفض وخفي: "والقبض على القاتل". لقد وقفت أيضًا، "سنجعلها تدفع ثمن سرقة حياة [الاسم] في وقت مبكر جدًا".
……
ركب أرمين وجان بجانب عربة الخيول حاملين رفيقهم الذي وضع في كومة من الجثث الأخرى. نظر أرمين ذهابًا وإيابًا بين جسدها المغطى والحقل أمامه. "ماركو الأول،" همس جان وبالكاد تمكن أرمين من فهم كلماته. لكنه كان يعلم أن جان كان قريبًا من [الاسم] مثله.