══════ •『 ♡ 』• ══════لقد بدأ الأمر ببساطة، مجرد يوم مرهق آخر، ومجرد جدال آخر. كلانا يطلق الإهانات ذهابًا وإيابًا، ونؤذي بعضنا البعض بطرق لا يعرفها أحد سوانا.
لقد سخر من انعدام الأمن الذي لا يعرفه أحد سواه، وأنتقد عدم قدرته على اصطحابي في موعد عادي. ثم يوجه إهانة شخصية أكثر قسوة، وأنا أهين حقيقة أنه لا يستطيع توفير احتياجاتنا بشكل صحيح.
لقد تحرك الأمر ذهابًا وإيابًا، وأصبحت الكلمات أكثر صرامة وأكثر سمية لدرجة أنني بكيت، ولا يزال دابي يسخر مني. "هل تهتم حتى!؟ تبدو مصابًا بالذهان الآن!" أصرخ وعيناه مقفلتان على عينيه الفيروزيتين.
"لا! أنا لا أهتم، لم أفعل ذلك أبدًا، لن أفعل ذلك أبدًا!"
"هل تسمع نفسك حتى؟!"
"بصوت عال وواضح! أنت لا شيء بالنسبة لي (Y/N)!" وبينما غرقت كلمات دابي في ذهني، استمرت دموعي في التساقط، وتزايدت سرعتها. "أوه، انظر إليك. أنت حساس للغاية" هديل دابي، وسمًا يحيط بكلماته.
ومع تزايد غضبي، بدأ جسدي يهتز. وقفت وتوجهت نحو خزانتنا المشتركة. "هل تعرف ما هو دابي؟ لقد انتهيت. لقد انتهيت من الطريقة التي آذيتني بها، جسديًا وعاطفيًا، ومع ذلك فأنا متمسك بجانبك، وأضمك خلال كل كابوس وأنت تحرقني. أنت تحرقني إلى درجة الدموع، ومع ذلك ما زلت أحتضنك. أنت تهينني مرارًا وتكرارًا، ومع ذلك ما زلت هناك لأحتضنك بعد مهمة سيئة للغاية. أضمك عندما تحتاجني، ومع ذلك أحتاجك وإلى حقوقك بطريقة ما. تحطم قلبي؟ استمتع بالحياة بمفردك. الآن أفهم لماذا كنت وحيدًا، فأنت تؤذي فقط الأشخاص الذين يهتمون بك حقًا." شعرت بالغضب، وارتديت سترة ذات قلنسوة، وتأكدت من أنها واحدة لي.
"إلى أين تذهب؟" ضحك دابي، وتجمدت عيناه الفيروزية من الغضب. "بعيدًا عنك. فقط اعلم أنه خطأك أن هذا ما حدث لنا." أجبت وعيني دامعة عندما ألقيت نظرة أخيرة على الرجل الذي أعشقه.
"مع السلامة." انا همست. عندما تحركت دابي لتقول شيئًا آخر، خرجت من الباب، وأغلقته بهدوء قبل أن أغادر، الأمر الذي أثار ارتباك توايس وتوجا.
"(Y / n)تشان! إلى أين أنت ذاهب!؟"
سأل توجا وهو يقفز إلى شكلي المرتعش. لقد تجاهلتها فحسب، وزادت سرعتي قليلاً. "(Y/N) تشان؟" تمتم مرتين، وركزت العيون على ظهري.واصلت المضي قدمًا، وخرجت تحت المطر. متنهدًا، بدأت أسير للأمام، نحو طرق الأزقة، دون أن ألاحظ العيون على شكلي المتعب.
وجهة نظر دابي:
عندما أُغلق الباب، انهارت على الفور على سريرنا المشترك، والندم كان يسري في كياني. لقد خرجت عن الخط. نعم، وكذلك فعلت (y / n)، لكنني بدأت ذلك.