10 - شيجـاراكي تومـورا

241 14 1
                                    

شيجاراكي × ابنة!القارئ |  قصة وقت النوم [القلق]تومورا شيجاراكي × القارئقارئ أنثى للمؤامرة آسف…

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

شيجاراكي × ابنة!القارئ |  قصة وقت النوم [القلق]
تومورا شيجاراكي × القارئ
قارئ أنثى للمؤامرة آسف…

يروي تومورا لابنته قصة وقت النوم الأخير، قبل أن يصاب بالجنون مرة أخرى.

تحذير: الموت، الجنون، القلق الكبير، أردت فقط أن يكون شيغي سعيدًا وهذا ما يحدث؟؟؟

✯.✯.✯

يفسد اسم تومورا الحقيقي

كان لتينكو شيمورا حياة عائلية.  لقد كان لا يزال شريرًا، لكنه كان أكثر تكتمًا ولم يشرك صديقته وابنته في أي شيء كان يفعله.  لقد كان أبًا منذ 4 سنوات، وحتى لو أصيب بالجنون عندما أخبرته شريكته بأنها حامل، فقد هدأ في النهاية وأدرك أن لديه أولويات جديدة بدلاً من كونه الشرير رقم واحد.  و لمرة واحدة شعر بالسعادة.

كانت عائلته تحافظ عليه عاقلاً، وكان يحميهم من أي شيء يمكن أن يحدث.  حتى أنه سمح لهم بالتواجد حول الأبطال عندما لم يكن هنا.  كان يعتقد أنه سيستمر إلى الأبد.  ولكن كم كان مخطئا.  ألا يستطيع أن يكون سعيداً بعد كل ما مر به؟

حسنا، على ما يبدو لا.  لأنه، حتى لو كانت نزوة والدة ابنته هي التلاعب بالعواصف، انتهى الأمر بالصغيرة (Y / N) مع نزوة والدها الرهيبة والمميتة.  كيف اكتشفوا ذلك؟  حسنًا، (Y/N) كانت تلعب في الخارج مع والدتها، وكانت تداعب شعرها.  وذلك عندما قرر الغريب الظهور.  وانتهى الأمر برأس والدتها مليئًا بالشقوق.  في الواقع، لم تكن القوة الغريبة كافية لإذابة شيء ما بعد.  ومع ذلك، فمن المؤكد أنها كانت قوية بما يكفي للمس الدماغ مباشرة وقتل الشخص على الفور.

سقطت المرأة على الأرض، ورجعت عيناها إلى وجهها.  أينما لمس (Y / N) أصبح الآن أسودًا ومتشققًا.  لقد صرخت بشدة، ولم يسمع تينكو صراخها بهذه الطريقة من قبل.  اندفع نحوها، ليرى من تحب ميتًا، شفتيه منفرجتين، وعينيه بيضاء.  كانت ابنته تتنفس بصعوبة، وتصاب بنوبة ذعر، بينما كانت تحدق في والدتها، ثم في يديها.  هكذا فهم.

وأمسك بابنته واحتضنها قبل أن يغطي يديها بقفازاته.  كانت الفتاة الصغيرة لا تزال مذعورة، واستغرق الأمر عدة ساعات لاستيعاب ما حدث.  طوال هذا الوقت، ظل تينكو صامتًا - إلا عندما كان يحاول تهدئة طفله.  لقد كان متجمداً، ضائعاً في أفكاره.  هكذا ذكّر نفسه بكل ما حدث عندما ظهرت غرائبه.  وهو حقًا لم يكن يريد (Y / N) أن يعيش نفس الشيء الذي يعيشه وينتهي مثله.

one shot - anime حيث تعيش القصص. اكتشف الآن