تحذير : حزين / موت.
▇▇▇▓▒░ 「✦」 ░▒▓▇▇▇
الخطوط العريضة الحادة للرسالة التي حملتها بالقرب من صدرك تسببت في جروح الورق على أصابعك. تدفقت الدموع على وجهك بينما هبت الريح على وجهك، مما أدى إلى وخز عينيك وعدم وضوح رؤيتك. هطل المطر، مما أدى إلى لسع شرائح الجلد الصغيرة التي كانت مرئية وجعلك لا تعرف إلى أين أنت ذاهب. كانت ساقيك تؤلمانك ولكن الأدرينالين دفعك إلى الاستمرار.
أين كان حصانك؟ لم يكن لديك أي فكرة، وهذا جعل الأمر أسوأ. لقد انحرفت عندما أمسك العملاق غير الطبيعي بساقيه الخلفيتين، مما جعلك تطير وتتدحرج في العشب الموحل، وتضرب رأسك بجذع شجرة مما سمح بتكوين قطرات من الدم على جبهتك.
من المفترض أن يكون باقي أعضاء فريقك قد ماتوا، مما تركك وحدك وسط الرعب الذي كنت تواجهه. كان قلبك ينبض بقوة على صدرك، وكنت على يقين من أنك سوف تتقيأ مرة أخرى إذا لم تفعل ذلك أربع مرات من قبل. كانت الرسالة التي في يدك شيئًا قرأته للحفاظ على معنوياتك مرتفعة ولتذكيرك بأنك ستكون محميًا دائمًا، لكن الآن، شعرت أنك أكثر عرضة للخطر من أي وقت مضى.
لماذا كنت تحمل تلك الرسالة عن كثب؟ لقد كان اعترافًا من صديقك، المعروف أيضًا باسم أقوى محارب للإنسانية ليفي أكرمان. كانت علاقتكما خاصة تمامًا، ومخفية عن الجميع باستثناء هانجي زوي، التي أبقت فمها مغلقًا خوفًا من أن تُقتل بوحشية على يد حبك الحقيقي. لن يقبل القائد إروين أبدًا أن يكون أقوى محاربيه واقعًا في حب امرأة مثلك ويشتت انتباهها، لذا أبقيت الأمر سرًا ليس لحماية نفسك فحسب، بل لحماية سمعة ليفاي أيضًا.
هذا لم يمنع الرسائل من الذهاب والاياب، والمعاملة اللطيفة التي تلقيتها منه خلف الأبواب المغلقة، والشيء الوحيد الذي جعل عقلك مرتاحًا هو أنه سيكون في غرفته المريحة مرة أخرى في بضع ساعات. كل ما كان يهمك هو سلامته، حتى لو استطاع الخروج من أي شيء. يجب أن تكون أكثر قلقًا بشأن نفسك، كما ذكر ذلك مرات عديدة من قبل، لكن لا يمكنك منع ذلك.
لقد أحببته، بعد كل شيء، وكان يشعر بنفس الشيء تجاهك.
رنّت صرخة عالية النبرة في جميع أنحاء الغابة، وهزتك حتى النخاع، ولا يمكنك إلا أن تفترض أن نفس العملاق من قبل قد وجد شخصًا آخر ليتغذى عليه. لم يتبق أمامك سوى مسألة وقت، وكنت تنتظر إلى حد كبير أن تجرفك اليد الوحشية وتسقط في فكيها الفاغرين. تناثر الطين حول كاحليك، مما جعل الرحلة أكثر صعوبة، كما جعلت الأشجار وكمية الأمطار الغزيرة رؤية المناظر الطبيعية مستحيلة. لم تكن تعرف حتى كم من الوقت ركضت.