"أنا آسف يا شينازوجاوا-سان، خطيبك لم ينجح. آسف على خسارتك."تلك الكلمات... تلك الكلمات التي كانت كافية لجعله يجثو على ركبتيه وتسيل الدموع على خديه. لقد بكى من الألم وصرخ بأعلى صوته عندما أدرك أنك لن تعود معه إلى المنزل مرة أخرى وتحتضنك على السرير الأبيض البسيط المريح في شقتك المشتركة. على وجه التحديد، لن يشعر بالدفء الذي تنقله إليه دائمًا.
كان يشعر بالبرد الشديد، والجوف، والفراغ، وبلا حياة، والموت...
بكى سانيمي دون توقف على خسارته والآن بعد أن رحلت إلى الأبد في حياته. ما زال غير قادر على تأكيد أنك رحلت بالفعل، واختفيت تمامًا في هذا العالم وتم وضع جسدك داخل التابوت، تحت شاهد قبرك.
حاول أصدقاؤه مواساته ولكن لم يكن الأمر مجديًا حتى بالنسبة لأخيه، فقد كان يترك نفسه يسكر كل يوم وكان كثيرًا ما يعود إلى المنزل؛ أفكر في أيامك معه. كان يجد نفسه يفتح خزانتك ويشم رائحة ملابسك التي تمنحه رائحة الحنين التي كان يشتاق إليها بالتأكيد. ولم يسمح لنفسه إلا بالبكاء حتى نام.
يلوم نفسه على إهمالك، يلوم نفسه كل يوم على أنه السبب في وفاتك. كانت أيامه تعيسة ولم يجد نفسه مبتسماً لأنك مصدر سعادته. والآن بعد أن رحلت، فهو لا يعرف ماذا يفعل بحياته بعد الآن. لقد ماتت زوجته المفترضة الآن، وتركته وحيدًا في هذا العالم القاسي.
كيف يجرؤ على قول ذلك وهو أول من تركك وأهملك. ولن يغفر لنفسه أبدا.
كان أحباؤه يفلتون ببطء من قبضته. أولا، عائلته؛ والدته وإخوته الذين كان يعتز بهم والآن... أنت الشخص الذي غير حياته وأعطاه الأمل... كل الأسباب التي تجعله لا يزال يقاتل ويبقيه على قيد الحياة... لقد اختفى بالفعل، لقد ذهب الآن تمامًا، ذهب تمامًا. فلماذا لا يزال على قيد الحياة؟ أنت لا تستحق الموت، كان من المفترض أن يكون هو الميت! لماذا يجب أن تكون أنت؟!
"(الاسم)... لقد اشتقت إليك... لقد اشتقت إليك كثيرًا..." تمتم بين أنفاسه وهو يمسك بشعره.
لن يرى ابتسامتك الدافئة بعد الآن.
بعد ثلاثة أشهر…
عاد سانيمي إلى شقته الفارغة وأضاء الأضواء. ذهب إلى غرفته وقرر تغيير ملابس عمله إلى شيء مريح. بعد أن غير ملابسه، جلس على السرير وترك عقله يذهب إلى مكان آخر.
لقد مرت ثلاثة أشهر منذ وفاتك، وكان سانيمي لا يزال في حالة حداد على خسارته. كل ليلة، كان يفكر دائمًا فيك وماذا لو كنت لا تزال على قيد الحياة. لقد جعله ذلك مكتئبًا طوال الشهرين بالكامل مع الأخذ في الاعتبار أنه سيتذكر بشكل ثابت الذكريات التي لديكما في هذه الشقة.