خُطوْبَة||03

3.3K 145 20
                                    





استيقظت الساعة الخامسة صباحا كعادتي قمت من السرير واتجهت نحو الحمام اخذت حمام سريع ساخن و فعلت روتيني وارتديت ملابسي الرياضة عبارة عن بنطال يصل لركبتي اسود و سترة بيضاء تصل لمنتصف بطني سوداء وحذاء ابيض.

وضعت سماعات الراس و وضعت اغنيتي المفضلة Where are you انها جميلة و هادئة خرجت من المنزل وبدات بالركض وانا ادندن بألحان الاغنيه وانا اركض.

ركضت لمدة نصف ساعة ثم توقفت امام الشاطئ من بعيد جلست على المقعد الخشبي امام الشاطئ وبدات بتأمل امواج الشاطئ الجميل وعذوبة المياه الضحلة فكرت بالسباحة لكن لم يكن لدي ملابس.

وانا شاردة وقع منشور لعين على وجهي يحجب الرؤية عني امسكت بالمنشور اردت رميه لكن جذبني مقال بالمنشور.

-آخِرُ الآخْبارِ الّقُبطانّ جُيونّ سَيُشّرفنا بِحضورهِ هذا الاسْبوعّ من أجّلِ عَرْض الازْياءِ آلُـساعة الثامنة مساءً وشُكرا.

اتسعت حدقتاي القبطان جيون سياتي هذا الاسبوع لا اصدق اطلقت زفير خفيف ثم وضعت المنشور بجانبي وانزلت سماعة راسي وجعلتها تتكئ على رقبتي من الخلف ثم امسكت بهاتفي.

وضعت اصبعي على رقم هيونا مساعدتي واتصلت بها عدة مرات لانني اعرف انها لن ترد لذا اتصل عليها ثلاثة مرات ثم اخيرا اجابت.

-لعنة إبنة بارك ماذا تريدين عن لعنة هذا الصباح ايتها اللعينة.

اطلقت ضحكة صغيرة بسبب انزعاجها ثم تحولت ابتسامتي لاخرى باردة.

-ما بكِ يا إبنة كانغ هل ازعجتك عن هذا الصباح؟.

سمعت صوت زمجرتها عن الهاتف ثم اكملت بكلامي.

-القبطان جيون سيشرفنا هذا الاسبوع اللعين.

سمعت شهقتها العالية وهذا ما جعلني ابتسم بمكر.

-أنتي تقصدين!؟.

عقدت ساقاي فوق بعضهما امسك بالمنشور امامي واقراءه لها.

-القبطان جيون سيشرفنا بحضوره هذا الاسبوع من اجل عرض الازياء الساعه الثامنة.

رميت المنشور بجانبي ثم فرقت ساقاي مكملة.

-وانتي تعرفين ماذا يعني هذا أصحيح؟.

اطلقت همهمة صغيرة من ثغرها وعرفت انها فهمت قصدي.

-ولا تنسين ان العرض سيقام على يخت السيد جيون.

UNDER HIM حيث تعيش القصص. اكتشف الآن