ضـَوءْ أْلـقَـمرّْ||011

1.7K 88 19
                                    


بعد ذلك اليوم تجلس آلورا على كرسيها المريح الخشب ذو القش الابيض المخملي و هي تقرأ رواية هاري بوتر، لكن يا أللهي رواية هاري بوتر من اجمل الروايات التي تم قرأتها و انشهرت كثيرا مؤخرا و كان عدد الذين قرأوها خيالي.

بعد ان وصلت آلورا للصفحة رقم 50 توقفت قليلا و اخذت بعض الراحة لان الجلوس طويلا على ذلك الكرسي الخشب اتعبها جدا فقررت النهوض و الذهاب للاستحمام قليلا بما أن القبطان جيون ليس هنا.

نهضت آلورا و ذهبت بإتجاه الحمام و عندما وصلت فتحت الباب و دخلته ثم اغلقته خلفها للآمان، رغم ان لا احد في البيت الا هي و سيرفانا الا انها تغلقه خلفها، من لا يغلق باب الحمام خلفه اثناء استحمامه؟.

فتحت آلورا صنبور المياه الساخنة في البانيو و وضعت الصابونة الفوارة و جلست به، بمجرد ان جلست بالماء استرخى جسدها و اغلقت عينيها تستريح بعد كل الاحداث التي حصلت.

-اشعر بالراحة الان، يا اللهي الماء الساخنة تريح جسدي.

همهمت آلورا براحة و استرخاء، ثم فجأة تذكرت آلورا صفعة القبطان جيون لها و فتحت عينيها.

-لا اصدق انه صفعني! لكنني سوف اريه و سأنتقم منه بطريقتي، سوف اجعله يندم على صفعه لي.

كان تصميم آلورا و عزمها مثير للاهتمام، و ايضا يمكن ان يؤدي الى مشاكل لكن الاهم الان ان تنتقم آلورا منه.

-سوف اريك من هي بارك آلورا، هل تظنني انني غبية لهذه الدرجة؟، سوف اجعلك تتوسل لي لكي اسامحك.

انزعجت آلورا لكنها هدأت قليلا و اغلقت عينيها.

-لدي خطط لكي انتقم منه، لكن اولا سوف اتظاهر انني سامحته لكي يصدق ذلك و بعدها ابدأ خطتي.

بعد ساعة انتهت آلورا من الاستحمام و خرجت و لفت المنشفة حول جسدها تتجه نحو الخزانة و اخرجت تنورة سوداء و بلوزة مخملية حمراء و حذاء اسود و جوارب سوداء و رفعت شعرها على شكل ذيل حصان.

رشت القليل من عطرها الانثوي و نزلت للاسفل لتجد سيرفانا جالسة على هاتفها تتصفحه و هي تبتسم، و كانت تراسل احد.

-مرحبا سيرفانا، كيف حالك؟.

لاحظت سيرفانا وجودي و اطفأت هاتفها و ابتسمت لي بلطف.

-اوه آلورا انا بخير، تعالي لدي خبر جميل لكِ سوف تسعدي بي.

رفعت آلورا حاجبها لكنها اقتربت منها و جلست بجانبها تنتظرها لكي تتحدث.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 23 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

UNDER HIM حيث تعيش القصص. اكتشف الآن