The chapter 05

125 10 0
                                    

✨‏رِفقًا لعينايَ التي  هَطْلت
هُطولٌ مِنْ المَاءِ غير مسموعِ✨

غير ملابسه وإستلقى ينوي اخذ قسط من الراحة لولا تلك الرسالة التي اتته من قبل جينفر.... التي كان مضمونها:
*لوسيفر لقد إكتشفت ان الروس يخططون لسرقة المزاد بالتعاون مع كريس المخادع الذي تبحث عنه وأنهم قاموا برشوة مدير المزاد وتهديده ليسهل عليهم العملية.. ماذا سنفعل؟!*
تنهد عميقا بعد هذه الرسالة ليقرر ان ان يفكر فالامر صباحا فهو متعب الان...
عند الاخرى التي انهت عملها وعلمت بخبر القبض على المشتبهين بهم لتقول في نفسها: "تشش اغبياء لم يفكرو ولو للحظة ان من الممكن ان تكون فتاة؟ هل يستهزوئون بالفتيات الى هذه الدرجة.؟.. حمقى"
انهت جملتها لتنام والماسك لا يزال على وجهه..، قد نسته لأنها وجدت الوضع مريح...

__________________ 05:15 صباحا

تستيقض ألما على اثر صوت المنبه.. تستقيم بجذعها العلوي لتقابلها المرئات التي امامها ترى شعرها المنثور والفوضوي... تستقيم لتجذ الماسك موضوع فوق السرير تتنهد وتلتقط وتذهب لتغيير ملابسها.. إرتدت صدرية رياضية بالون الرمادي لتظهر عضلات بطنها المنحوتة  وسروال رياضي فضفاض بنفس اللون... تبحث بين اغراضها عن حقيبة مستلزمات الرياضة خصتها.. لتجدها فوق الخزانة... إلتقطتها ثم توجهت نحو المرئات.. ظفرت شعرها على شكل جديلتين على الجانب ثم خرجت تقصد المطبخ.. توجهت الى الثلاجة لتملأ قارورتها بالماء البارد...
كانت سوف تخرج لولا صوت ذالك العجوز الذي ناداها إستدارت له لترى ما به ليقول: "اسف على التطفل ولكن الى اين انتي ذاهبة في هذا الصباح الباكر؟.."
نظرت له وإبتسمت ثم قالت: "اوه انا ذاهبة للركض ثم الى الصالة الرياضية هل هناك مشكل او مانع سسيدي"
تقدم نحوها أكثر ثم اردف مجيبا: "اه لا داعي لتناديني بسيدي نادني رونالد وانا رئيس الخدم ... وقد امرني السيد لوسيفر بمنعك عن الخروج بذون اذنه.. ويمكنك إستخدام صالت الرياضة الخاصة بالقصر..!"
نظرت له بإبهام ثم ردت: "وهل توجد قاعة رياضة هنا..؟"
رد عليها بإبتسامة وهو يقودها.. "اجل بالتأكيد يوجد.. والان اتبعيني!"

تبعته من فورها الى ان وصلو الى باب زجاجي باللون الاسود يظهر فيه إنعكاس كل من يقف امامه.. ضغط العجوز على مجموعة من الازرار ليفتح الباب لوحده.. اول مالمحته كان اللون الاسود الطاغي على القاعة والالات الكثيرة المنتشرة والمختلفة..

استيقض بطلنا بعد مايقارب ساعة ونصف من إستيقاضها.. غير ملابسه وتوجه الى قاعة الرياضة.. في طريقه إلتقى برونالد الذي قال له:
"سيدي لقد إستيقضت ألما وكانت تنوي الخروج لصالة الرياضة ولكنني عرضت عليها التدرب في صالة الرياضة الخاصة بالقصر.." 
نظر له لوسيفر مع قليل من التعجب ثم قال:منذ متى وهي مستيقضة"
رفع العجوز ساعة يده ليردف: "منذ ساعة واربعون دقيقة بالظبط"
إستفهم لوسيفر نشاطها وكيف لها ان تتدرب كل هذا الوقت...، اعجب بإسرارها ونشاطها..:
شكر العجوز ثم توجه الى صالة الرياضة.... دخل ليجدها تقوم بتمارين ضغط على الارض... لم تنتبه له بسبب سماعات الرأس والموسيقى العالية.. تقدم قليلا مع إغلاقه للباب خلفه  بهدوء..، وقف يشاهدها وهي تتمرن.. لقد شرد فيها و في جسمها الرياضي حتى القناصة (إميلي) لا تملك جسدا بهذا التناسق.. كان يتأمل  كل شبر بها لقد بدة مثيرة جدا وأحس انها قد حركت شيء فيه ولكنه تجاهل ذلك الشعور ليتوجه الى الة الركض يشغلها...
انتهت من تمارينها لتلاحظه وهو يتمرن وشعره الغرابي الطويل الذي قام بربطه ليصبح مثل ذيل حصان  وعضلاته التي تظهر من خلف قميصه الاسود ليبدو فاتن للغاية...
اخذت قارورة الماء خاصتها لتجلس على احد المقاعد وهاتفها بين يديها.. ببينما هو يرمقها تارا بعد تارة ليلاحظ عضلات بطنها المنحوتة  وصدرها المنتفخ ليضر بلاسنه ضد جوفه من شدة إعجابه...

time is over حيث تعيش القصص. اكتشف الآن