نهايه الصداقه

3.4K 227 6
                                    

Eleanor p.o.v 

          كنت في طريقي الي المدرسه ورأيت شئ لم اتوقعه ابدا
كان ليام في سيارته ومعه فتاه أظن أنها من العاهرات كانوا يقبلون بعضهم أحسست بالألم علي ايميلي عندما تعرف هكذا سوف تكون صدمت في حياتها مرتين لكن هل اقول لها أم ماذا...إذا قلت لها سوف تحزن و أتسبب لها في مشكله عاطفية و نفسيه وان لم أخبرها سوف تعيش في كذبه كبيره لكن في آخر الأمر قررت أن أقول لها لأنها في نهايه الأمر سوف تعلم مني أو من أحد آخر وانا أعلم أن ايميلي قويه وسوف تستطيع أن تتخطي هذا الأمر بسرعه...وصلت للمدرسه و بقيت ابحث عن ايميلي حتي اني تغيبت عن أول حصتين لي...وأخيرا و جدتها ياالهي أنها مع ذلك الوغد الأحمق...فقررت عدم القول لها آلان وان اذهب لصوفيا واحكي لها عن ما حصل....
Sofia p.o.v
حكت لي الينور ما رأته وانا كنت مندهشه مما تحكيه فا انا اعرف ليام جيدا هو شخص ليس لطيف ابدا لكنه لا يكسر قلب أحد ابدا لأنه طيب وحسن الخلق هذا ما أعرفه من خلال صداقتي به لكن تغيرت كل هذه المعرفه بمجرد ما عرفته انه أصبح في نظري الأن شخص سئ عديم الخلق أناني وغد كل الصفات السيئه به كيف يخون ايميلي بهذه البساطة انا لا أصدق ما يحدث...الينور عليكي أن تقولي لايميلي يجب عليها أن تعرف كل شئ قلتها لها بغضب....حسنا يا فتاه اهدئى انا كنت سأقول لها عاجلا أم آجلا وانا أعرف انا ستصدقنا....أجل أنا أظن ذلك أيضا
Emelia p.o.v
اوه كان يوم صعب جدا في المدرسه سوف اخلد للنوم قليلا قبل أن أخرج مع ليام...سمعت صوت طرق علي الباب اوووف أعلم من هي أنها المزعجة الينور دائما ما تأتي لي عندما اقرر أن اخلد للنوم...فتحت الباب وظني كان في محله أهلا أيتها المزعجة ماذا تريدين...ايميلي كنت أريد أن اخبركي شئ مهما لكن أريدك أن تكوني قويه قالتها و هي مرتبكه...هي الينور ماذا بكي ما الأمر اخبريني بسرعه لقد اخفتيني...ليام لا يستحقك أيم انه لا يستحق حبك له أنه وغد سافل حقير..أصمتي ما الذي تقوليه هل جننتي أقسم أن قلتي ذلك مره اخرى سوف اجعلك تندمين قلتها لها بغضب شديد....هل تهنيني من أجل وغد مثل ذلك لقد صدمت من رده فعلك ايميلي وليكن في معلومك أن ليام يخونك وانا رأيته اليوم وكانت معه أحد العاهرات في سيارته وكان يقبلها...أصمتي أيتها الغبيه انا اكرهك هيا اخرجي الآن انا لا أصدقك أن ليام يحبني كثيرا من آلان انتي لستي صديقتي ابدا هيا اخرجي من هنا أيتها السافله...حقا أيميليا انا أشفق عليكي انا ايضا لا أريد أن أكون صديقتك بعد الآن....
....................................................................
اهلااااااا وحشتوووووني اووووي عاملين ايه...☺☺
يارب يكون البارت حلو ويعجبكم وبشكر الناس إلي بتعمل فووت دايما بحبكم اوووي...❤
أن شاء الله هنزل بارت كل يوم اذا أمكن عشان عايزة أخلص القصه بسرعه عشان انا عملت account جديد علي آل wattpad وبعد ما أخلص القصه ديه هكتب قصه جديده بس من علي آل account التاني
Noranyousry3
باااااي هتوحشوني....👋👋


















when friendship turns to loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن