أحبك ايميليا

3.3K 215 5
                                    

Zayn p.o.v
أريد تفسير منكما الأن قالها لوي...لم ترد ايميلي عليه و بقيت تنظر علي الي الأرض و بيدها حقيبتها..لقد اعترفت لايميلي بحبي لذلك هي تريد ترك المنزل ذهبت ووقفت أمامها و مسكت ذقنها و رفعت وجهها و قلت انا أحبك ايميليا حقا أحبك..رأيت عيناها تدمع ثم سمعت صوت هاري لن تذهبي ايميلي و جاء و أخذ حقيبتها و ذهب بها الي الأعلي و انا و هي بقينا علي وضعيتنا لا نتحرك قطعت هي الاتصال البصري و ذهبت الي أعلي و سمعت صوت الباب يغلق بقوه..لا أعرف لما قلت ذلك الكلام لكنني أحسست بأني يجب أن أقول ذلك هل يمكن أن أكون أحبها حقا..لكن انا قلبي يخفق عندما أراها لا أعرف لما و ايضا عندما علمت بأنها تواعد ليام شعرت بالحزن....أرجو أن تسامحني.......
Emelia p.o.v
عندما صمم لوي أن يعرف ماذا يحصل لم أستطع أن أقول شئ لا يجب علي أحد أن يعرف ما حصل بيني و بين زين...سمعت صوته وهو يقول لقد اعترفت لها بحبي لا أعرف لما أصبح قلبي يخفق بسرعه شعرت بيده الناعمة ترفع وجهي له و أصبحنا ننظر في أعين بعضنا حتي قالها لي لقد قال إنه يحبني لا أعرف ماذا حصل لي في ذلك الوقت لم أستطع الكلام أو التحرك ظللت انظر في عيناه العسليتان الجميلتان التي لا تمل من النظر فيها......و أخيرا استطعت أن اتحرك و صعدت الي غرفتي و أغلقت الباب بقوة و جلست خلفه و أصبحت ابكي بشده حتي سمعت صوته العذب وهو يقول لي أرجوكي ايميلي افتحي الباب لن أفعل لكي شئ أرجوكي افتحي لي....
Louis p.o.v
أتعتقد أن ايميلي كانت سوف تذهب من المنزل لأن زين اعترف لها بحبه فقط قلتها لهاري...إنه أمر محير حقا لكننا سنكتشفه قريبا قالها لي هاري...حسنا سوف اذهب لاني و عدت الينور أننا سوف نخرج اليوم...
Zayn p.o.v
ظللت اطرق الباب عليها و لكنها لم تفتح فقررت أن أرسل لها رساله...
من: زين مالك
الي : ايميليا
الموضوع: سامحيني
ايميليا انا أحبك حقا لا أعرف متي و أين لكنني أشعر بشعور غريب عندما أراكي أحب رؤيتك تبتسمين لا أحب أن أري دموعك دموعك تقتلني أرجوكي سامحيني أن لم تريدين ان تحبيني فا دعينا نعود أصدقاء مقربين كما كنا أرجوكي ايميلي سامحيني...
Emelia p.o.v
دخلت الحمام و غسلت وجهي و سمعت صوت هاتفي فوجدت رساله من زين ابتسمت لا اراديا عندما قرأت كلامه...انا اريد ان اسامحه لكن في نفس الوقت لا اريد ان اسامحه بتلك السهولة لكن هو ليس له ذنب فقد كنا ثملين..بعد صراع مع أفكاري قررت أن أرسل له رسالة أخبره فيها أنني سامحته و لا يوجد مانع لدي اذا عدنا أصدقاء....
من : أيميليا
الي : زين
الموضوع : سامحتك
زين لقد سامحتك و لا مانع لدي أن نعود أصدقاء مقربين..
..............................................................
اتمني ان البارت يعجبكم
وحشتوووني و سوري علي التأخير..
عايزه تفاعل كبييير اوووووووووووووووي...
باااااااااي

when friendship turns to loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن