Zayn p.o.v
استيقظت في الصباح الباكر لا أعرف لماذا...انا حقا أشعر بالقلق الشديد حيال هذا الأمر..اتمني ان يكون فقط هراء ولا يوجد أي شئ من هذا...اتمني ذلك...ارتديت ملابسي و نزلت الي الحديقة لاني أشعر بالاختناق و أريد أن أكون في الهواء الطلق..رأيت ايميلي تجلس علي الارجوحه الموجوده في الحديقة و كانت شاردة أيضا...قررت أن أتحدث معها قليلا لعلني انسي هذا الأمر الذي يشغل تفكيري كثيرا..صباح الخير أيم كيف حالك..ابتسمت لي و قالت صباح الخير زين انا بخير ماذا عنك..لا أعرف انا لست بخير ابدا..لما زين ما بك أخبرني...لا لا اريد ان أشغل بالك بي..زين هل نسيت وعدنا لبعض " أن نصبح أصدقاء مقربين" هل تعرف ماذا يعني هذا أن نحكي لبعض عن كل شئ هيا أخبرني لا أحب أن اراك هكذا...لا أعرف لما شعرت بشعور جيد عندما قالت لي أنها لا تحب أن تراني هكذا هي زين هل أنت أحمق انت مجرد صديق بالنسبه لها و ايضا انت تحب بيري...حسنا سوف أخبرك بكل شئ قمت باخبارها من بدايه ما انفصلت عن بيري حتي الرساله الني ارسلت لي..زين لا تقلق بيري تحبك ولن تفعل ذلك لا تفكر كثيرا بهذا الأمر..انا فقط أريد أن اطمئن سوف اذهب فقط الي هذا العنوان و اتأكد..حسنا زين هذا جيد و الآن ابتسم هيا و بدأت بإلقاء النكات و انا كنت اضحك بشده و ظللنا نتبادل الحديث...
Emelia p.o.v
لا أعرف لما أحسست بالقلق حيال زين و بدأت اقول كلام غريب له حتي أهون عليه و جعلته يقول لي هذا الموضوع الذي يزعجه لا أعرف لما أحسست أن زين مثلي مجروح دائما لكن انا لا أعرف لما أشك الآن في ليام انا حقا أحبه لكن الأن لا أعرف شعوري ناحيته...بعدما ذهب زين جاء هاري و جلس بجانبي علي الارجوحه و بدأ بالكلام و انا شعرت بأني أريد أن أموت حقا لقد خسرت صديقتي بسبب ليام لكن ماذا إذا كان ليام قد تغير..سوف اعرف ذلك بنفسي قريبا....
Harry p.o.v
رأيت ايميلي جالسة بمفردها ففكرت أن اخبرها بموضوع ليام الذي أخبرت الينور به حتي تعرف حقيقه ليام و تقرر هي اذا كانت سوف تكمل معه أم تنفصل عنه بدأت اخبرها بالقصة حتي أحسست بها تدمع عيناها شعرت بالسوء حيالها..انا اسف أيم لم أكن أقصد أن احزنك لكن كان يجب أن تعرفي كل شئ...لم ترد علي و تركتني و ذهبت...
Perrie p.o.v
اليوم سوف اجعلك تندم زين...هل انت جاهز لفعل ما اتفقنا عليه..طبعا حبيبتي قالها لوك لي..حسنا حبيبي هيا لنستعد الأن...هيا بيري اليوم هو أسعد أيامي لأنك سوف تتخلصي من ذلك الأحمق زين انا أكره حقا...و انا ايضا حبيبي هيا الأن حتي لا نتأخر....
Liam P.o.v
لقد عرفت ان زين لا يحب ايميلي بل مازال يحب بيري كم انا غبي لأني ضيعت وقتي مع حمقاء مثل بيري..اليوم سوف أتخلص منها سوف اتصل بلارا حتي تنفذ اتفاقنا الذي اتفقنا عليه من قبل
# flash back
لارا: لكن انا أحبك ليام أرجوك لا تتكرني انت ايضا تحبني كثيرا اتنكر ذلك
ليام: حسنا سنعقد اتفاق..
لارا: ما هو ؟؟
ليام : عندما أريد أن أتخلص من ايميلي سوف أستعين بكي و نجعلها تراني اخونها ما رأيك
لارا : انا موافقه
ليام : حسنا
# End flash back
اتصلت بايميلي كي تأتي و تري كل شئ بعينها كي اجعلها تبتعد عني لقد سئمت من تلك الفتاه الغبيه الحمقاء
................................................................
اتمني ان البارت يعجبكم
عاملين ايه وحشتوووني اوووي...❤❤
شكرا للناس الي بتدعم القصه ده شرف ليه أنها عجبتكم..
بااااااااااي...
أنت تقرأ
when friendship turns to love
Fanficايميليا: ما هذا زين ما الذي فعلته زين:اسف أيم حقا انا لم أكن أقصد ايميليا:انا اكرهك زين اكرهك ............... عندما تتحول الصداقه الي حب....زين و ايميليا أصدقاء يقوم زين بفعل شئ سئ لايميليا تجعلها تكره مدي حياتها...... فا ما ال...