لقد جئت في وقت غير مناسب

3.3K 213 20
                                    

Perrie p.o.v
خرجت من غرفه لوك بعدما قال إنه لا يريدوني حقا لم اهتم بما قاله فهذا أفضل لي كي انتقم من زين..حسنا سوف اريك زين سوف اجعل ايميلي تكرهك ساجعلها تراك معي و انت تخونها معي...
Emelia p.o.v
انتهينا من اللعب و ركبنا السياره و توجهنا مره اخري الي المخيم..و حمدلله كان لوي من يقود ليس زين..وصلنا الي المخيم أخيرا دخل كلا منا الي خميته و دخلت انا و زين لكنه دخل كي يستحم و عندما خرج دخلت انا الاخري...خرجت من الحمام ووجدت زين قد نام اوه يا إلهي ماذا سوف أفعل الآن انا خائفه من النوم بمفردي ذهبت الي سرير زين و جلست بجانبه و لكنه نائم و أخاف أن انام بجانبه فيستيقظ و يظن اني اتودد له..كنت سوف أنهض لكن قبضته اجلستني مره اخري و بحركة واحده أصبحت بين أحضانه..ابتسمت لا اراديا و غطيت في نوم عميق...
#اليوم التالي
استيقظت و قمت بالاغتسال و قمت بالاتصال بالينور كي نذهب لنتمشي قليلا فزين لم يستيقظ بعد...
Zayn p.o.v
استيقظت بكسل و لم أجدها بجانبي فنهضت مسرعا الي الحمام و لكنها لم تكن موجودة وجدت ورقه مكتوب فيها أنها سوف تذهب لتتمشي مع الينور قليلا...دخلت الي الحمام و اغتسلت و سمعت صوت طرق علي الباب...قمت بفتحه و ظننت أنها ايميلي و كنت عاري الصدر..و كانت الصدمة أن أجدها تلك العاهره بيري..ما الذي اتي بكي الي هنا..كم انت مثير زيني قالت كلامها المقزز و هي تضع يدها علي صدري قمت بازاحه يدها و كررت سؤالي لكن بغضب أكثر...تجاهلتني و دخلت الخيمه و جلست علي السرير و انا لا اريد ان اضربها فهي فتاه مهما حدث لقد اشتقت اليك عزيزي فجئت لكي اراك..أخرجي الآن بيري لا اريد ان أفقد اعصابي..قامت من علي السرير و ظلت تتقدم نحوي ووضعت يدها حول رقبتي و قالت رائحتك مثيره دائما عزيزي..كنت سوف أبعد يدها لكن فتح الباب و كانت ايميلي يا إلهي ما هذه المصائب..اوه انا أسفه أظن اني جئت في وقت غير مناسب قالت هذا الكلام و هي تنظر في الأرض و خرجت بسرعه و أغلقت الباب ابعدت بيري عني بسرعه و ذهبت و ارتديت قميصي و ذهبت خلفها بسرعه ظللت ابحث عنها لكني لم أجدها قمت بالاتصال بها لكن هاتفها مغلق..سوف أفقد اعصابي قريبا..
...........................................................
اتمني ان البارت يعجبكم
وحشتوووني اوووي
عايزه تفاعل كبييير
باااااي استمتعوا..

when friendship turns to loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن