بيت العائله 2

2.8K 201 8
                                    

Emelia p.o.v
خرجت من الغرفه و أغلقت الباب بغضب و نزلت لكن دنيا اخت زين اوقفتني..ايميليا الي اين انتي ذاهبة و لما انتي غاضبة هكذا و لما تحملي حقيبتك كنت سوف ارد لكن تريشا أتت..أريد تفسير الآن لما تحملين حقيبتك قالتها تريشا و انا ظللت صامته لا استطيع ان اقول شئ كنت سوف اتركهم و ارحل دون أن أتكلم لكن رأيت زين ينزل بكل برود من علي السلالم و جاء بجانبي ووضع يده علي كتفي و قال لقد جعلتها تحمل حقيبتها من السياره لذلك هي غاضبة أعطني الحقيبة حبي هيا بنا أريد أن استريح قليلا...صعدنا الي الغرفه و عند دخولنا قمت بإسقاط يده من علي كتفي و كنت سوف اتكلم لكنه وضع يده علي فمي...اصمتي حتي لا يسمعونا..لكن قام بمقاطعتي..ماذا قلت..اووف حسنا...ذهب لينام علي السرير...إذا أين سوف انام انا..علي الارضيه هذا مؤكد...هذا مستحيل انت الرجل عليك أن تنام علي الارضيه لا عزيزتي انا سوف انام هنا علي السرير المريح اذا أردتي أن تنامي بجانبي لا مانع لدي...هذا في أحلامك...حسنا كما تحبين...أخرجت ملابسي من الحقيبة و دخلت الي الحمام و استحممت و ارتديت ملابسي و خرجت و كان هو نائم أخذت الوساده و استلقيت علي الارضيه و لكنها بارده جدا...لم أستطع النوم في أول الأمر لكن التعب غلبني و نمت...
Zayn p.o.v
لقد قسوت عليها كثيرا..خرجت من الغرفه مسرعا لكن رأيت امي و دنيا مستوقفين ايميلي قمت باختلاق قصه ما كي أخرجها من ذلك الموقف الصعب و صعدنا الي الغرفه مجددا في الحقيقه لم ارد أن نتجادل مره اخري فقلت لها أن تصمت حتي لا يسمعونا...دخلت هي الحمام و انا كنت متعبا من القياده فنمت و لم أشعر بشئ....
استيقظت ووجدتها مازالت نائمه لم ارد أن اوقظها و قمت بالاستحمام و خرجت و لكنها مازالت نائمه جلست قليلا اعبث في هاتفي و ايضا مازالت نائمه اووف لقد مللت سوف اوقظها...ايميلي ايميلي استيقظي..بدأت تتاوه كثيرا و كانت تمسك بظهرها...ايميلي هل انتي بخير...زين أجل أنا بخير كم الساعه الآن كانت تتكلم بسرعه و توتر لكي تخفي عني أنها تتألم..الساعة 11:00 Am هل نمنا كل هذا الوقت...قالت تلك الجمله و بدأت تعطس كثيرا...انا أسفه أظن أنني أصبت بالبرد...هل أنتي متأكده انكي بخير...أجل سوف أخذ دواء و سوف أكون بأحسن حال...حسنا هيا تجهزي كي ننزل للإفطار فقد تاخرنا كثيرا....
Emelia p.o.v
نهضت بتالم ظهري يؤلمني كثيرا و ايضا أصبت بالبرد...اوووف كل هذا بسبب زين الأحمق قمت بإخراج ملابسي و دخلت الحمام و أحاول التظاهر أنني بخير حتي لا يعرف زين بشئ دخلت الحمام و بدأت أمسك ظهري و اتاوه اوه انه يؤلمني كثيرا وأيضا أشعر بأن درجه حرارتي مرتفعة وضعت يدي علي جبيني حسنا الآن لقد أصبت بالحمي هذا حقا رائع أنها اول ليليه و يحدث لي كل هذا ايميلي انتي حقا محظوظه دائما اغتسلت و لبست ملابسي و خرجت و كان زين يجلس علي الكرسي و يعبث في هاتفه لما لم تنزل بعد...كنت أنتظر الاميره حتي تنتهي...حسنا كفاك تذمر هيا بنا...قام من علي الكرسي و بدأ يتقدم نحوي بهدوء شديد و انا ارجع للخلف حتي التصق ظهري بالحائط اقترب هو أكثر ووضع يده علي جبيني كنت أعرف ذلك لقد أصبتي بالحمي...لا تهتم سوف أكون بخير...هل تظنين ذلك..أجل..حسنا كما تحبين هيا بنا لقد تاخرنا...لقد صدمت من رده فعله..نزلنا و كانوا يجلسون في غرفه المعيشه..بني لما كل هذا الكسل لقد تأخرت عن معاد الفطور..اسف امي..لا بأس عزيزي سوف اجعلهم يجهزون لك الفطور حالا..شكرا لكي امي...قمنا بالإفطار و لم يتكلم زين في أي شئ ظل صامتا...ذهبنا لنجلس معهم و انا ظهري يؤلمني أكثر و أكثر..اعتذر لكني متعبة قليلا و سوف اصعد الي الغرفه...انتظري ايميلي أريد أن أخبرك شئ اليوم سوف نقيم حفله و سوف يحضر كل الأقارب و المعارف...حسنا سوف أكون جاهزه في الموعد تماما...حسنا عزيزتي هيا أصعدي..صعدت الي الغرفه و ظهري يؤلمني كثيرا لا استطيع ان استلقي علي ظهري ابدا لم أستطع النوم جلست علي الكرسي و لكن أشعر بالتعب يزداد...بدأت أقاوم التعب حتي غفوت و انا جالسة علي الكرسي...
Zayn p.o.v
أنني قلق عليها كثيرا...كنت أفكر بها طوال الوقت و انا جالس معهم..قررت أن أذهب للاطمئنان عليها...حسنا امي سوف اصعد الي غرفتي الأن كي اتجهز...حسنا عزيزي..صعدت بسرعه و دخلت الغرفه ووجدتها نائمه علي الكرسي وجهها أصبح شاحب...قمت بحملها ووضعتها علي السرير...لكن عندما وضعتها استيقظت بسرعه و أمسكت ظهرها و بدأت تتاوه..ايميلي ماذا بكي...لا أعلم زين أن ظهري يؤلمني كثيرا و لا استطيع النوم عليه..هيا لنذهب الي الطبيب..هذا لا يمكن علينا أن نتجهز للحفله...هل جننتي يجب أن تذهبي للطبيب...زين هذا لن يحدث علي أن اتجهز من أجل الحفلة...حسنا ايميلي أفعلي ما تشائين.......
.............................................................
هاااااي وحشتوني
البارت ده ليه تكمله و هنزلها قريب اوووي أن شاء الله
يااارب البارت ده يعجبكم
بااااااااااي

when friendship turns to loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن