بيت العائله 3

3.2K 197 5
                                    

Emelia p.o.v
قمت بترتيب ما سوف ارتديه في الحفلة ثم دخلت الي الحمام للاستحمام خرجت و ارتديت فستاني و كان زين غير موجود في الغرفه ايعقل انه لم يأتي من بعد ما تشاجرنا...جلست أمام المرآة و بدأت في تسريح شعري ووضعت بعض مساحيق التجميل و بينما انظر لنفسي في المرأه...دخل زين انتفضت من طريقة فتحه للباب...لقد اخفتني كثيرا عليك أن تطرق الباب أولا...و لما أفعل ذلك قالها بسخرية...لأن يوجد فتاه هنا في تلك الغرفه اللعينة...أصبحتي تلعنين اذا...لما تغير الموضوع...لم يرد علي و دخل الي الحمام...ارتديت حذائي ذات الكعب العالي و بدأت اتفحص نفسي أمام المرآة و انا راضيه عن مظهري خرج زين و كان يرتدي قميص ابيض و بنطلون أسود لم ينظر الي حتي و بدأ بوضع عطرة ثم قام بتسريح شعره و أخيرا قام بارتداء الجاكيت و الحذاء...حسنا هل ستبقي هنا طوال الحفلة أم ستنزلي أم ماذا و تركني و خرج من الغرفه...تبعته و انا غاضبة لما هو غاضب هكذا لا أظن أنه غاضب لأنني لم ارد أن أذهب الي الطبيب...انا متعبة حقا لكن أظن أن تلك الحفلة سوف تنسيني الم ظهري و ذلك التعب الذي أشعر به...كان يوجد أناس كثيرون أتت دنيا اخت زين الي و اخذتني كي أتعرف الي أقاربهم...بينما كنت اتكلم مع الأقارب لمحت زين يقوم باحتضان فتاه...لقد غضبت أجل غضبت كثيرا ايضا من تلك كي يقوم باحتضانها هكذا...حاولت تجاهل الأمر بالحديث مع واليها و دنيا شعرت بألم ظهري مجددا فقمت بالانسحاب و جلست علي أقرب طاولة و بقيت افكر في من هي تلك الفتاه لم أشعر بشئ من حولي إلا عندما أفاقني كن شرودي صوت رجولي لم اسمعه من قبل...يا انسه...اوه أسفه لقد كنت شاردة قليلا...لا بأس انا ادعي داني و مد يده ليصافحني...مددت له يدي و قلت مع ابتسامة انا ادعي ايميليا لكن أفضل أن تناديني ايميلي...تشرفت بمعرفتك ايميلي، إذا انت احدي صديقات واليها..لا انا حبيبه زين ، حقا..أجل اذا انت احدي أقارب زين...أجل أنا ابن عمه...تشرفت بمعرفتك قلتها مع ابتسامة وانا ادير راسي لاري زين مازال مع تلك الفتاه و هي تضع يدها علي كتفه و يضحكان...إذا هل تسمحين لي بهذه الرقصه اميرتي قال ذلك الكلام وهو ينحني أمامي و يمد يده لي...يسرني ذلك سمو الأمير و بدأت اضحك و مددت يدي له و سحبني الي حلبة الرقص و بدأنا نتمايل علي أنغام الموسيقي...أتعلمون انا أري زين الآن يستشيط غضبا و ينظر الي داني بكل حقد و انا فقط ابتسم علي شكله لا علي كلام داني بصراحه لم اهتم الي كلامه كثيرا فقط كنت انظر الي زين تاره و ابدا بالضحك كأنني اضحك مع داني...انتهت الموسيقي و طلب داني أن نتمشي قليلا في الحديقة لم أرفض فقط لكي أغضب زين...أمسكني من يدي و خرجنا الي الحديقة.....
Zayn p.o.v
قابلت سام ابنه عمي وقامت باحتضاني و انا بادلتها رأيت ايميلي تقف مع دنيا تعرفها علي بعض الأقارب حسنا هذا جيد لقد كانت رائعه بفستانها ذلك كنت انظر لها لكنها لم تراني ظلت سام تتكلم معي ملحوظه انا اكرها كثيرا فهي ثرثاره مثل أخاها داني انا أكره...ما كنت لا اتوقعه أن أجد داني يرقص مع حبيبتي كنت غاضب كثيرا أنا الذي يجب أن أضع يدي علي خصرها و يداها تكون حول عنقي و ايضا عليها أن تظهر ابتسامتها الساحرة تلك أمامي انا فقط هل ذكرت لكم اني أكره ذلك الداني لا أكره فقط بل أريد قتله في تلك اللحظات انتهت الرقصه أخيرا كنت سوف اذهب لها لكني رأيته يمسك يدها و يذهبا خارجا ما هذه الحماقه التي تحدث الآن من يراهم يظن انهم عاشقان الم تكن تتألم ذلك الصباح كيف ترقص و تمشي الآن هل تمثل علي أم ماذا....هذا غير محتمل لقد مرت ساعة حتي الآن و هم مازالوا خارجا ماذا يفعلون كل ذلك الوقت لم أطيق الانتظار أكثر و ذهبت خارجا ووجدت داني يجلس وحيدا علي الارجوحه حاولت أن أمسك اعصابي و سألته هل رأيت ايميلي، أجل لقد كانت معي منذ قليل لكنها تعبت فجأه و قالت إنها سوف تذهب الي غرفتها..شكرا لك داني زين أن حبيتك مثيره للغايه اتمني لو تكون ملكي...هذا في أحلامك داني أنها ملكي انا...سوف نري ذلك.....
لم أتحمل ما قاله لذلك تركته و رحلت لا اريد ارتكاب الحماقات و أن اضرب ذلك الوغد...صعدت الي الغرفه و لم أجد ايميلي سمعت صوت صادر من الحمام فعلمت أنها بالداخل...طرقت الباب ايميلي هل انتي بخير..أجل فقط اغير ملابسي سوف أخرج الأن..جلست انتظرها لم يمر وقت كثير ثم خرجت و كانت ترتدي بيجامه...أسفه زين لا استطيع ان أكمل الحفلة فا انا متعبة للغايه...أظن ذلك بسبب الرقص و التنزه في الحديقة...ماذا تقصد...لا أقصد شئ أفعلي ما تريدين لقد جئت كي اطمئن عليكي لا أكثر سوف أنزل للحفله فضيوفي ينتظروني...أجل صحيح ضيوفك ينتظروك بفارغ صبر...حسنا نوما هنيئاً وتركتها و رحلت.....
Emelia p.o.v
ضيوفه لا يستطيع أن يتأخر عليهم هذا أمر مزعج حقا ليتني لم اتي الي ذلك البيت اللعين كان علي الفرض أن أمثل ذلك الدور من الأساس انا غبيه مختله كيف أوافق علي ذلك قطع تفكيري صوت رنين الهاتف حسنا من ذلك اللعين الذي يتصل انه رقم غير مسجل ايضا من ذلك الأحمق...من يتصل قلت بصراخ..ايميلي انا داني اسف هل ازعجتك...اوه داني أسفه ظننتك شخص آخر، لا بأس لقد اتصلت لأني اشتقت الي صوتك...اوه داني كم انت لطيف هل قلت لكم اني كرهت نفسي في تلك اللحظة أشعر كأني عاهرة...حسنا أميرتي سوف اتركك لترتحاي سوف اتصل بك لاحقا..حسنا داني الي اللقاء...أغلقت الهاتف و رميته بجانبي و قررت النوم لكني لم أنم علي السرير لا اريد ان استيقظ أجد زين بجانبي لذا استلقيت علي الارضيه مره اخري هل ذكرت لكم كم كنت أتألم في ذلك الوقت لكن النعاس تغلبني اشكر الرب علي ذلك و غطيت في نوم عميق......
............................................................
انا أسفه علي التأخير بس انشغلت شويه في الأيام الي فاتت
اتمني ان البارت يعجبكم
بارت قريب إن شاء الله
باااااي

when friendship turns to loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن