بين الحياه و الموت

2.9K 180 16
                                    

Emelia p.o.v
سمعت صوت الباب و هو يغلق بقوه و كان قلبي أغلق بعده بقفل لن يستطيع أحد أن يفتحه سوي من أحبه قلبي...صوت ابي و صراخه علي لا يهز في شعره و انا فقط أقف أمامه لكن ما يهز كياني كله و لا استطيع ان استوعبه حتي الآن هو ما حصل منذ قليل هل لن أستطيع أن اقابل أو اتكلم مع زين مره اخري هل سيحارب ابي من أجلي أم سيرفع رايه الاستسلام، صوت أبي مازال يرتفع و يعلو و انا فقط بكل برود لم أفعل شئ سوي اني تركته يصرخ علي و بدأت بالمشي كي اصعد الي اي غرفه كي استوعب ماذا حصل...سمعت كل توبيخات ابي و انا اصعد الي الغرفه لاني تركته و ذهبت فقط هو لا يعرف ماذا بقلبي من ألم و حزن و أكثر شئ يتملكني الآن وهو الصدمة.....
صعدت الي غرفه ما و اقفلت الباب و ها أنا الآن أسقط علي الأرض و ابكي ابكي بحرقه شديده لما انا لا استطيع ان اعيش حياه طبيعيه و أنعم بالحب مع من أحبه قلبي ظللت ابكي و اصرخ و ارمي بأي شئ أمامي لكن كل هذا لا يطفئ ولو ذره من اللهيب الذي بداخلي...ظللت هكذا كثيرا لا أعرف كم مضي من الوقت حتي تملكني التعب و نمت.....
#صباح اليوم التالي
تسللت أشعه الشمس الي عيناي كي تزعجني هل كل ما يحصل لي لا يكفي لازعاجي حتي انتي أيتها الشمس تزعجيني أيضا...سمعت صوت رنين هاتفي قمت بسرعه ووجدت زين رددت بسرعه...
#المكالمه
ايميلي:زين أين أنت لما تركتني و ذهبت
زين:ايميلي اهدئي قليلا أريد أن اقابلك علينا التحدث
ايميلي :لما تتكلم هكذا كان لم يحدث شئ
زين:لا يوجد وقت لكل هذا الكلام الآن هل ستأتي أم لا
ايميلي :أجل ساتي أين تريد أن اقابلك
زين :عند الشاطئ اليوم الساعه 6:00
ايميلي :حسنا أراك
#انهاء المكالمه
تنهدت و جلست علي السرير و بدأت ابكي مره اخرى حتي سمعت صوت طرق الباب....لم ارد أن افتح حتي سمعت صوت امي، فتحت الباب لها و لم اتكلم و دخلت و جلست علي السرير مره أخري...سمعت شهقات امي من منظر الغرفه
ابنتي لما تفعلين كل هذا قالتها امي بأسي
إلا تعرفين يا أمي لا أحد يشعر بما أشعر به لقد رفضه ابي بدون أن يتناقش و بدون حتي أن يقول لي السبب كل هذا من أجل خلافات في الماضي ليس لنا علاقه بها...قاطعني صوت أبي الذي اخترق الغرفه
أتريدين أن تعرفي لما لا أوافق علي ذلك الحقير لأنه سيخونك و سيتخلي عنكي مثلما فعل أبيه في الماضي قالها ابي بصراخ
انت لا تعرفه حتي تتكلم عنه هكذا انه ليس مثل أبيه ابدا....
ربما يكون معكي حق لكنني لا أريدك أن تثفي بأحد هكذا حتي لا تنصدمي في نهايه الأمر قالها ابي بأسي...انت حتي لم تعطيه فرصه و تشرح له سبب غضبك من أبيه أو حتي كان عليك أن تشرح لي بدون فعل كل هذا قلتها بغضب...انا فقط أريد حمايتك عزيزتي قالها ابي بحنان....تحميني قلتها باستهزاء انت تدمرني أكثر نظرت في ساعه يدي ووجدت أنها الساعه الخامسه و النصف هل نمت كل هذا الوقت...تركت ابي يتحدث و تجاهلت كل صراخه و خرجت من المنزل مسرعه....وصلت عند الشاطئ ووجدته يقف أمام البحر...تقدمت بهدوء و قمت باحتضانه و همست لما تركتني زين...لكنه بكل برود أبعد يده و التفت الي و لم يتكلم و نظر الي الناحيه الاخري...زين تكلم لا أحب صمتك هذا...ايميلي علينا أن ننفصل لم يكن علينا أن نحب بعضنا من الأساس و أيضا لن أستطيع الوقوف أمام ابي بسبب حب لا معني له....قاطعته بصفعه قويه علي وجهه...إن ابي معه حق فيما قاله عنك انت و أبيك انت حقير مثل ابيك انا أكرهك زين لا أريد رؤيتك مره اخري انت فقط مثلهم لقد كان علي أن أعرف انك ستتخلي عني أكرهك و سأظل أكرهك طوال حياتي كنت أتكلم بصراخ و دموعي تنهمر علي خداي...جريت مسرعه من أمامه متجهه الي المنزل اعرف ماذا سافعل علي أن أتخلص من كل شئ.......
Zayn p.o.v
#flash back
بعدما خرجت من منزل ايميلي توجهت الي ابي علي أن أعرف ماذا حصل في الماضي...دخلت الي الشركه...سيد زين مرحبا بك قالها مدير مكتب أبي لكني تجاهلته و دخلت الي مكتب ابي أو بمعني أوضح اقتحمته...كان أبي يجلس مع أشخاص لا يهم إن أعرفهم، ابي كان ينظر الي بصدمه و غضب، ابي أريد أن أتحدث معك الآن...قام هؤلاء الأشخاص بالاستئذان و قام ابي من كرسيه و توجه الي ببرود ماذا اتي بك و كيف لك ان تدخل بهذه الطريقه كان عليك أن تأخذ موعد...اعتذر لأني نسيت أن أخذ موعد لمقابله ابي ياالهي لا تعاقبني قلتها بسخرية...فلتنهي هذا الهراء لأن ليس لدي وقت لتفاهاتك....
أجل فلديك الأهم من ابنك قلتها بابتسامة جانبيه،تنهد ابي و التفت الي الناحيه الاخري و قام بإشعال سيجارته...ما الذي حدث بينك و بين ماكس في الماضي...التفت ابي لي في صدمه و قال بغضب و كيف عرفته..لا يهم كيف عرفته انا اريد معرفة ماذا حصل في الماضي ليكرهك كل هذا الكره، فضحك ابي و قال و هل وقعت في حب ابنته أم ماذا...و كيف عرفت ذلك، بني انا اعرف كل شئ يحدث و لكن اتجاهل تلك التفاهات، عليك ان تحسن تلك التفاهات التي فعلتها انت في الماضي لاني لن اتخلي عنها مهما حصل....حتي اذا قلت لك اني ساقتلها اذا فكرت بأن تقترب منها مره اخري، ماذا قلت قلتها له بصدمه...انا لا أعيد كلامي مرتين عليك أن تقرر ماذا ستفعل....اتعرف ابي انت حقا مثلما قال عنك ماكس و ابتعد عن ايميلي و لا تقترب منها و الا سوف اريك غضبي...و تركته و رحلت.....
Emelia p.o.v

وصلت البيت و صعدت الي غرفتي بسرعه و انا ابكي بشده و بدأت اكسر ما تبقي من الفرقه...و جدت قطعه زجاج أمسكتها بتردد، علي أن أتخلص من حياتي تلك....آخر شئ رأيته هي الدماء و امي التي تصرخ.....
فتحت عيناي ببطء رأيت زين أمامي و كان يبكي و اغلقتها مره اخري و الظلام هو الشئ الوحيد الذي أراه الآن......
.............................................................
يااارب البارت ده يعجبكم
استمتعوا عايزه تفاااعل كبير
شكرا لكل الناس إلي بتعملي فوووت :) :)

when friendship turns to loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن