Zayn p.o.v
امالت بيري رأسها ناحيه اذن ايميلي و قالت لها شئ انا لم اسمعه لكن علمت أنه شئ سئ لأن ايميلي تغيرت ملامح وجهها الي الغضب...ثم امالت رأسها أمام وجهي و قالت سوف تتعذب قريبا زيني انا أعدك بذلك...ثم التفتت لترحل همت ايميلي بالوقوف و كانت سوف تذهب لولا امسكتها من يديها...زين اتركني انت تؤلمني...لم اهتم و قلت لها ماذا قالت لكي...لا شئ...احكمت قبضتي علي يدها و شعرت بها تتاوه قالت لي أن ابتعد عنك فهذا لمصلحتي...بيري قمت بمنادتها بصوت عالي فالتفتت..و قمت بتثبيت ايميلي علي الشجرة و همست اسف لفعل ذلك و قمت بتقبيلها و انا اعلم أنها ترانا الآن...و الغريب في الأمر أن ايميلي كانت تبادلني القبلة و هذا جعلني أسعد كثيرا...ابتعدت عنها ووجدت وجنتاها محمرتان كثيرا...حسنا أممم سوف اذهب أريد أممم أريد النوم...كانت تتلعثم في كلامها و تركتني و ذهبت بسرعه...
Perrie p.o.v
انت من جنيت علي نفسك زين سوف اريك انت لم تتأثر بما فعلته بك هل كنت نكره بالنسبه لك...كيف يجرء أن يقبل تلك الفتاه الحمقاء أمامي...أقسم اني سوف اندمك علي ما فعلته اليوم زين...حبيبتي أين انتي قالها لوك...انا هنا...ما بكي لما انتي غاضبة هكذا...زين الأحمق لم يتأثر بما فعلته له و الآن هو في علاقه بالفتاه الحمقاء هذه التي تدعي ايميليا...و ما شأننا نحن انتي كنتي تريدين ان تتخلصي منه و ها انتي الآن معي و لست مع زين...لكن يجب عليه أن يتعذب هذا هو هدفي...حسنا حسنا بماذا تفكرين...ما رأيك أن نجعل ايميلي تخونه...كيف ذلك...سوف تذهب لها في الخيمه و تحاول أن تقبلها و انا ساتصل بزين و أخبره...حسنا و لكن هذا سوف يكون أخر شئ نفعله من أجل ذلك الأحمق...حسنا حبيبي شكرا لك كثيرا...
Emelia p.o.v
تركت زين و ذهبت الي الخيمه..لقد شعرت بالخجل كثيرا كيف أمكنني أن ابادله القبلة لكنه كان شعور رائع...بينما انا جالسة افكر فيما حصل اليوم...سمعت صوت طرق الباب ايعقل انة زين...قمت بفتح الباب ووجدته شخص لا أعرفه..من انت و ماذا تريد...الا تعرفيني يا عزيزتي قال ذلك و دخل الخيمه من غير أن أقول له حتي...جلس علي السرير...ماذا تريد أيها الأحمق هيا أخرج حالا قلتها له بشبه صراخ...حسنا حسنا اهدئي و اجلسي..ذهبت و جلست علي سرير زين و بقينا صامتين و انا أشعر بالخوف الشديد...سمعت صوت هاتف و كان هاتف ذلك الشاب قام بفتحه و ابتسم ثم انقض علي و جعلني استلقي علي السرير و هو واضع يدي فوق راسي و ممسك بهما جيدا..اتركني الآن أيها الوغد...لا عزيزتي لم نستمتع بعد...أيها الوغد الحقير...اخرسي الآن و دعينا نستمتع أعدك انكي سوف تحبين ذلك كثيرا و أظن انكي فعلتها قبلا ...ابتعد عني الآن...بدأ يقبلني بشده و انا أحاول أن ابعده و اصرخ بكل ما اوتيني من قوه...كنت اصرخ باسم زين و انا اتمني ان يأتي لينقذني...شعرت بشخص يكسر الباب و كان زين ابتسمت بضعف و هو كان يلكم ذلك الفتي و انا حاولت أن أنهض و لكن لم أشعر بشئ بعد ذلك فقط....
Zayn p.o.v
اتتني رساله من رقم مجهول...
من : مجهول
الي : زين مالك
الموضوع : حبيبتك تخونك
اذا كنت تريد أن تعرف مدي حب حبيبتك لك اذهب الأن الي خيمتكما و سوف تراها تضاجع فتي هناك...
أسرعت الي الخيمه سمعت صوت صراخ بينما اقترب الي الخيمه صوت الصراخ يزداد كان صوت ايميلي تصرخ باسمي...قمت بكسر الباب لأن المفتاح معها...وجدت ذلك الفتي يقبل ايميليا و هي تصرخ و تحاول أبعاده...لم أستطع أن امنع نفسي و بدأت بلكمه بقوه و بدأ بزرف الدماء...ثم تركته عندما رأيت ايميلي تقع مغشيا عليها...حاولت أن اوقظها لكنها لا تستجيب قمت بحملها و ذهبت بسرعه الي السياره و وضعتها و انطلقت بسرعه الي المستشفي... وصلت أخيرا و قمت بحملها الي الداخل و قام الممرضون باخذها مني و ادخلوها الي الطبيب ..بعد مده ليست طويله و جدت الطبيب يخرج فأسرعت إليه..كيف حالها الأن..إنها بخير سوف تفيق في أي وقت ..هل يمكن أن أدخل لها الآن..أجل يمكنك لكن لا تزعجها..حسنا شكرا لك...دخلت اليها ووجدتها نائمه..أحضرت كرسي و وضعته بجانب السرير و أمسكت يدها..انا اسف ايميلي لاني تركتك بمفردك كان علي أن أعرف أن تلك العاهره سوف تؤذيكي انا اسف أحبك أحبك كثيرا...بعد نصف ساعه بدأت تفتح عينيها...أين انا الان...انتي بالمشفي لا تقلقي انتي بخير...شكرا لك زين لقد انقذتني لا أعرف ماذا كان سيحصل لي اذا لم تصل في الوقت المناسب...انا في الخدمه دائما عزيزتي...بدأت تضحك ثم دخل الطبيب و قال أننا يمكن أن نخرج الآن...
...........................................................
عارفه أن البارت قصير بس حبيت أنزل بارت عشان متاخرش عليكم...
ياااارب البارت يعجبكم
هتوحشوووووني اوووي ..
عايزه تفااااعل كبييييييييييير...:)
باااااي..
أنت تقرأ
when friendship turns to love
Fanfictionايميليا: ما هذا زين ما الذي فعلته زين:اسف أيم حقا انا لم أكن أقصد ايميليا:انا اكرهك زين اكرهك ............... عندما تتحول الصداقه الي حب....زين و ايميليا أصدقاء يقوم زين بفعل شئ سئ لايميليا تجعلها تكره مدي حياتها...... فا ما ال...