Part1

349 18 10
                                    

طبعا هاي اول مره اكتب فيها و أتمنى يعجبكم الفصل و قولولي استمرّ بالرواية ولا لا.

تجاهلو الأخطاء الاملائيه
____________________
و طبعا ما ابي اطول عليكم خلنا نبدأ

يستيقظ فتى منمش يبدو كطفل فالخامسة بجانب شقيقه فيبدأ بإيقاظه قائلا: اوي اوي لوفي استيقظ.

ليرد الطفل بصوت نصف نائم: آيس أتركني انام لخمس دقائق أخرى رجاءً.

ليقوم ايس بركله و الصراخ بوجهه قائلا: لوفي أيها الكسول استيقظ.

لكن لسوء حظ آيس يبدو ان لوفي لم يتحرك كثيرا من مكانه لكنه لن يسقط من السرير.

و لكن فجاة فتح الباب لتظهر امرأة بشعر اشقر و عيون بنية واسعه و نمش يغطي وجهها ذو الملامح الهادئة و الجذابة لتقول: آيس لوفي هيّا استيقظا يا صغاري.

فيرد آيس عليها قائلا: امي أنا مستيقظ لكن لوفي يرفض الاستيقاظ و هذا مزعج. ليعبس بعدها.

لتتجه المرأة ناحيته و تقبل خده قائلا: لا باس لا تعبس ساوقظه لتلعبا معا.
ليرد الفتى قائلا حسنا شكرا لكي امي هههه. و يقوم بتقبيل خدها و يركض بعدها للحمام للاغتسال.

لتوقظ والدته لوفي قائلا: لوفي لو لم تستيقظ سآكل كل اللحم الخاص بك.
ليقفز لوفي من السرير و هو يصرخ: امي لا ارجوكي لقد استيقظت وااااااا. و بدأ بالبكاء.

فقالت المرأة و هي تحتضن الفتى المدعو بلوفي: صغيري لا باس ليس عليك البكاء كنت أمزح أنا آسفة.

فرد الصبي قائلاً: حقا

فقالت المرأة: اجل حقا

.
.
.
.
.
.
و الآن لننتقل لمكان آخر
.
.
.
.
.
.
رجل ذو شعر اسود يغطي ملامح وجهه يقول: ما الذي علينا فعله لهذه المصيبة التي حلت بنا و ما الذي علينا فعله بالأطفال الان أريد البقاء معهم لأكن لا اريد تعريض حياتهم للخطر.

ليرد عليه شاب بشعر اشقر و ندبة على عينه اليمنى: لتتركهم للحية البيضاء روجر أنت و روج تقلقون كثيرا بدون سبب.

لينزع المدعو بروجر ليصرخ بوجه الآخر قائلا: اوي هل انت جاد رايلي اقلق من دون سبب أبنائي قد يموتون آيس و لوفي قد يموتون و تقول باني اغضب بدون سبب هاه.

ليرد عليه رايلي قائلا: لتتركهم لدى اللحية البيضاء سوف يحميهم صدقني.
ليرد عليه روجر: و إذا لم يقبل هل علي اعطائهم لغارب لا و ألف لا.

ليرد عليه رايلي قائلاً: لا داعي للقلق روجر فهو يحب الأطفال و بالطبع سيوافق.
ليرد روجر: و لك....

لم يستطع إكمال كلامه بسبب ان آيس و لوفي اقتحمو الغرفة مع والدتهم ليصرخ لوفي قائلا:ابي اريد اللحم.

ليرد عليه الآخر عندها: لوفي إلا ترى بان ابي مشغول و ايضًا عليك التوقف عن الصراخ فهو أمامك فبتأكيد يستطيع سماعك.

ليرد عليه الفتى: و لكن آيس أنا اريد اللحم. ليقول والدهم: آيس لوفي هناك شيء مهم علي اخباركم به.

ليصدم الفتيان من نبرة صوت والدهما فهو لو يتحدث معهم بتلك النبرة سابقاً.
ليومئا براسهما قائلين معا: ماذا هناك ابي.

ليرد عليهم والدهم قائلاً: أنتما أنا و والدتكم نحبكم كثيرا اليس كذلك. لينظرو لعينيه و يومئو ليكمل قائلا: و انه مهما حدث و مهما سيحدث سنضل نحبكم مهما حدث. لينظرو لعينيه ثانية و يومئو ليقول لهم: حسنا نحن نحبكم و نخشى ان تتأذى ببقائكم معنا لذا و لأجل حمايتكم قررنا أنا و والدتكم أننا سنرسلكم لاحد اصدقائنا ليعتنو بكم.

ليصدم الفتيان و لوفي قد بدأ بالبكاء قائلا: انت تكذب لو كن ..... (شهقة) .......كنت تحبنا لما ك..... (شهقة) ....... كنت لتتركنا.

ليبتسم روجر بحزن وحنان و يعانقهم و يقول له: لوفي آيس انتم أغلى شيء امتلكه و مثلما علمتكم دائما القراصنة تحمي كنوزها بحياتها و انتم هم كنوزي و لا تقلقو سأحاول الزيارة كلما سنحت لي الفرصة ......... و لا تقلقو صديقي شخص موثوق و انه شخص جيد سيعتني بكم جيدا.

قال كل هذا و هو يحاول كبح دموعه و لكن هربت احدى الدموع من عينيه و قال: لنقضي الكثير من الوقت معا بآخر أسبوع.
.
.
.
.
.
.
.
.
فاصل زمني أسبوع
.
.
.
.
.
.
.
وصل روجر و رست عندها سفينته بجانب سفينة اللحية البيضاء.

ليصرخ روجر قائلا: نيوجيت الاطفال هنا إلا تريد رويتهم.

ليصرخا لوفي و ايس بنفس الوقت: أنا لست طفلاً.

ليصرخ عندها آيس بوجه لوفي قائلا: لتخرس أيها الطفل الباكي.

فذهب لوفي لروجر و قال: ابي ايس يزعجني و قد قام ...و قد قام ب....قام ب ب بمناداتي بالطفل الباكي.

ليصرخ آيس: اجل لأنك كذلك.

ليبداً الشجار من جديد و لكن فجاة سمعو صوت يقول: جراااااااااا روجر أبنائك مثيرين للاهتمام حقا جرااااااا

____________________
يتبع
من هو هذا الشخص؟
و كيف يعرف أنهم أطفال روجر؟
و هل هو حليف ام عدو؟
يا جماعة البارت الثاني انتهيت من كتابته
البارت الثالث تحت العمل

ايس سابو لوفي مع اللحية البيضاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن