البارت الي طاف
____________________ليقول ماركو: غير مسموح لكم يا رفاق بمغادرة السفينة يوي من غير مراقبة هناك يوي و سنتوقف بجزيرة ما قريبا لملا التمديدات لن تخرجا هل فهمتما يوي.
ليعبس لوفي و يومئ براسه ليقول ايس: ليس و كاني اهتمّ حقا.
ليقول ماركو: من اليد بأنك لا تهتم يوي و لكن لتمنع شقيقك من فعّل شيء احمق يوي. ليشد على كلمه شقيقك.
ليقول لوفي: هذا مزعج أريد النزول لاستكشاف الجزيرة.
ليرد ايس: أنا ايضا هذا مزعج.
ليظهر شخص من خلفهم و يقول: لا أمانع أخذكم إلى هناك.
_______________________________
هذا البارتليصرخ لوفي و ايس: اههه هذا انت ثاتش/ راس الموز لقد أخفتني.
ليقول ثاتش: لوفي أيها الشقي من راس الموز. و هو يتظاهر بالغضب.
ليقول لوفي: أ أ اسف ثاتش ههه. قالها بضحكة متوترة بالأخير.
ليقول ايس: حسنا هل يمكنك أخذنا رجاءً.
( ايس قاعد يقولها بس عشان ثاتش يطلعهم و ناوي يشردو منه بعدين)ليقول ثاتش: لو حاولتم الهرب ستعاقبان.
ليقولا معا: لا تقلق لا نخطط لذلك.
فيقول ثاتش: حسنا لتغيرت ملابسكما و أنا سأتحدث مع اوياجي إذا كان بإمكاني اخذكما معي املا الامدادات.
ليقولا معا: حسنا ثاتش/ ثاتشو.
( الي قال ثاتشو هو لوفي)ليذهب ثاتش و يذهب لوفي و ايس لتغير ملابسهم.
ليقول ثاتش: اوياجي.
ليرد اللحية البيضاء: ماذا هناك ابني.
ليقول ثاتش: هل يمكنني أخذ لوفي و ايس معي لملأ الامدادات؟.
ليقول اللحية البيضاء: لماذا؟.
ليقول ثاتش: إنهما يشعران بالملل و يريدان الخروج على الأقل هذا ما يقولانه.
ليقول اللحية البيضاء: اجل بطبع و لكن هل انت متاكد من انك لم تقترح اخذه معك. قالها بنبرة شك و هو ينظر لثاتش.
ليقول ثاتش: هل سمعتهما يتحدثان بشأن الهرب من السفينة و الذهاب للهو فلهاذا سألتهما إذا كانت يريدان القدوم معي فالبقاء معي افضل من ان يهربا لوحدهما و لا نعرف قد يتسببان بمصيبة عندها ههه. قالها بنبرة متوترة.
ليقول اللحية البيضاء: جوارارارا لا أمانع لو أخذتهما و لكن لو تسببا بمشكلة او حدث اي شيء لهما فأنت من سيتحمل المسؤولية. قالها بين ضحكه ليكمل بنبرة جادة: فهمت هذا صحيح؟ ثاتش.
أنت تقرأ
ايس سابو لوفي مع اللحية البيضاء
Adventureماذا لو لم يمت روجر و روج و انجبا توأم و هما لوفي و ايس و سابو هو ابن دراجون و هو اصغر منهما بثلاث أعوام و ماذا سيحدث بعدما يقرر والدهم تركهم مع اللحية البيضاء