البارت الي طاف
______________________
ليقولا معا: لا لنذهب. قالوها بحماس و لكن بطبع حماس لوفي اكبر لأنه يرى على تلك الجزيرة طبقة ناصعة البياض و المكان بارد و هذا يجعله يشعر بالحماس.ليقول ثاتش: حسنا لنذهب إذا. قالها و هو يغلق معطف ايس و لوفي و يمسك بايديهما و يخرج من الغرفة.
ليقول ماركو: وداعا ثاتش يوي لا تتأخر يوي.
ليقول ثاتش: لن افعل لا تقلق.
ليخراجا و لحسن حظ ثاتش لن يستطع لوفي و ايس الهرب و انهو الأمر بسرعة و عادو للموبي ديك.
________________________________
هذا البارتليبدا طاقم قراصنة اللحية البيضاء بالتوجه ناحية جزيرة داون فالازرق الشرقي و خاصتا قرية الطواحين
ليقول اللحية البيضاء: لتكونو مستعدين يا أبنائي لأننا سنصل بعد قليل.
ليقول الجميع: هاي اوياجي.
ليقول ماركو: ها انت حقا متاكد من الذهاب هناك اوياجي يوي لأنه و كما تعلم انه ابن جارب و لا نعلم ما الذي يخطط له يوي.
ليقول اللحية البيضاء: اوي اوي أنا و اخوتك لسنا بهذا الضعف و ايضا لا تنسا نحن طاقم قراصنة اللحية البيضاء و أنا امتلك شعورا بان هناك شيئا مثيرا للاهتمام على وشك الحدوث.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
في مكان آخر
.
.
.
.
.
.
.
.
.تقول امراًة بشعر اخضر و عيون بنية لشخص يرتدي عباءة خضراء و شعر اسود اشعث : مرحبا بك لم أتوقع رؤيتك هنا دراجون سان.
ليرد دراجون: مرحبا ماكينو سان من الرائع رويتك هنا.
و عندما اوشكت ماكينو من الرد عليه سمعت صوت طفل: أبي من هذه المرأة؟.
ليقول دراجون: اسمها هو ماكينو لتقل مرحبا.
لتقول ماكينو و هي ما زالت مصدومة لان دراجون لديه ابن: اوي دراجون سان كان عليك اخباري بانه لديك ابن ظريف كهذا مرحبا أيها الصغير الظريف كيف حالك؟ و ما هو اسمك؟.
ليرد الطفل: مرحبا أنا بخير و اسمي هو ........
.
.
.
.
.
.
.
.
.
في نفس الوقت في الموبي ديك
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يقول اللحية البيضاء: لقد وصلنا يا أبنائي.ليقفز ايس و لوفي و يقولو معا: هذا رائع أريد اكتشاف هذه الجزيرة.
ليقول اللحية البيضاء: لا باس يمكنكم الذهاب.
أنت تقرأ
ايس سابو لوفي مع اللحية البيضاء
Adventureماذا لو لم يمت روجر و روج و انجبا توأم و هما لوفي و ايس و سابو هو ابن دراجون و هو اصغر منهما بثلاث أعوام و ماذا سيحدث بعدما يقرر والدهم تركهم مع اللحية البيضاء