Part25

49 5 2
                                    

البارت الي طاف
_______________________

ليقول سابو: حسنا إذا ايس نيسان هل يمكنني ان اسألك؟.

ليقول ايس: اجل بطبع ماذا هناك؟.

ليقول سابو: إذا هل انت و لوفي اخوة بالدم؟ و من منكما اكبر سنا؟.

ليقول ايس: اجل انت و لوفي اخوة بالدم و نحن توأم و لكنني اكبر منه بخمس دقائق. يقول آخر كلامه بفخر.

ليقول لوفي بوسط محادثتهما قائلا بغضب: انها فقط خمس دقائق ايس.

ليقول ايس: اجل و افضل خمس دقائق بحياتي.

ليدخل عندها احد أفراد الطاقم و يقول: لا تخرجو من الغرفة هناك قتال ستكونون بخطر ابقوا هنا اكرر لا تخرجو مهما كان السبب و إذا احدهم لتقوموا بمناداة احد القادة او اي احد تعرفونه. و عندها و فور انهائه لحديثه يتم إطلاق النار على ظهره و يسقط على الأرض غارقا بدمه.

و هنا يبداً لوفي ب.......
__________________________________

يتبع

و هنا يبداً لوفي بالبكاء بصوت عالي فهذا كان احد أفراد الطاقم من الفرقة الرابعة فرقة ثاتش و كان دايما يقوم بمساعده ثاتش للقيام بالمقالب المضحكة.

ليقول ايس: لتهدأ لوفي. و بعدها يلتفت لأنه يريد سؤال سابو و تفقده فيما إذا كان بخير ام لا و لكن ما رآه جعله يموت من الرعب لقد رأى سابو فاقدا للوعي و لكنه ظن بان سابو قد مات من الخوف لان نبضات قلبه كانت ضعيفة للغاية.

ليقول لوفي: ه هل تعتقد بانه مات؟. قالها لوفي بقلق واضح على شقيقه الصغير الجديد.

ليقول ايس: في الواقع أنا لا اعرف ..... مهلا لحظة لما تتصرف و كاني طبيب. ليقول اول كلامه بقلق على حال سابو و بعدها يكمل صارخا باسنان القرش على لوفي لانه يتصرف و كانّه طبيب.

ليقول لوفي: ماذا ظننت انك تعرف.

ليقول ايس: حسنا مهما يكن.

ليقول لوفي: إذا هل علينا مناداة ماركو؟.

ليقول ايس: لا اعرف لو لا اعرف.

( لو هو لوفي )

ليقول لوفي: سأذهب لمنادات ماركو ثاتش او اوياجي او اي احد.

ليقول ايس: حسنا و أنا سابقى معه.

ليقول لوفي: إذا وداعا أراك بعد قليل. ليتجه لوفي خارجا من الغرفة ذات الباب المفتوح تاركا اخويه خلفه.

ليقول ايس: وداعا. ليبقى ايس مع سابو المسكين اتأكد مما إذا كان بخير و كان يتفقد نبضه كل فتره و الأخرى و لكن بما ان ايس طفل فهو لا يعرف الكثير هو فقط كان يحاول تقليد طبيب سفينة والدهم كروكس و لم يكن ذلك ينجح حقا.

ليدخل عندها ثاتش و ايزو من الباب المفتوح بعدما سمعو حديث لوفي عن سابو و عن انه مات ليتجه ثاتش لسابو فورا و يقيس نبضه ليتنهد و يقول: لا باس لقد فقد وعيه من شي ما ....... هل حدث اي شيء هنا ايس، لوفي؟.

ليقول ايس: اجل ... لقد دخل احد أفراد فرقتك للخيارات بان لا نخرج لأي سبب كان لان السفينة تتعرض للهجوم و بعدها تم إطلاق النار و عندها فقد سابو وعيه من الصدمه. قالها ايس الصغير و هو يحرك يديه بحركات طفولية لطيفة يحاول بها شرح ما حدث.

ليهمهم ثاتش بتفهم و يقول: إذا مع ان سام حذركم من الخروج إلا أنكم خرجتم. يقول ثاتش ذلك محاولا إغاضة لوفي و ايس و لكن يبدو بان لوفي و ايس يفكران بشأن سام اكثر من ذلك.

( اخترعت اي اسم ما آعرف أصلا إذا كان في حد من طاقم اللحية البيضاء اسمه سام ولا لا بس يلا عادي 🤣🤣🤣.)

ليقول لوفي: ماذا لقد خرجت لمناداة احدهم فحسب و ايضا لقد اخبرنا سام بانه يمكننا الخروج لمناداة احدهم لو حدث شيء ما. قالها لوفي بغضب و هو يصرخ بوجه ثاتش بسبب ما قاله للتو.

و هذا التصرف من لوفي تسبب بضحك ثاتش و اخبار لوفي بانه لم يقصد و انه على لوفي الهدوء و لكن بما أننا نتحدث عن لوفي فقد ظل غاضبا و هو ينظر لثاتش بحقد.

ليقول ثاتش: هيّا لتهدأ لوفي توقف عن التصرف كطفل. ليكمل ثاتش اغاضة لوفي.

ليقول لوفي: أنا لست طفلا ثاتشي سأخبر ماركو عنك. ليقوم بنفخ خده و ينظر للجه الأخرى لكي لا يضطر للحديث مع ثاتش.

ليضحك ثاتش على تصرفه الطفولي و يقول: اوي حقا إذا انظر كم تبدو كطفل صغير لطيف الان.

ليقول لوفي: أنا لست طفلا و لست لطيفا ثاتشي أيها الاحمق. يقولها لوفي و هو منزعج من ثاتش ليقوم بلكم كتفه بخفة.

ليقول ثاتش: لا انت طفل و انت لطيف. ليكمل ثاتش أغاظته للوفي.

و لكن يتم لكم رأسه من قبل ايزو ليقول ايزو عندها: توقف عن إغاظته ثاتش و هيّا علينا الذهاب فالبقية يتقاتلون بالخارج.

ليقول ثاتش: حسنا و لكن ضربي لم يكن ضروريا كما تعلم.

ليقول ايزو: بل كان ضروريا عندما تتشاجر مع طفل بالخامسة و اخوتك يقاتلون بالخارج بطبع سيكون ذلك ضروريا.

ليقول ثاتش: حسنا حسنا. ليخرج عندها ثاتش و هو يمسك رأسه بسبب ضربة ايزو ما ان ايزو لم يلكمه بتلك القوة إلا انه يحب تكبير المواضيع و ازعاج ثاتش.

ليخرج كلا ثاتش و ايزو للقتال و لكن يبدو بأن أشقائهم قد انهوا كل القتال بالفعل.

_________________________________

يتبع

ايس سابو لوفي مع اللحية البيضاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن