البارت الي طاف
فيرد ماركو عليه قائلا: أنا لو افعل شيئا حملته فقط لم افعل لهذا الشقي شيئا يوي. قال هذا و هو يكمل سيره و يحمل لوفي على كتفه و لوفي ضل يصرخ و يضرب ظهر ماركو و يخبره: اتركني ارحل ........ آيس ساعدني.و لكن ايس لم يقل شي.
لوفي أعاد مناداته: ايس
صمت
لوفي أعاد مناداته مره أخرى: آيس
صمت
ليشير ايس للإمام باصبعه ليلف لوفي رأسه ببطى و يرى.___________________________
هذا البارت
لوفي يلف رأسه ببطى لتظهر عندها سفينه عملاقة ليقول لوفي: اوي آيس هاذه السفينة جميلة. ليومئ آيس له.ليقول ماركو: من الجيد انها أعجبتكم أيها الشقيقان الان لتركبا يوي.
ليصدم الطفلان ليصرخا معا: هل هذه سفينتكم. و أكاد اجزم ان كل من في السفينة سمعهم.
ليضحك اللحية البيضاء و يقول: جراااااااا أيها الشقيان لتركبا و لتعرفوا عن انفسكم.
لينزل لوفي وجهه عند هذه الكلمات ليلاحظ ايس ماركو و ثاتش هذا ليذهب ايس و يربت على كتف لوفي و يقول: لا تقلق كثيرا سيكون كل شيء بخير سأذهب معك. ليومئ لوفي له و هو يرتجف.
ليستغرب ماركو و ثاتش من هذا و يقولا: ما خطبك أيها الصغير/ يوي.
لكن لا رد من لوفي.
ليصرخ ماركو و ثاتش معا: اوي ما خطبك أيها الطفل/ يوي.
يرد ايس قائلا: هو لا يحب التعريف عن نفسه.
ليستغربا ماركو و ثاتش لثانية ليضحكا في الثانية التي تليها.
ليصدم لوفي و ايس فيصرخ ايس قائلا: اوي ما الذي يضحككما .... لا تتجرا على الضحك على اخي. قال هذا و وجهه احمر.
ليقولا معا: اسفين لم نقصد و لكن إذا لم ترد التعريف عن نفسك فساخبر اوياجي بذلك و أنا متاكد بانه لن يمانع هذا ههههههه/ يوي.
ليقول لوفي لهما: حقا.
ليقولا معا: اجل بطبع/ يوي
ليقول ماركو بعدها: و لكن هل لي ان اعرف السبب فأنت لا تبدو من النوع الذي يمتلك الرهاب الاجتماعي يوي.
ليقول لوفي: حسنا سأخبركما لكن لا تخبرا احد.
ليجيباه: حسنا/ يوي.
ليقول لوفي:
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فلاش باك
.
.
.
.
.
.
.
.
.
عندما كان طفلان في الثالثة يقفان أمام والدهما الذي يعلمهم كيفية نطق اسمهما ليقول لاحد الأطفال: ايس لتقل أنا غول دي ايس.ليرد الطفل قائلا: أنا غولي د اي اي ايس.
ليصفق والده له و يقول: احسنت صنعا ايس ....... لوفي ها قد حان دورك لتقل أنا غول دي لوفي.
ليومئ الطفل له و يقول: أنا غ غ غول د د دي لوسي.
ليقول والده: لا غول دي لوفي.
و بعد خمسين محاوله يقول لوفي: غو غول د د دي لوفي.
ليصفق والده له و يقول: اجل احسنت صنعا لتحفظها لأنه عليك تعريف نفسك الليلة أمام رفاقي. ليومئ الطفل له.
.
.
.
تايم سكيب
.
.
.
في الليل قال روجر و هو يقف مع رجل يغطي وجهه و يحمل رضيع و خلفه عده أشخاص فقال: رايلي استدعي الاطفال.ليرد رايلي: حسنا. و عندها يذهب رايلي لإحضار ايس و لوفي.
ليدخل روجر و يدخلون جميعا خلفه فيقول روجر: إذا دراجون ما الذي أتى بكم اليوم.
فيقول: جئت لرؤية أبنائك و الحديث عن امر...
ليقول روجر: لتخبرني بعد قليل ..... اماً انتم لوفي ايس ما رأيكم ان تتوقفو من أمام الباب و تاتو لتعرفو عن انفسكم.
ليدخلا عندها و ليقول ايس: أنا غول دي ايس سعيد بلقائكم. قال هذا و هو ينحني بخفة.
ليقول دراجون: اوي روجر هل انت متاكد بانهم أبنائك.
ليرد عليه روجر: اوي دراجون ما الذي تقصده بهذا ....... لوفي لتعرف عن نفسك.
ليقول لوفي: أنا غ غ غو غولي د لو ف لوف لوسي. و ينحني بخفة بعد قول ذلك
(لتوضيح لوفي لا يعرف انه لازم ينحني شوي بس كان يقلد اخو).ليضحكوا جميعا على لوفي ليبدا لوفي بالبكاء و هرب للغرفة بعدها و لحقه ايس.
(لتوضيح الي كأنو مع دراجون و الرضيع الي ضحكو).
.
.
.
.
.
.
.
.
يند فلاش باك
.
.
.
.
.
.
.
.
.
(طبعا لوفي قال كلشي بختصار)
ماركو يقول للوفي: حسنا هذا ليس متوقعا البتة يوي.ليقول ثاتش بعده: أوافقك الراي ماركو.
ليقول ايس: اوي ألم نتأخر العجوز ينتظر.
ليجيباه ماركو و ثاتش معا: معك حق/ يوي.
ليكمل ماركو بعدها قائلا: و لكن انتظروا قليلا علي اخبار اوياجي ان لوفي لا يريد التعريف عن نفسه يوي.
ليقول لوفي: اوي هل كنت تعرف اسمي طوال الوقت و لكنك بقيت تناديني بطفل او الشقي.
ليجيب ماركو: اجل أنا و ثاتش نعرف و لكن حاولنا تغير موضوع رحيل والدكم يوي.
ليعبس لوفي و يبتسم ماركو قائلا: اوي ما خطبك لم افعل شيئا أيها الشقي يوي.
ليذهب ماركو للحية البيضاء للحديث معه و قرر اللحية البيضاء عندها انه سيتم تهريب لوفي من الخلف اماً ليس فسيأتي و يعرف عن نفسه و يعرف عن شقيقه و سيقولون ان لوفي نائم.
لياخذ ثاتش لوفي لتهريبه امى ايس فذهب مع ماركو لتعريف عن نفسه.
و بطريق ثاتش و هو يحمل لوفي و يتسلل بظهر السفينة يظهر شخص ما و يقول: زيهههااااااا ثاتش هل انجبت طفلا و نحن لا نعرف؟
(لتوضيح محد كان بسطح السفينة لان كلهم مع اللحية البيضاء بسطح عشان يعرفو الأطفال)
_____________________
يتبع اعرف اني شريرة بس لا تدعو علي.خمس كومنتات
خمسة فوتس
و راح انزل فصل الرابع و الخامس مع بعض.
أنت تقرأ
ايس سابو لوفي مع اللحية البيضاء
Adventureماذا لو لم يمت روجر و روج و انجبا توأم و هما لوفي و ايس و سابو هو ابن دراجون و هو اصغر منهما بثلاث أعوام و ماذا سيحدث بعدما يقرر والدهم تركهم مع اللحية البيضاء