Part7

140 8 41
                                    

ملاحظة سريعة {} كذا يعني انه يتكلم بداخله.

____________
البارت الي طاف

________________________
في مكتب اللحية البيضاء يدخل القادة و يرو أمامهم الطفلين ليقولو بنفسهم: هاذان الطفلان ماذا كأنت أسمائهم، ........ كانت اسمائهم ايس و لوفي صحيح و لأكن ما الذي يفعلونه بغرفة اوياجي/ يوي

ليردف اللحية البيضاء: أنا من احضر ايس و لوفي لهنا ........ على اي حال جمعتكم اليوم لأجل .........

_________________________
هذا البارت

ليقول اللحية البيضاء: جمعتكم اليوم لآجل ان دراجون يريد لقائنا او بالأصح لقائي.

ليصدم الجميع و يقول ماركو: دراجون ابن غارب؟ يوي.

ليقول اللحية البيضاء: اجل انه هو.

ليصرخ ايس فجأء قائلا: مهلا مهلا مهلا مهلا من هو غارب و من هو ابنه دراجون؟.

ليقولو له: ألم تسمع بغارب القبضة و اخطر مجرم بالعالم دراجون/ يوي.
ليقول لوفي و ايس بنفس الوقت: لا.

ليقولو لهم: ان غارب عجوز قوي يستطيع قتال اوياجي و والدكم بتساوي/يوي ........ مع ان اوياجي أقوى منهما بالتأكيد/ يوي.

ليصرخ ايس عندها قائلا: لا أنا متاكد بان ابي أقوى من غارب هذا و هذا العجوز ايضا. لينهي كلامه و يشير نحو اللحية البيضاء.

ليغضب اللحية البيضاء منه و يلكمه على رأسه و يقول: يبدو بأنك تحب ان تضرب ايها الشقي.

ليقول ايس: ساقتلك ايها العجوز.

ليقول اللحية البيضاء: جرب ذلك هذا ان استطعت ذلك جراااااااا ...... و لتناديني اوياجي.

ليقول ماركو: تحدث بأدب ايس هذه وقاحة يوي. قال بنبرة منزعجة و غاضبة.

ليقول ايس: لا تتدخل فيما لا يعنيك يا راس الاناناسه.

ليقول ماركو: راقب لسانك يوي. يقولها بنبرة غاضبة و هو يكبح نفسه عن ضربه.

ليقول لوفي: رائع يبدو هذا العجوز غارب و العم دراجون أقوياء للغاية شيشيشي.

ليقول ماركو: هذا لأنهم كذلك يوي .......... و لكن ما زال اوياجي أقوى منهما.

ليقول ايس: لتقل ما تشاء عن هاؤلاء الغارب و دراجون لكن عليك ان تعرف ان ابي أقوى منهما و من هذا الرجل العجوز ايضا ههه.

ليكلمه اللحية البيضاء و يقول: أنسى الأمر سأعاقبك لأنك تناديني بالعجوز بدل
اوياجي.

ليقول ايس: ما الذي ستفعله إذا انت لا تستطيع فعل اي شيء.

ليقول اللحية البيضاء: انت معاقب من اللحم لمده أسبوع و ستبقى معاقب بغرفة لوحدك بهذه الفترة جراااااا.

ليقول ايس: هذا فحسب لا اهتمّ انه لا شيء إذا أردتني ان اهتمّ عليك فعل اكثر من هذا بكثير.
ليقول ايس بداخله:{ لا باس أستطيع الهرب او حتى ان اجعل لوفي يهرب لي اللحم.}

ليقول اللحية البيضاء: و انت ايها الشقي لو ساعدته على الهرب او احضرت له اللحم سأعاقبك عندها من اللحم لمده شهر.

ليصدم لوفي و يقول: سأخبر ابي ع .......( شهقة) ........ ع ...(شهقة) ...... عنك وااااااا. و بدأ لوفي بالبكاء.

ليصدم الجميع منهما مع أنهما توأم إلى انهما متخلفين تماما عن بعضهما البعض.

ليقول اللحية البيضاء محاولا إيقاف الطفل عن البكاء: اسف لقد كنت امزح و كدليل على ذلك ما رأيك بذهاب للمطبخ و اخبار الطهاة بان يعدو لك بعض اللحم و يمكنك أكل ما تشاء، حسنا؟ أنهى جملته بسؤال هو يعرف إجابته بالفعل.

ليقول لوفي: حقا.

ليقول اللحية البيضاء: اجل بطبع طبعا و اخبرني فحسب إذا قال لك شخص ما لا.

ليومئ لوفي بابتسامة تشق وجهه و يصرخ قائلا: شكرا لك اوياجي انت الأفضل.

ليقول اللحية البيضاء بعدما خرج لوفي: على روجر سماعه ........ على اي حال ايها القادة و ايس بالطبع استمعو جيدا لما سأقوله الان.

ليومئ الجميع براسه بمعنى حسنا ليقول ماركو بعدها: أظن بأننا أضعنا ما يكفي من الوقت يوي على اي حال ما الذي يريده هذا ابن غارب يوي.

ليقول اللحية البيضاء: ان ابن غارب او بكلمه أخرى دراجون يمتلك طفلا بثانية من عمره. ليسكت اللحية البيضاء بعدها و ينتظر رده فعل الجميع عندها.

لتظهر ملامح الصدمه على وجوههم و لكن لم يفهمو لما اللحية البيضاء يخبرهم بهذا الان ليقول ماركو عندها: إذا هل من الممكن ان تخبرنا لنا تخبرنا بهذا اوياجي و لما علينا معرفته من الأساس.

ليقول اللحية البيضاء: حسنا ابن غارب يريد منا ان.

______________________
يتبع
الي يسأل ليش اسوي كذي أنا اسوي كذي بس عشان أضيف حماسه البارت الجاي.

راح احاول انشر فصل ثاني اليوم

ايس سابو لوفي مع اللحية البيضاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن