Part12

100 5 19
                                    

البارت الي طاف

____________________
ليقول ماركو: لا نحن نريد الرحيل بعد قليل لهذا تعال الآن او في يوم آخر يوي.

ليقول شانكس: اسف و لكن لا أستطيع الذهاب الآن ساتي بيوم آخر إذا.

ليقول ماركو: حسنا كنا تريد اكاغامي يوي.

ليقول شانكس: شانكس شانكس لتنادني شانكس فحسب.

ليتجاهله ماركو و يرحل و يتركه ليتنهد شانكس و يقول: هل تم تجاهلي للتو. و يعبس بعدها.
_________________________
هذا البارت
.
.
.
.
.
.
.
.
.
انتهى الفلاش باك
.
.
.
.
.
.
.
.
.
( ماركو كان يكلم اللحية البيضاء و وقف عند انه شانكس فقد ذراعه و يبي يكلمه)
ليقول الحية البيضاء: جوارارارا لا عليك ان نسمح لهم بالخروج من السفينة .

ليقول ماركو: و لكن اوياجي أنهم حمقى عنيدان لا ستمعان لأي شيء نقوله يوي.

ليقول اللحية البيضاء: ماركو لتغرب عن وجهي. قالها و وجهه احمر من كثر الغضب فحتى لو كان هو و روجر يتقاتلون كثيرا فهو صديقه ايضا.

هذا الصوت ارسل القشعريرة بعمود ماركو الفقري ليقول ماركو: أ أ اسف يوي لم اقصد يوي لتهدأ.

ليقول اللحية البيضاء: لا باس انسه الأمر و لتخرج و لتخبر ايس و لوفي أننا سنذهب للأزرق الشرقي لان دراجون يريد مقابلتنا هناك و سنتحرك الآن و سنقف بجزيرة لأجل الإمدادات و بعدها لجزيرة داون.

ليقول ماركو: هاي اوياجي يوي.

ليخرج عندها و يذهب لأيس و لوفي ليدخل لغرفتهم و يقول: ايس لوفي يوي هناك امر جاد علينا الحديث عنه.

ليقول ايس: ما الذي تريده يا راس الاناناسه.

ليقول لوفي: صحيح ما الذي تريده.

ليقول ماركو: لا تغضباني و لتجلسا.

ليجلس ايس و لوفي على الأريكة ليحضر ماركو مقعد و يجلس معهم و يقول: سنذهب للأزرق الشرقي يوي.

ليقولا معا: حسنا ماذا علينا ان نفعل.

ليقول ماركو: غير مسموح لكم يا رفاق بمغادرة السفينة يوي من غير مراقبة هناك يوي و سنتوقف بجزيرة ما قريبا لملا الإمدادات يوي و لن تخرجا هل فهمتما يوي.

ليعبس لوفي و يومئ براسه بالموافقة و هو ينفخ احد خديه ليقول ايس: ليس و كاني اهتمّ حقا.

ليقول ماركو: من الجيد انك لا تهتم يوي و لكن لتمنع شقيقك من فعّل شيء احمق يوي. ليشد على كلمه شقيقك.

ليقول لوفي: هذا مزعج أريد النزول لاستكشاف الجزيرة.

ليرد ايس: أنا ايضا هذا مزعج.

ليظهر شخص من خلفهم و يقول: لا أمانع أخذكم إلى هناك.
____________________
يتبع

راح ينزل الفصل 13 باجر قبل او بعد لاروح المدرسه

تأجلت الاختبارت للأسبوع الجاي.

ايس سابو لوفي مع اللحية البيضاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن