Part17

84 6 0
                                    

البارت الي طاف
_____________________

ليقول اللحية البيضاء: حسنا هكذا إذا ...... سنأخذه غدا حسنا.

ليقول دراجون: حسنا. و عندها يحمل سابو و يتركه على كتفه و هو يمسكه جيدا و يكمل عندها: وداعا إذا أراك غدا.

ليقول الجميع: وداعا/ يوي/ جوارارارا.

(طبعا فهمتى ماركو قال يوي بعدها و اللحية البيضاء ضحك)
____________________________
هذا البارت

ليرحل اللحية البيضاء و طاقمه ماعدا ثاتش و فرقته و ماركو و فرقته ايضا.

ليقول ثاتش: لقد اقتربت المؤن من النفاذ لنذهب و لنشتري البعض.

ليقول ماركو: حسنا يوي.

ليمشي ايس و ماركو بهدوء من دون ان يتكلم احدهم
قال ثاتش فجأة بدون اي مقدمات: حسنا إذا أظن بانه علينا شراء سرير خزانة ملابس و مكتب.

ليقول ماركو: لما كل هذا؟ يوي. قالها ماركو باستغراب.

ليقول ثاتش: لأجل سابو اللطيف انه اشبه بملاك على الأرض.

ليقول ماركو: لا عليك سيصبح مثل لوفي و ايس باقل من شهر يوي لا تفرح كثيرا يوي.

ليقول ثاتش: اعتقد انه معك حق بهذا.

ليقول ماركو: من الجيد بأنك تعرف يوي.

ليقول ثاتش: بحقك يا رجل لا تقل هذا.

ليقول ماركو: اتركني فحسب أيها الاحمق يوي.

ليقول ثاتش: حسنا حسنا.

ليقول ماركو: أين البقية على اي حال لقد أخبرناهم بان يشترو المؤن فحسب و لكن أنا لا أستطيع رؤية او الشعور باي من أفراد الطاقم بسوق يوي.

(شوفو عشان قصدهم انه ما يحس او يشوف اي حد بسوق مال القرية و هم ما يعرفون إذا في سوق ثاني او لا بس يقولون يمكن إذا في راحو له)

ليقول ثاتش: ربما ذهبو لسوق آخر.

ليقول ماركو: ربما يوي من يعلم يوي.

ليقول ثاتش: ما رأيك ان نبحث عنهم.

ليقول ماركو: لا اعتقد انه هناك اي داعي لذلك يوي.

ليقول ثاتش: اعتقد انه معك حق بهذا.

لياتي شخص و يقول: زيهاهاهاهاها لم أتوقع رؤيتكما هنا يا رفاق.

ليلتفت كل من ماركو و ثاتش لينظرو لشخص لينطق ثاتش عندها: لقد كنت منزعجا بالفعل و لكن رؤية وجهك زادت من انزعاجي.

ليقول ماركو: على اي حال ما الذي تفعله هنا؟ يوي من المفترض ان تكون في السفينة يوي.

ليرد الصوت: لقد أرسلني اوياجي لتفقدكم لانه لا يشعر بتواجد اي احد غيركما انت و ثاتش من الفرقة الأولى و الرابعة.

ليقول ماركو: لقد أعطيناهم الأوامر لشراء المؤن يوي و لكن أنا ايضا لا اشعر بتواجد اي منهم يوي.

ليقوم ذاك الشخص بتطيق عينيه و هو يعطيهم نظرة شك ليقول ثاتش: انه محق تيتش إلا تظن بأنك تشك بنا اكثر من اللازم و نحن لم نفعل اي شيء.

ليقول تيتش: أنا لا اشك بماركو زيهاهاها بل اشك بك انت ثاتش.

ليقول ثاتش: لما؟ ما الذي فعلته أنا.

ليقول تيتش: أيها الحمق لا اقول بأنك خائن أنا اعتقد بأنك ستقوم بمقلب ما هذا ما اقصده.

ليقول ماركو: حسنا إذا يوي ما رأيكم ان نعود لسفينة فقد خرجنا من موضوعنا الرئيسي بسبب قتالكم التافه الذي لا يوجد له معنى من الأساس يوي.

ليقول ثاتش: بحقك ماركو انه مزعج و هو من بدأ هذا من الأساس إذا أردت لوم احدهم على هذا فهو غلطته.

ليقول تيتش: اوي اوي انت من بدأ الشجار و ليس أنا.

ليقول ماركو: لتخسر كلاكما يوي.

ليقولا معا: حسنا حسنا اهدأ.

ليقول ماركو: لنذهب لسفينة الان يوي لا نريد ترك اوياجي ينتظر.

ليقولا معا: حسنا.
_________________________________

يتبع

كان ودي اخلي اطول بس امتحاناتي ما تخلص.

ايس سابو لوفي مع اللحية البيضاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن