(يا جماعة سامحوني صراحة آخر فترة الأفكار ضايعة و الشغف ضايع و ما قادرة اكتب و مهما حاولت اكتب ما اقدر في شي يمنعني)
البارت الي طاف
_______________________و لكن يتم لكم رأسه من قبل ايزو ليقول ايزو عندها: توقف عن إغاظته ثاتش و هيّا علينا الذهاب فالبقية يتقاتلون بالخارج.
ليقول ثاتش: حسنا و لكن ضربي لم يكن ضروريا كما تعلم.
ليقول ايزو: بل كان ضروريا عندما تتشاجر مع طفل بالخامسة و اخوتك يقاتلون بالخارج بطبع سيكون ذلك ضروريا.
ليقول ثاتش: حسنا حسنا. ليخرج عندها ثاتش و هو يمسك رأسه بسبب ضربة ايزو ما ان ايزو لم يلكمه بتلك القوة إلا انه يحب تكبير المواضيع و ازعاج ثاتش.
ليخرج كلا ثاتش و ايزو للقتال و لكن يبدو بأن أشقائهم قد انهوا كل القتال بالفعل.
________________________________
هذا البارت
ليقول ايزو: ارأيت لو توقفت عن إغاظة لوفي قبل قليل لكنا قاتلنا انظر ما الذي حدث كل هذا بسبب عدم مسؤليتك. يقول ايزو ذلك بغضب واضح من ثاتش لأنه ظل يزعج لوفي و يغيظه بالوقت الذي كان من المفترض بهم ان يكونو بالخارج لمساعده أشقائهم لأنه عندما الإضرار كانت لتكون اقل عندها.
لياتي ماركو و يقول: هذا ليس وقتكما يوي تبين بانه عده خونه مخبأين بين صفوفنا فلهذا علينا تفقد كل شخص اختفى و البحث عنه لكي لا يقومو بالإفشاء عن اي معلومات بالسوق السوداء او غيرها يوي. يقولها ماركو بجدية ليحصل على الموافقة من الطرفين ليكمل عندها : على اي حال أين الأطفال يوي ظننت بانهما معكما؟.
ليقول ثاتش: اجل كانا معنا و لقد قمنا بتركهم بداخل الغرفة لكي ناتي و تقاتل معكم او نساعدكم بمعنى اصح. يقولها ثاتش و هو يحاول التبرير لماركو لان ماركو حسنا، يقوم باعطائه نظرة تتوعد له بقناه لأنه ترك الأطفال بغرفة بباب محطم من دون اي حماية و لوحدهم تماما و هناك أعداء بالسفينة حسنا هو و الجميع يعرفون بانهم سيكونون بخير و لكن ماذا لو تأذوا عن طريق الخطًا لا يمكنهم الاستخفاف بشيء كهذا فهم صغار للغاية على اي حال و هذا خطر للغاية عليهم و ينتقل بانظاره عندها لايزو.
ليرفع ايزو يديه بمعنى استسلامه و يقول: أجل اجل انه محق و لكن للأسف تأخرنا لان هذا الاحمق ظل يغيظ لوفي و يزعجه. و بوسط حديثه يقول بالاشاره على ثاتش بابصعه.
ليقول ثاتش لإزالة الشبهات عنه من ان الجميع يعرف بانه فعلها: اوي اوي لا تكذب ايزو أنا لم و لن افعل شيء كهذا أبدا.
ليقول ايزو: حسنا حسنا. و هو يحاول مسايرة ثاتش لانه ليس بمزاج لسخافاته الان.
ليخرج لوفي و يقول: و اخيرا انتهى القتال !!! ...... هل أستطيع الذهاب لاوياجي الان.
ليقول ماركو: اجل انتهى القال يو و اوياجي بغرفته يوي يمكنك الذهاب له أنا متاكد بانه لم ينم بعد يوي.
______________________
يتبع
و طبعا هالبارت بمناسبة اليوم الوطني السعودي مبروك يالسعودية و يأهل السعودية 🇸🇦.
أنت تقرأ
ايس سابو لوفي مع اللحية البيضاء
Adventureماذا لو لم يمت روجر و روج و انجبا توأم و هما لوفي و ايس و سابو هو ابن دراجون و هو اصغر منهما بثلاث أعوام و ماذا سيحدث بعدما يقرر والدهم تركهم مع اللحية البيضاء