البارت الي طاف
_________________
ليبعد ثاتش لوفي بعيدا عن شانكس و يقترب ماركو عندها لعلاجه.ليقول ماركو: أصابتك بليغة اساساً لم يكن عليك فعل هذا ارأيت لقد فقدت ذراعك أيها الاحمق يوي.
ليقول شانكس: اعرف باني احمق و لكنه ابن الكابتن روجر بالطبع سأنقذه .
____________________________
هذا البارتليقول ماركو: أنت حقا احمق يوي. قالها بنبرة غاضبة نوعا ما و هو يقول بنفسه: { اهدأ ماركو انه مصاب اهدا ماركو هو مصاب } و بقي يكررها لكي لا يقوم بقتل شانكس مع انه كان سعيد نوعا ما لأنه بخير و قد انقذ لوفي ايضا مع ان شانكس لم يتوقف عن إزعاجه بطلب منه ان ينضم لطاقمه.
ليقول شانكس: اجل صحيح ماركو لقد تذكرت. قالها بنبرة تملأها الجدية.
بيستغرب ماركو من نبرته و يقول: ماذا هناك يوي هل حدث امر ما.
ليقول شانكس: من هذا الفتى انه يمتلك هاكي قوي للغاية.
(صده صح 🤣🤣🤣)ليصدم ماركو و يقول: ما الذي تهذي به هل تقصد لوفي انت مسكين بيبدو بأنك لا تعرف اي شيء لوفي يخاف حتى من التعريف عن نفسه ايس الذي يعرف عن لوفي بدل عنه لأنه خائف يوي.
ليقول شانكس: حسنا ربما كنت أتوهم و لكن أين اللحية البيضاء أريد لقائه و التحدث معه عن امر مهم للغاية.
ليقول ماركو: ان اوياجي في السفينة يوي.
ليقول شانكس: حسنا شكرا لك.
ليقول ماركو: لا عليك يوي هل تحتاج المساعده يوي.
ليقول شانكس: أنا بخير لا تقلق على اي حال اخبر اللحية البيضاء باني أريد رؤيته هل يمكنك ذلك.
ليقول ماركو: سأفعل بطبع يوي فأنا مدين لك.
ليقول شانكس: غدا صباحا.
ليقول ماركو: لا نحن نريد الرحيل بعد قليل لهذا تعال الآن او في يوم آخر يوي.
ليقول شانكس: اسف و لكن لا أستطيع الذهاب الآن ساتي بيوم آخر إذا.
ليقول ماركو: حسنا كنا تريد اكاغامي يوي.
ليقول شانكس: شانكس شانكس لتنادني شانكس فحسب.
ليتجاهله ماركو و يرحل و يتركه ليتنهد شانكس و يقول: هل تم تجاهلي للتو. و يعبس بعدها.
_________________________
يتبعاعرف الفصل قصير بس لازم ادرس .
أنت تقرأ
ايس سابو لوفي مع اللحية البيضاء
Adventureماذا لو لم يمت روجر و روج و انجبا توأم و هما لوفي و ايس و سابو هو ابن دراجون و هو اصغر منهما بثلاث أعوام و ماذا سيحدث بعدما يقرر والدهم تركهم مع اللحية البيضاء