البارت الي طاف
_____________________
ليقول ايس: هذا ممل.و لكن فجاة لاحظ وجود صخرة عملاقة .
فقال ايس: لما أحضرتموني لصخرة البقاء بالسفينة سيكون افضل من هذا.
ليقول ماركو: انتظر و ستعرف يوي.
ليضغط ماركو على زر ما ل......
__________________________
هذا البارتليضغط ماركو على زر ما لتتحرك الصخرة عندها و تظهر كهف مضيء و يبدو متطورا.
ليصرخ كلا لوفي و ايس: سوقيييي.
( سوقي يعني رائع )ليقول ماركو و ثاتش و كوريل: اجل رائع و لكن علينا الدخول بسرعة لا وقت لدينا/ يوي.
ليقول ايس و لوفي معا: ياااااااي مغامرة. و يركضا لداخل الصخرة عندها.
ليقول ماركو: لا لا تذهبا لوحدكما يوي.
ليقول لوفي: قال اوياجي انه لا يمكنك منعنا من اللعب و الركض و يمكننا فعل ما نشاء.
ليقول ماكو: اجل لا أستطيع انكار هذا يوي و لكن ما زال عليكم ان تستمعو الي يوي لأنه بداخل يوجد بعض الأشخاص الخطيرين يوي.
ليقول لوفي: راس أناناس ممله كئيبة. و يخرج لسانه عندما ينهي جملته.
ليقول ايس: معتوه مجنون يظن بانه ذكي و رائع لكنه ليس إلا خضار.
ليقول ثاتش: هههههه هذا مضحك و لكن لما خضار انتم تنادونه برأس الاناناس و الاناناس فاكهة كما تعلمون.
ليقول ايس: لان الخضار طعمه مقرف... ليكمل لوفي عنه قبل ان يجد الوقت لإكمال جملته و يقول: و مقزز.
ليقول ثاتش: اجل و هذا سيضر بصحتكم .... عليكم باكل الخضار و إلا لن تكبرو البتة.
ليقول ايس: انت كاذب امي كانت تستعمل هذه الخدعة لقرابة العام و لم نكبر.
ليقول ثاتش بكد ان حصل على خطة شريرة براسه: اوي حقا إذا ألم تكبرا عاما بعدها و هذا يعني بأنكم كبرتما.
لينظر كلا من لوفي و ايس لثاتش و يقولا: لم أتوقع انك كذي هكذا لم أفكر بهذا من قبل سأنهي كل الخضروات الخاصة بي من الان و صاعدا.
ليقول ثاتش: اجد اجل اعرف بالطبع.
كان ماركو ينظر إلى الطفلان و إلى غبائهما بتصديق هذا الاحمق ليقول لكوريل بهمس: هل هم اغبياء لهذه الدرجة ام أنهم يتغابون يوي.
ليقول كوريل بهمس ردا على ماركو: لا اعتقد أنهم يتغابون لأن الأمر يبدو و كأنهم مبهورين بثاتش و يظنون بانه ذكي للغاية و بعض هذه الأمور التي لن تتواجد بثاتش أبدا حتى لو مر مئه عام.
ليرد ماركو بهمس: أوافقك الرأي يوي.
لياتي شخصا ما و يقول: قائد الفرقة الأولى ماركو العنقاء، قائد الفرقة الرابعة ثاتش و قائد الفرقة العاشرة كوريل لم أتوقع ان تاتى حقا .... تحدثوا بسرعة ما الذي حدث.
_______________________يتبع
احس الشخص معروف بس اوكي
المهم قولو من تتوقعون المهم معروفة ترا.
أنت تقرأ
ايس سابو لوفي مع اللحية البيضاء
Adventureماذا لو لم يمت روجر و روج و انجبا توأم و هما لوفي و ايس و سابو هو ابن دراجون و هو اصغر منهما بثلاث أعوام و ماذا سيحدث بعدما يقرر والدهم تركهم مع اللحية البيضاء