البارت الي طاف
___________________________
ليقول ايس: اليس هذا واضحا؟ لو سمعت ضجة لتذهب لهناك لان هناك احتمال 99.99% انه لوفي.
ليضحك شانكس و يقول: ههه هذا مضحك حسنا هههههه.
ليبدؤ بالبحث عنه و بعد ساعه سمعو ضجة لهذا اتجه كلاهما لهناك ليرى شانكس طفل نسخة طبق الأصل من مواصفاته و يرى ايس شقيقه.
_____________________________
و يرى ايس شقيقه و مرمي على الأرض و رأسه ينزف و حوله عده أشخاص ليغضب و يقبض على يديه لكي يهدأ قليلا لكن لا فائدة من هذا.ليقول ايس: يا له من امر رائع لوفي قد ورطتنا بمصيبة اخرى يالا حظنا. قالها بسخرية و هو غاضب و ينوي التدخل.
و لكن فجاة يمسكه احد ما كتفه و يقول: اترك الأمر للكابتن.
ليلتفت ايس و يقول: ها و من انت؟ و من قائدك؟ و لما سيساعدنا ؟ قال ايس هذا و هو غاضب فهو يعرف بان لوفي ليس بتلك القوة و لن يستطيع هزيمتهم لوحده و ايس بطبع لن يبقى مكتوف اليدين و هو يرى شقيقه يضرب أمامه ليقول ايس عندها: اوي انت ايها العجوز ذو الشعر الأسود لو لم تتركني ساقتلك. قالها بنبرة تهديدية و من الواضح انه يقصد كل حرف قاله خاصتا انه يريد الذهاب بسرعة لمساعده لوفي.
ليتنهد ذاك الشخص و يقول: أنا بين بيكمان و أنا نائب القائد بقراصنة ذو الشعر الأحمر و قائدنا هو اكاغامي نو شانكس و نحن نساعدكم لان الكابتن اخبرنا بان نفعل هذه هي أجوبة اسألتك هل هناك شيء آخر تريد معرفته. أنهى جملته بسؤال و هو ينتظر قائده لكي يهجم ليسمعو عندها صوت شخص ما من الأشخاص الذين كأنو حول لوفي يقول: من انت ايها الاحمق و لما تتدخل فيما لا يعنيك إلا تعرف من نحن يا هذا ام ماذا. قالها بنبرة سخرية بنهاية حديثه و خاصتا انه لم يتوقع ما الذي من الممكن ان يفعله هذا الشخص هو حتى لا يستطيع رؤية وجهه.
ليقول شانكس: يا لك من أحمق أنا الذي من المفترض ان يسألك هذا السؤال و ليس انت ايها الاحمق. و عندها رفع ذو الشعر الأحمر رأسه و الأشخاص الذين كأنو يحاصرون لوفي قد خافو لانه ليس هناك اي شخص لا يعرفه انه اكاغامي نو شانكس.
ليقول الرجل: هذا مستحيل ما الذي يفعله شخص مثلك هنا اكاغامي نو شانكس.
ليقول شانكس: عليك اعطائي و لو سببا واحداً على الأقل لكي اجيب على سؤالك ايها الاحمق ........... و لا ننسى بانه عليك ان تترك ذاك الطفل و شأنه فهو إذا كنت لا تعلم ابن ملك القراصنة جول دي روجر و لن يمانع الكابتن روجر اللحاق بك إلى العالم الآخر عندها لكي يقتلك بطبع ليس و كانّه سيجلس معك للحديث.
و بعدها أتى ماركو و ثاتش و سال ماركو: ما الذي يحدث هنا؟ يوي و ما الذي حدث للوفي لينزف رأسه هكذا؟ يوي. قالها و الصدمه و الخوف واضحان على وجهه.
( اشتقتو حق ماركو و ثاتش ولا لا)
ليرد ايس عليه قائلا: لا نعرف كنت أتحدث مع هذا الاحمق و عندها لاحظنا اختفاء لوفي. يقولها و هو يشير على شانكس و لكن قبل ان يقول شانكس اي شيء ليحتج يكمل ايس قائلا: و عندما سمعنا ضجة قررنا القدوم و رأيناه يسقط و رأسه هكذا و لكن تم إيقافي من قبل ذاك العجوز الاحمق ذو الشعر الأسود و اعتقد انه قال شيئا عن كونه نائبك او شيء ما من هذا القبيل.
ليقول شانكس: ماذا كان اسمه ايها الشقي.
ليقول ايس و هو غاضب للغاية: كم مره علي اخبارك بان اسمي هو ايس ايها العجوز الاحمق.
ليتجاهله شانكس و يقول لماركو: ماركو من الرائع رؤيتك يا صديقي.
فيقول ماركو: متى أصبحت صديقيك يوي. بنبرة منزعجة.
فيقول شانكس و هو يتجاهل ما قاله ماركو للتو: على اي حال ما رأيك بان تنظم لطاقمي ماركو.
ليقول ماركو بنبرة منزعجة و من الواضح بأنه إذا لم يخرس شانكس قد يقتله: أبدا يوي لا تحلم بهذا حتى يوي.
ليسمعو صوت غريب يقول: ههه لم أتوقع باني سارى احد أقوى القراصنة و قائد الفرقة الأولى بطاقم أقوى رجل بالعالم هنا هذا ممتع.
_____________________________
يتبع
نهاية غير متوقعة صح؟ههه عادي اعرف اني شريرة بس لا تدعو علي و تحصلو ذنوب مالها داعي.
راح احاول انشر يوميا
أنت تقرأ
ايس سابو لوفي مع اللحية البيضاء
Adventureماذا لو لم يمت روجر و روج و انجبا توأم و هما لوفي و ايس و سابو هو ابن دراجون و هو اصغر منهما بثلاث أعوام و ماذا سيحدث بعدما يقرر والدهم تركهم مع اللحية البيضاء