البارت الي طاف
_______________________
ليقول اللحية البيضاء: ان ابن غارب او بكلمه أخرى دراجون يمتلك طفلا بثانية من عمره. ليسكت اللحية البيضاء بعدها و ينتظر رده فعل الجميع عندها.لتظهر ملامح الصدمه على وجوههم و لكن لم يفهمو لما اللحية البيضاء يخبرهم بهذا الان ليقول ماركو عندها: إذا هل من الممكن ان تخبرنا لنا تخبرنا بهذا اوياجي و لما علينا معرفته من الأساس.
ليقول اللحية البيضاء: حسنا ابن غارب يريد منا ان.
_______________________________
هذا البارتليقول اللحية البيضاء: حسنا ابن غارب يريد منا ان نقابله بجزيرة داون فالأزرق الشرقي. قالها بنبرة جادة تماما.
ليقول ماركو: و هل سنذهب اوياجي؟ يوي.
ليرد اللحية البيضاء: ينتابني الفضول لما يريده ذلك الشقي و ايضا اشعر بانه سيكون امراً ممتعاً جراااااااا.
ليقول ثاتش: حسنا ولكن علينا التوقف بجزيرة قريبة لشراء الطعام و ملئ المخزون.
ليقول اوياجي: حسنا إذا سنتوقف بأقرب جزيرة لشراء الإمدادات و بعدها سنذهب لجزيرة داون بعدها. سكت قليلا بعدها أكمل قائلا: إلى الأزرق الشرقي يا أبنائي.
ليقول ماركو: و ما الذي سنفعله مع لوفي و ايس؟ يوي.
ليقول اللحية البيضاء: سنأخذهم معنا بطبع لماذا هذا السؤال.
ليقول ماركو: لأنهم مغناطيس متاعب يوي إلا تتذكر ما الذي حدث في الجزيرة السابقة يوي.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فلاش باك
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ليلة امس عندما توقفت سفينة قراصنة اللحية البيضاء في ميناء جزيرة مهجورة ركض ايس و لوفي لخارج السفينة قبل ان يمسكهم احد ما و خاصتا ماركو و بدئوا بالركض نحو القرية القريبة التي كانت واضحة للغاية حتى في الليل هذا بسبب الأضواء و هذا جعلهم يضنون بان هناك احتفال او مهرجان فالقرية.عندما وصل لوفي و ايس للقرية قال ايس سائلا: اوي لوفي هل احضرت معك بعض النقود لنشتري بعض الطعام.
ليقول لوفي: لا كم مره علي اخبارك باني لا امتلك نقوداً. قالها بصوت اقرب لصراخ و يعبس بعدها و هو ينفخ احد خديه.
ليقول ايس: ماذا إذا هل تنوي البكاء ام ماذا ايها الطفل البكاء ههه. قالها بسخرية ليزعج لوفي.
لكن بما أنهم يتحدثون و يمشون ايس لو يلاحظ انه قد اصطدم بشخص طويل و ضخم نوعا ما بشعر احمر ليقول ايس: المعذرة لقد اصطدمت بك عن طريق الخطاً ايها العم.
ليقول ذو الشعر الأحمر: لا باس ايها الشقي على اي حال من الخطير خروج الاطفال لوحدهم بهذا الوقت من الليل ما الذي تفعلونه هنا على اي حال.
ليقول ايس: لا تتدخل في ما يعنيك ايها العم. قالها ايس بنبرة منزعجة و كان ذلك واضح للغاية.
ليقول ذو الشعر الأحمر: انت تشبه شخصا اعرفه ما اسمك ايها الشقي؟.
ليقول ايس: عليك التعريف بنفسك قبل ان تطلب من الآخرين التعريف عن انفسهم كما تعلم ايها العم. قالها بنبرة منزعجة و غاضبة للغاية.
ليقول ذو الشعر الأحمر: ادعى باكاغامي نو شانكس و لتنادني بشانكس و ما اسمك ايها الشقي؟ أنهى حديثه بسؤال.
( طبعا اكاغامي نو شانكس معناها شانكس ذو الشعر الأحمر )ليجيبه ايس: ادعى بغول دي ايس سعيد بلقائك. قالها و هو ينحني بخفة ليصدم الجميع من اسمه.
ليقول شانكس: غول دي؟ هل تعرف غول دي روجر؟ أنهى جملته بسؤال يعرف إجابته بالفعل.
ليقول ايس: اجل اعرفه انه والدي كيف تعرفه؟ قالها ايس بشك.
ليقول له شانكس: لا تقلق كثيرا أنا قد كنت احد المبتدئين بسفينة الكابتن روجر.
قالها شانكس بابتسامة يكمل بعدها قائلا: سمعت من القائد روجر بأنكما توأم مع بعضكما دائما و لكن أنا لا ارى سوى واحد أين شقيقك؟ أنهى هذه المره حديثه بسؤال.ليجيبه ايس: هل انت غبي ان تتغابى انه هنا. قال و هو يشير بيديه إلى جانبه بالمكان الذي من المفترض ان لوفي يقف به.
ليقول شانكس: هذا السؤال لك لا يوجد احد يقف بجانبك. قالها شانكس باستغراب.
ليقول ايس: رائع يبدو بأنك مجنون بالفعل. ليلتفت عندها للجانب ليتأكد من وجود لوفي او انه و بطريقة ما هو اختفى.
ليقول بصراخ: أين لوفي ألم يكن هنا قبل قليل؟ قلها بنبرة اقرب للصراخ و هو يبحث عنه و من الواضح انه غاضب للغاية.
ليقول شانكس: هل تحتاج مساعده بالبحث عنه؟ فأنا لا أمانع مساعدتك. قالها بطريقة سؤال مع انه كان سيساعده ان شاء او ابى.
ليومئ ايس له و يقول: هل يمكنك ذلك رجاء.
ليقول شانكس: لم اسأل لاستفزازك كما تعلم.
ليقول ايس: اعرف هذا ......... على اي حال لوفي يمتلك شعر اسود قصير نوعا ما و عيون بنية و هو ابيضّ البشرة ولا ننسى انه مغناطيس متاعب.
ليقول شانكس: لما الجزء الأخير؟ سال هذا السوال لانه من الغريب حقا ان يقول هذا عن أخيه بدون سبب.
ليقول ايس: اليس هذا واضحا؟ لو سمعت ضجة لتذهب لهناك لان هناك احتمال 99.99% انه لوفي.
ليضحك شانكس و يقول: ههه هذا مضحك حسنا هههههه.
ليبدؤ بالبحث عنه و بعد ساعه سمعو ضجة لهذا اتجه كلاهما لهناك ليرى شانكس طفل نسخة طبق الأصل من مواصفاته و يرى ايس شقيقه.
_______________________________
يتبعيا جماعة محد يقولي قصير ترى اطول من البارتات الي طافت.
المهم شو الي سواه لوفي؟
و كيف بيطلع نفسه من هالمصيبة؟
و شو بيسوي شانكس عشان يساعد لوفي و ايس؟
و شو الي يبغاه دراجون من اللحية البيضاء؟
أنت تقرأ
ايس سابو لوفي مع اللحية البيضاء
Adventureماذا لو لم يمت روجر و روج و انجبا توأم و هما لوفي و ايس و سابو هو ابن دراجون و هو اصغر منهما بثلاث أعوام و ماذا سيحدث بعدما يقرر والدهم تركهم مع اللحية البيضاء