سكرت الباب وتميت افكر . . كان عندي احساس كبير ان وليد بيكون ورى البيت . . وتاكدت من احساسي لما رن تلفونه . . لكن ما تجرأت افتحت الباب واشوفه . . أحس الي صار معاه اليوم اكثر عن غريب . . وايد كنا قراب ووايد شافني بحالات مختلفه . .
دخلت البيت وشفت اميه ف ويهي . .
اميه : شو فراسج انتي ؟
انا باستغراب : شفيج امايا . .
اميه تزاعق : شو فراسج . . منو تبين . ؟
انا : امايا بلاكم كلكم عليّه من كل صوب . . من كل صوب واقفين ضدي . . انتي ماتعرفين كيف انذليت اليوم ماتعرفين شي . .
وانهرررت . .قعدت اقولها كل شيي صار بالضضضضضضضبط . . بكل حذافيره . . مع عمي مع سيف ما خليت شي . .
اميه تصيح : حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا حمد . . حسبي الله ونعم الوكيل فيك . .
انا : عممممممممممي ليش ما يدانيني . . ليش ما يدانينا ولا يداني ابوي . .
اميه تمسح دموعها وتقوم . .
انا : امايا لاتروحين خبريني . .
اميه : انا باجر بتصل في مرت عمج بقولها ان مانباه سيف . .
انا بصدمه : شو ..
اميه تصارخ : شو بعد شو . . بروحج تتشكين منه ومن الي يسويه وماتبينه . . حق شو اخليج معلقه والناس ترمس عليج لا شافتج مع وليد . .
انا : مابيني وبين وليد شي . .
اميه : تبين سيف ؟ بتصبرين على ضيمه وعلى كل شي يسويه ؟
انا بتردد تميت ساكته
اميه : يوم بيكون عندج جواب خبريني
انا : ماباه . . خبريهم . .
شافتني اميه نظره وراحت بعدها . .
تنهدت وصعدت فوق وجفت ميره واقفه ع الدري فوق ..
ميره تطالعني : شو بينج وبين وليد . .
انا باستغراب : ولاشي . . ذبحتوني بهالسؤال . .
ميره تمسك ايدي وتنزل دمعتها : مهور تعرفين اني احبه واموت فيه صح . .
انا ابتسم : اعرف . . وتطمني ما بسوي شي يجرحج . . وليد مجرد اخو مش اكثر . .
ميره : متاكده
انا : متاكده . .
ميره : عيل ليش بتودرين سيف . . انتي وايد عانيتي لكن ماقلتي بتودرينه
انا : لاني تعبت ميره . . تعبت . . محد حاس بلي انا امر فيه . .
ميره : لكن
انا : دخيلج ميره . . مريت بيوم وايد صعب ما احس اني قادره اتكلم اكثر . . اعفيني من الرمسه اليوم . .
ميره : عنود من وصلت وهي تصيح . . " تنزل راسها " روحي جوفيها .. شكلها هي بعد بتطلق
انا بصدمه : شووووووووو . .
ميره : مادري ليش اخواني الاولاد معذبينكم . .
اانا : شصار خبريني . .
ميره : برجع البيت الحين . . عنود بتخبرج . .
انا : شو يردج هالوقت باتي عندنا . .
ميره : بيتنا الا دقه حصااا . .
انا : بوصلج
ميره : لا توصليني مهور سيري جوفي عنود
انا : لا شو بوصلج . .
ونزلت معاها مره ثانيه لين الباب وطلعنا سوى . . وانصدمت يوم شفت وليد . .
ميره تطالعه : انت شو تسوي اهني
وليد يطالعني : ماخلصت رمستي معاج عشان تقفين وتسدين فويهي . . ومابروح من اهني لين اكمل الي عندي . .
ميره تطالعني : قلتيلي مافي شي بينكم . .
ومشت بعصبيه بسرعه .. .
انا : ميرووووووو . . والله مابينا ششششششي تعاالي . .
وليد مسكني من جتفي : ليش تقولين للعالم كله ما بينا شي . .
انا : بسسسسسسسك لا تقعد تمسكني كل ما حلا لك . .
وليد يجابلني : ليش ما قلتي لها اني قلتلج احبج ليش . .
انا :هدنننني . .
وليد : خليها تعرف . . ليش تخلينها تزرع امل وتعيش ف وهم . .
انا : لان عمره ما راح يصير شي بيني وبينك . . وهدددددددني عاااد خلاص ..
وفجيت ايدي بقوه . .
وليد يطالعني عين بعين : جبانه . .
اطالعته ثواني وبعدها قفيت ومشيت . .
وليد : لحظه . .
وقفت وبعدني عاطتنه الظهر . .
وليد : اذا قفيتي ورحتي . . انسي كل حرف قلته لج اليوم . . لا تذكرينه ابد . . واوعدج بالباجر او الجمعه الي اليايه او اي وقت اشوفج اعاملج شرات ما كنت اعاملج قبل . . لكن بتم فكره انج جبانه في بالي طول ما انا حي . . ولو صديتي . . بعرف انج تبين امل ثاني . . وبصبر وبترياج وبحاول اكسب قلبج وانسيج كل مر . . وبتبتيلي انج مش جبانه ..
كلامه كان قوي . . تاثرت بلي قاله . . ماعطيت نفسي المجال افكر بكلامه وو قفيت عنه ودخلت من غير ما اصد له . .
دخلت وسديت الباب وماعطيت نفسي المجال افكر بشي . . صعدت عند عنود بسرعه ودخلت عليها جفتها متكوره على الولد وتصيح ..
سرت صوبها وحظنتها وانا قلبي يعورني على حالها . . تميت اهديها وامسح على راسها . .
.
.
.
عبدالله بجمود : الحمدلله على السلامه . .
عنود تدمع : عبدالله انا فيني مرض صعب احمل مره ثانية صعب . .
عبدالله : ماعليه " يقعد ع السرير " مش لازم تحملين . . اصلا انا ماباج تحملين . .
عنود تطالعه وتمسحه دموعها . .
عبدالله : عندنا واحد والحمدلله مش محتاجين غيره . .
عنود : في ريال يقول هالكلام . . استغرب منك . .
عبدالله يصد الصوب الثاني : لاتستغربين من شي
عنود تمسك ايده : لو عايفني هالكثر ودرني . .
عبدالله يهد ايدها : بينا ولد . .
عنود فاجه عينها ع وسعهن وتنزل دموعها : عشان بينا ولد بس . .
عبدالله : خلج حرمه عاجل وودري عنج هالرمسه
عنود : عبدالله منو إلي تحبها . .
عبدالله يطالعها : . .
عنود : خبرني منو الي تحبها وانا حرمتك منها . .
عبدالله : ماحب حد . .
عنود : منو الي معذبتنك هالكثر . . بروحلها لين ريلها وبحبها وبترجاها ماتعذبك . . عرس علي . .انا راضيه والله لكن مابيك تجفيني بهالطريقه وجني السبب في دمار كل شي . . انا حالي حالك ضحيه مالي راي ولا شور .
عبدالله ساكت ويطالعها . .
عنود تطالعه : ماحس بيوم ممكن تحبني . . لا تبقى معايه على الفاضي . .
عبدالله : انا ماتام معاج ع الفاضي . . خبرتج بينا ولد . .
عنود تصارخ : لا اتم معاي عشان ياهل بسس . . " تضربه " روح مابا اشوفك روووووووووح . .
عبدالله يمسك ايدها : بسس . .
عنود توخر ايدها : اطللللللللللع برع . .
ميره تدخل : عنود شفيييييييييج . .
عنود تصيح : خل يطلللللللللللع برع مابييييييييييي اشوفه
ميره : عبدالله شو تسوي فيها بعد . . حرام عليكم الي تسوونه في بنات عمي والله حرام ماتخااااااااااافون مافيكم قلب عندكم خواااااااااات شرات ما تعذبون عيال الناس بيعذبووونا
عنود : ميره منو الي يحبها اخوج . . " تمسح دموعها " انا ادري انها وحده من الاهل . . منو هي خبريني . .
ميره تطالع عبدالله . .
عبدالله : شو بيأثر لو عرفتي منووووووووووو شو بيأثر . .
ميره تروح صوب عبدالله : اطلع برع خلها خلاص البنت مش ناقصصصصصصصصصصه . .
عبدالله : ولا انا ناقص اي هم . . ما تباني خل ننهي الي بينا الحين . .
ميره : استغفر الله شو هالكلااااااام . . تعوذ من الشيطان . .
عنود تصيح : قاسي . .
عبدالله يطالعها : أنا مش قاااسي . . والله مش قاسي . . " تبرق عينه " انا ماحبيتج بس وهذا مش ذنبي . . مش ذنبي اني ماحبيتج عنود افهميني . .
عنود تطالعه : وانا مش ذنبي اني ابتلي بواحد شراتك . . انا بعد مش ذنبي . .
ميره : دخييييييييييييلك عبدالله روح الحين روووووووووح . .