part 16

497 10 0
                                    

: لو سمحتي ؟
صديت : اهلآ . .!
لاحظت ان الريال تم يطالعني باندماج وبابتسامة باهتة . . حسيت بشعور غريب . . ملامح اعرفها لكن ما اعرفها . . شكل مار علي بس . . مادري ماعرف اوصف . . مع اني اول مره اشوفه بس ملامحه مألوفه
مدالي ايده وعيني يت ف ايده . .
: بطاقتج طاحت منج وانتي تمشين . .
سحبت البطاقة وبعدني اطالعه . . : شكرا . .
ابتسملي . . ومشا بيروح . .
مادري شو الي خلاني ألحقه : لو سمحت . .
صدلي . .
انا باستغراب : انت تعرفني . .
ملامحه بدت تتغير . . والله العظيم نظرة هالعيون مألوفه لي بس ماعرف وين . . العين الي تريح بس فيها سرر مخبآي . . هالعين دوم ألاحظها واقول شو ورى هالحزن ف العين . .
: لا ماعرفج . . " ابتسلمي " عن اذنج . .
وفجججأه طلع صوت انذار الحريجة .!! البنات اششششتلن . . صرااااااااخ وركضضضضضض وصياااح . . فجاه اشوف الكل يظرررررررررب جتفي بقوة لاني كنت واقفه صوب الممر ويركضض وانا بعدني منصدمه ماعرف شسالفه . . طلعت وراهم وين ما يمشون امششششي . . كلهم طلعو من المبنى وسايرين صوب السيييياييير . . وصراااخ كل بنت تطلع تقول بصوت عالي ( حريييييييييجه حريييييييجه . . الكانتين احتررررررررررق ) تميت واقفه برع وانا ماعرف شسوي . . .احس بزياااااغ .. شصار فجاه ليش البنات يصارخون وين الحريجه بالضبط . . ما شفت الا والريال نفسه جدام عيني طلع . .
: شصاااار ؟؟
تميت اطالعه بتمعن . .
: شوو مسستوي
انا : ماعرف . . سمعت جرس الحرايق وطلعت مثل ما طلعو البنات . .
كنت ارجف وانا ما حاسه بعمري لكن والله ماقدرت اوخر عيني عنه . . احاول اذذذذذكره واذكر شو الي جمعننننننا . . انا متاكده ان هالريال اعرفه . .
: بتتصلين في حد يمرج ؟
انا تميت اطالعه . .
: مهررررره .. !!!
عقدت حياتي : انت تعرفني .. ؟
تم يطالعني . .
انا : انت امنوووووو . .
تنهد : اركبي بوديج البيت . .
انا اطالعه . . : بصفتك ؟
تم يطالعني . . : شهاب . .
انا اطالعه وفاجه عيني ع وسعهن . .
شهاب : شهاب ولد عمج سعيد . .
بلعت ريجي وغمضت عيني . .
بطل لي الباب وتم يطالعني : اركبي . .
يتني وحده من البنات تصيح : مهوووووووور . . وصليني دخيلج . . بيتنا اهني جريب . .
شهاب يطالعها : اركبي . .
البنت تمسح دموعها وتركب ورى . .
اما انا ركبت جدام وانا منصدمه . . ماقدر اتكلم . .9 سنوات ورى . . 9 او 10 سنوات ما اذكر بالضبط . . غمضت عيني ومابي اذكر . . سررررر . . سررر عمي سعيد . . شهاب هو سر عمي سعيد الي كان مخبنه وانا كشفته . .للحين اذكر ان ابوي ضرررررربني لانه حسباله انا كنت اتصنت . . شهاب الي كان ريال بلحييييته يصيييييح ويقول انا شذذذذذذنبي . . وين ارووح . . لعن روحه وحلف ما يرجع ولا يدخل هالبيت . . شـ هالصصصدفه . . 10 سنييييييييين . . يالله كيف مرت الايام . .
البنت : مشكورة مهور . . مشكور اخوي بس وقف اهني . . اهني بيتنا . .
انا حتى مادري منو هاي الي ركبت من كثر ما انا منصدمه . .
شهاب : شصار ف كليتكم ؟ توه اول الصبح اي حريجه هاي الي صارت . .
انا : مادري . .
شهاب : انا ماجفت اصلا دخان ولا جفت شي بس البنات يروعن وهن يصارخن وشالات البقعه ويركضن برع
انا اطالعه بعيون ضيجه وبعدني مش مستوعبه . .
شهاب تم ساكت ما اتكلم . . مع اني ادري انه هو كان يدري اني اطالعه وسرحانه فيه لكن ما علق ولا قال شي . .
عقب فترة بسيطه تكلم . .
شهاب : بيتكم نفسه ما تغير . .
انا : لا . . ما تغير . .
شهاب : يدي بخير . .
تميت اطالعه : بخير . .
شهاب يبتسم : ويدوه . .
انا : بخير . .
شهاب : مع اني ما عشت معاهم بس وايد احبهم . .
انا : . .
شهاب : و . . .
انا اطالعه بتمعن . .
شهاب : و وليد بخير . .
رن تلفوني والمتصل وليد . . وانصدمت . . عمره طويل . . سبحان الله توه نطريه . .
شهاب يطالعني . . : لو حد من الاهل لا تردين لين اوصلج . .
مارديت عليه وتم وليد يتصل ويتصل ويتصل . . حولت فوني سايلنت وبعده يتصل لين لاحظ شهاب . .
شهاب يطالعني : امج . .
انا : وليد . .
حسيت فيه وف الغصه الي ف قلبه .. قسم بالله مفضوح . . كل شي فيه مفضوح . .
انا : الو . .
وليد : انتي ليش ماتردين !!!!!!!!!!!! شيخوه اتصلت فيني قالتلي مستوية حريجه والبنات شاردات من الكليه كلهم ظاهرييييين . . سسسسرت الكليه ماشفت حد مووول انتي ويييييييين
انا : راده البيت . .
وليد : راده البيت ؟
انا : هيه . .
وليد باستغراب : مع ؟
انا اطالع شهاب . . : ربيعتي . .
وليد : ليش مرتبكه . .
انا : ماقدر ارمس الحين . .
وليد : مهور شفيج . . انتي ويا منو راده تكلمي . .
انا بندت فويهه . . وتنهدددددت . .
وقفتنا الاشاره و صد صوبي شهاب وانتبه ل تلفوني انه يرن . .
شهاب يتنهد : مايعرف . .
انا اطالعه : محد يعرف . . السر اندفن مع موت ابوي وعمي سعيد ما طلعه ابد . .
شهاب يبتسم : حتى انتي المفروض ماكنتي تعرفين . .
انا اطالعه بتركيز : الحمدلله اني عرفت . .
شهاب يطالعني بنظرة حزن ويبتسم . . .
انا: ليش . . ليش ماحاولت ترجع . .
شهاب عاقد حياته : اررررررجعععع !! انتي مينونه .. ارجع وانا الي طردني وعافني ابوي . .
انا : عمي من ذاك الوقت شال حزن ف عينه لين نسيت انا الموضوع ونسيت شو سبب حزنه . .
شهاب يبتسم باستهزاء : جان دورني . .
انا : اكيد دورك . .
شهاب يبتسم : خليها على الله . . انا ريال بدش الـ 31 . . كبرت ع الشره والزعل . .
انا ماعرفت شو ارد عليه . .
شهاب : ماريد اي حد يعرف عن شوفتج لي . . اعتبري نفسج ما جفتيني . .
اول ما دخلنا فريجنا لاحظت ف عينه العذاب . . كان يتصدد يطالع بيوت عمي وبيوتنا وبيت يدي . .
شهاب يمسح دمعته قبل لا تنزل . . قطع قلبي والله قطع قلبي . . ماعرفت شو اقول ولا كيف اهون عليه . . كل السبل الي اعرفها لتخفيف العذاب وللمواساة نسيتها مره وحده .. كل شي تبخر . .
شهاب : ها بيت ابوي ..
انا اطالعه : هيه . .
شهاب يبتسم . . : اليوم لازم اكفر . . حلفت هالمكان وهالفريج ما ادخله . .
انا : مايصير ولد عمي . . الي فات مات . . الي صار ماضي
شهاب يطالعني وعاقد حياته : ماضي ؟؟ انزين وين الي غلط ولازم يصلح الغلطه ؟ ليش ما يا ؟ ليش مافكر يرجعننني . . ليش ما سال عني . . هو يدري عقب ما ماتت امي انا ماعندي حد . . 30 سننننننننننه . .30 سنه ما اعترف فيني اني ولدددددددده . . 30 سنه . . !!!!!! 30 سنننننه ما يدرررررري عني ولا شاااااااااااااااافني .!!! شااااااافننني مره . . بسسس مره قبل 10 سنين يوم جفتيييني . . ووووووو طول هالعشششششششر سنين ما سأل ولا يعرف انا كيف كنت اعيش . . كيف اللقمه ادبرها واحطها ف حلججججججي . . كيف المكان الخايس الي كنت عاااااااااااايش فيه . . كيف عانيت وانهتتتتتت لاني ماكمللللللت دراسسسسه . . كيف كنت اذل روحي لـ إلي يسوا وإلي ما يسوى . . " تنزل دموعه " انا ريال انهـنت . . جرحت كبريائي ألف مره قبل لا اوصل االي انا وصلته الحينه . . الشغل . . السياره . . البيت . . الرفاهية الي انا فيها ما يت بسهولة . . عانيت دمممممم . . دخلت ويهي عند فلان وعلان . . ناس رزوني وكبروني ولا انا كنتتتتتت ما اسوى بيزززززه بدون لا اهل ولا دراسه ولا شهادة تنفعني . . باعني انا وامي ولا فكر يسأل عنا ولا يمد ايده ب فلسسسس . . والحين عقب عمري الي ضاع تقولين لي الي فات مات . . شـ عشت انا اصلا معاه . . شـ عشت . . خلص عمري يا بنت عمي وانا ماعشت ..
انا بلعت حرقتي . . بغيت اصييييييح . .والله العظيم بغيت اصييييح . . مادري ليش احس ب احساس اكبر عن انه ولد عمي . . احس ب شي ثاني ماعرف اوصفه والله . . احس بعد في سر انا ماعرفه . . ماعرف ماعرف شقول . . خاااانتني العبره بس وانطبيت ولا اتكلمت ولا قلت حرف لين اندقت الدريشششه بقوة صوب شهاب الي انصصصصدم . .
شهاب يطالعني : منو . .
انا اطالعه بصدمه . .
شوي ويا وليد صوبي وبطل الباب علي بعصبيه وسحب ايدي ونزلني من السيارة . .
نزل شهاب من السيارة ودزني وليد عسب ادش البيت وسار صوب شهاب وعلى طول رفع ايده بيعطيه بكسسسسسسس . . جان اركضضضضض وحاميت عنه . .
وليد مصدوم : يا قوات عينج . .
انا اطالعه : وليد انت فااااااااااهم غغغغغغغغلللللللللط . .
وليد بغيض يطالعني : وخري . . قسم بالله ما اابا امد ايدي عليييييج " يصارخ " وخرررررري . .
شهاب : وخري . . خلييييييه . .
وليد يصارخ : لكككك ويه يا حيواااااااااااااااااااااا ااااان " ويعطيه بكسسسسسسس "
انا اشهق . . : شهااااااب . .
وليد فاج عينه ويطالعني بصدمه . .
انا اصارخ : ها اخووووووووووك . . اخوووووووووووووووك . .
وليد بردت ملامحه . . كان ماد ايده بيرد يضربه بس تشللت ايده !!!!! اعصابه تيبست وملامحه اختتتتتتفت . .
وليد : انتي شو تخربطين . .
شهاب : مهره دخييييييييلج . .
انا اطالع شهاب : لا . . والله ما بسمح لك تبتعد خلاص . . المخباي لازم يطلع حتى لو اتحمل المسؤوليه طول عمري . . لو انضرب من عمي سعيد . . لو انجتل ع ايد الكل انا مابعرف انك موجود واسكت . . كفايا خلاص . .
وليد حطا ايدينه الهنتين ع جتفي وخلاني اجابله : كلميني انا . . . فهميني
شهاب كان ياي يركب السياره بيروح بس وليد مسكه من جتفه وتم يطالعه . . بلع ريجه وتم يشوف ملامحه . . اكيد وليد حس ب الي انا حسيته . . الشبه الي بينهم فظييييع . . الي يدقق يعرف انهم اخواااااااااااااااان . . اثنينهم نفس ملامح العين . . يشبهون عمي سعيد من فوق .. عينهم تتميز عدل . . نفس الحده . . نفس الحواجب مرسومة رسم . . . في ملامح متشابهة حتى وليد انصدم ونزل ايده . .
وليد : انت . . .انت كييف . . .. كييف . .
شهاب : انا لازم اروح قبل لا يي ابوك . .
وليد يمسك جتفه مره ثانية : ما بتروح مكان لين اعرف انت شو تكون . .
شهاب يخوز ايد وليد . . : لو تبا تعرف هاك بنت عمي . .
انا : ولد عمي دخيلك . . دخيييلك . . لاتروح . .
شهاب يطالعني . .
انا : دخيلك . .خل وليد يسمع منك ويعرف . . ع الاقل بدال الابو يكون عندك اخو . . اخو يعرف بوجودك . .
وليد يطالعه بتركيز . .
انا : محد ف بيتنا . . خل ندخل . .
ركب شهاب وسكر سيارته ورد نزل . . وكلهم لحقوني . .



هايم في بحر الشوق و لذة هيامكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن