فتحت عيني على لمسه ايده ع ويهي . . شهقت لاني خفت لما شفته بهالقرب
وليد : اشش اهدي . . بس كنت ابي اطمن عليج . .
اطالعته . .
وليد مسك ايدي : اذيتج وايد مع اني وعدتج اخليج سعيده واخليج مرتاحه ويايه . .
انا هديت ايده . . مش عشان اجرحه لكن والله قلبي يعورني بعده ع الي سواه فيني . .
وليد يطالعني وحطيت عيني ف عينه : انت ما تثق فيني . .
وليد : . .
انا : والله ما تثق فيني . .
وليد نزل راسه . .
انا : انا ما عاتبك ولا ازعل عليك . .
وليد : اعرف . .
انا : لاني اعرف انك رضيت فيني بعد كل شي عرفته بس هذا مش معناه انك اتهيني واتعذبني وتحسسني اني وحده خايسه
وليد يقاطعني : محشومه
انا : انت تعرف ان كاان بايدي الخيار لو ابيه جاااان اخترته بس انا اخترتتتتك انتتت . .
بعدها ماكملت كلامي تميت ساكته . . يمكن الي يخلي وليد بهالحاله انه ما يعرف مشاعري تجاهه . . ماصارحته بحبي . . ما قلتلك كلمه احبك . . لكني مش مستعده ولا ابي اقولها وانا ماحاسه فيها . . ابيها تطلع من خاطري . . لكن مابغيت اقوله هالكلام . . ف اكتفيت بالسكوت . . وليد حطا ايده ع رقبتي كان فيها علامه ضربه : يعل ايدي الكسر . .
انا : بسم الله عليك . ." مسك ايده " حصل خيير . .
وليد يطالعني : انا اسسف . .
ابتسمت : ماصار شي . .
وليد : قربي اهني تعالي ..
تميت اطالعه وبلعت ريجي . .
وليد سحبني من جتفي بخفيف جان اتألم . .
انا : آخخخخخخ وليد هدني . .
وليد انصدم . . تقرب مني وكان ياي ينزل كم الجلابيه بس منعته . .
وليد : وخري ايدج . . " فاج عينه بتهديد " وخري اقولج . .
وخرت ايدي . . ونزل وليد الكم وانصصصصدم من العلامات . .
وليد : الله يااااااااااخذني . .
وقاااام ودققققققق ايده باليدااااااار بككككككككل قوه . .
قمتتتت على طووووووووووول وسرت صوووووووبه وحظنته . . لقيت ان هالحل الوحيد عشان امننننننعه . . ماكنت ادري شو بيسوي ف عمره اكثر ف حظنته بقوووووووه . .
انا : مااااصار شي . . خلااااص . .
حسيت ب دمعه حاره ع رقبتي . . بلعت ريجي وعضيت شفاتي بقوه . . اخخخخ من هالشعور الي يذبح . . لما كنت يايه اقوم عنه عشان اشوفه رص علي بقوه . . دريت انه ما يباني اشوف دموعه . . تمينا ع هالوضع فتتتتره لين رن فوني وانقرص قلبي خفت انه سيف مره ثانيه . .
وليد جابلني ومسك ويهي : اوعديني انج ما تتخلين عني . . اوعديني انج ماتروحين لحد غيري ف يوم . . اوعديييني انج تكونين لي انا وبسس اوعديني . . اوعديني لو شو ما صار بينا تتحمليني . . اوعديني لو شو ماصار بينا تبقين ل وليد وبس . . اوعديني
انا اطالعته وابتسمت : اوعدك . .
ابتسسملي بعدها ابتسامه راحه . .
رن الفون مره ثانيه . .
وليد : روحي ردي . .
رحت صوب الفون . . كانت ميره . .
انا : الو . .
ميره : انتي بعدج راااقده !!!
انا : هيه . .
ميره : احنا ما طلعنا ترى . .
انا : ليش
ميره : قلت حق مايد بنترياكم . .
انا : لا ميروه روحووو حوطو احنا ما ناوين نطلع اليوم . .
وليد : قوليلها بنطلع روحنا . .
ميره : الخاااااااااااين احنا نترياااااااكم وهو يبا روحححححكممممم . . برااااااايكم باااي . .
وبندت فويهي . .
انا اطالعته . .
وليد ابتسملي : انا بروح اخذلي شور . . انتي قومي صلي الظهر وزهبي حالج بنطلع . .
ودخل الحمام . .
رحت انا الحمام الي فالصاله وتغسلت وتوضيت وبعدها صليت الظهر والعصر جمع وقصر بما انه احنا مسافرين . . وفتحت لي قرآن قريت لي صفحتيين . . حسيت بعدها ب مشيه وليد اظن بيطلع من الحمام . . جان اركضضضض عشان اطلع برع اوني فالصاله عشان ياخذ راحته ويلبس . . وانا اركضضض جان اتخررررطف بقوه عند الباب وصررررخت وهو طلع بنفس الوقت . .
انا غمضت عيني وفخاطري متفشششششششله " ماباا مااااابا ماااااااابا " . .
وليد ياني ونزلي ع الارض : شفييييييييج . .
انا كنت متفششششششششله بالقو ف صديت الصوب الثاني : طحت بعد شو تشوف . .
وليد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه . .
انا : جب يا حيووووووان . .
وليد ابتسم : تعورتي . .
انا : لا . .
وليد يمد ايده : زين قومي يالله . .
مسكت ايده وقومني . . مشيييييت لكنه ماهد ايدي ف وقفت . . ولما صديت وجابلته . . تقرب مني وحظنني . . انصصصصصصب الدم كله فويهي . . قلبي يرقص امعلايه . .
وليد بصوت حنون وهادي : ابيج تسمعين دقات قلبي عدل . .
كان مش منشف صدره عدل ف بعده فيه ماي بارد . . يعني ع احراج المووووقف وحراره الموضوع الماي البارد كان ف وقته . .
باس راسي بعدها وابتسم : وين رايحه ليش تبين تطلعين . . .
انا بدون ما اطالعه : عشان تلبس ..
وليد حطا ايده ع ويهي ومسح الماي . . : ليش ملابسي اهني ؟
عقب ذكرت ان اصلا هو ما ياب شنطته اهني . .
ابتسملي . . : اغراضي فالصاله . .
انا رفعت عيني اطالعته : هاتهم برتبهم اهني . .
وليد يبتسم : بعدين لما نرجع . . يالله انتي خذي راحتج وازهبي . .
ورد اتقرب باس راسي وطلع من الغرفه وانا قفلت الباب ع طول وتساندت عليه وتنهدت وبعدها ب ثواني ابتسمت . .
رحت صوب ملابسي وطلعت لي بدي اسود ولبست فوقه قميص احمر مع سكيني اسود . . دورت لي الجاكيت الطويل العنابي ولبسته لاني متفقه ويا وليد اني ماراح ألبس عباه . .
طلعت لي بوت عنابي غامج . . ولبسته وعقب قعدت اسكر فصم الجاكيت لين تحت . . كان طويل لين فوق الركب بشوي . . طلعت المكياج وقعدت اتمكيج وكثرت من المكياج عشان اوخر علامات الضرب الي ف ويهي . . حطيت روج احمر فاقع عقب حسيت اني وايد اوفر ف مسحته بالكلينكس شوي وخليته لين التدرج الخفيف وحطيت فوقه قلوس ف طلع لونه حلو . . ماعطرت لاني اوردي فالبلاد مدخنه هالملابس والريحه بعدها خفيفه وحلوه . . ومابي اتعطر برع عشان ما يشمني غريب واتآآثم . . لبست لي شيله سودا ساده . . ولبست ساعتي وخواتمي واكسسوارات . . ومن بطلت باب الغرفه طلع ف ويهي وليد . .
وليد : بسسسم الله
انا انصدمت . . : بسم الله ع شو . .
وليد : نقزتيني . . .
انا اتحريت قال بسم الله ع شكلي . . ف ابتسمت . .
وليد ياب شنطته وحطاها ع السرير . . كان بعده بس لابس فانيله وجينز اسود . .
وليد : طلعي لي قميص فيراري . . لاني لو طلعت بعفس الدنيا وبخرب الشنطه فوق تحت
اخييييييه عاد ما بغا وليد الا انا . . انا روحي وعفستين موووول ماعرف اطلع ب ترتيب . .
ف طلعت ملابسه كلها ب ترتيب وحطيتها ع السرير . . ولقيت القميص بسرعه من حسن حظي !! . . وبعدها عطيته . .
خذا عني القميص وسار صوب الجامه وانا شليت الملابس وحطيتها ف الكبت . . تميت انقل كل اغراضه ولقيت جاكيت بني غااااامج طويل . . طلعته . . صديت صوبه شفته قاعد ع السرير ويلبس شوزه . .
انا مديت ايدي : ألبس جاكيت . .
وقف وليد ومد ايده بياخذ عني لكني رجعت الجاكيت ع ورى عشان ألبسه وابتسملي . .
لبسته الجاكيت وقعدت اسكر فصوصه وهو يبتسم ويطالعني . . ولما خلصت باسني ع خدي . .
سار صوب الشنطه : مااشاء الله فضيتيها . .
وسار صوب الكبت بيفتحه : ويييين شااالي
انا ع طول صرخت : لااااااااا تفتح هااااااا . .
ششششششششت .. فتحه . . فتح اول كبت وانا كنت معلقه فيه قمصان النوم . . تم ثواني بس وهو مجابل الكببببببت ف سرت بسرعه وسكررررته . .
ثيابك اهني ف اخر اثنيييين . . وفتحت السده : اهني حطيت شالك . .
تم وليد الحيوان مبتسم بخبث مايرمس وانا احسني بصفعه بس ما قلت شي لانه ماقال شي بعد . . طلع شالين . .
وليد : اي واحد . .
اخترتله العنابي الغامج وشليته عنه ولفيته ع رقبته . . كنت وايد قريبه منه لاني قاعده ارتبله ع رقبته بطريقه حلوه . .
وليد : تبين تزغديني . .
انا اطالعه : راصه عليك وااااايد ؟!!!!!
وليد يبتسم : لا . .
انا : صصصدق ؟
وليد : هيه صدق . . " عقد حياته وهو يشوف قصتي " شسالفه البني الي ظاهر . .
انا : شفيه . .
وليد : احنا متفقين ما تلبسين عباه ما اتفقنا اطلعين شعرج . .
انا ابتسمت : انزين بعدنا ما طلعنا . .
وليد : هيه اتحرى . .
ابتسمت : لا تتحرى . .
ورحت صوب العطور ولحقني . . تميت اعطره وحطيت له دهن العود . . وهو قاعد يسحي شعره بمشطي . . بعدها سار صوب الشنطه مره ثانيه وفتح الزرار . .