last part 49

944 12 9
                                    

اليوم كان اخر يوم امتحاناتي الفاينل . . اليوم خلصت من شي اسمه كليه وافتكيييييييييييييييييييي يييت . . بعدني ماشفت النتيجه بس ان شاء الله ظااااامنة النجااااااح احس حلييييت زيييين و وايد زييين بعد . . من تعب الامتحااااانات رقدت بعد صلاه العشا ع طول . . كنت ميته تعبببببببببب حدي . . خليت وليد يهتم ف حمووودي ومايدخلون علي مابا اسمع حسسسس من كثر التعب . .
فجججججاه !!
قمت على عووووووووووق فظييييييع . . احس ب ثجل وألم ما ينوصصصصصصف . . قعدت اصااااارخ وازقر باسم وليد . . ماقدرت اتحمل العووووق قعدت اضرب السرير بقوه وانا اصيح واصارخ . .
وليد يركض : شفييييج . .
انا : ألمممممممم . . احس اني بربي . .
وليد : هااا . . شووو . . تررررربيييييييين
انا اصارخ : اتصصصصصل ف عنووووود وامي الحيييين
وليد يا صوبي وشفت الوقت كان 3 الفير . .
انا : لالا تتصل ف حححححد . . بيخافون . . " اغمض عيني بألم " ودني المستشفى الحييييييين . . وشل هالشنطه الي اهناك معاك . .
قعدت اصارخ ماقادره اتحمل . . بقوه قدرت انش وأبدل وألبس عباتي . .
انا : روووووح عند الخدامه قولها ترقد فوق عند حمووودي . .
وليد يطالعني : بتصل فيها
انا اصارخ : روووووح الحيييييين خل تروحله
راح عني بسرعه وردلي بسرعه . . قعدت اسغفر شوي واصارخ شوي ف السياره مش قادره اقبض عمري . . ماحسيت بعمري الا وانا فالمستشفى من سرعه وليد . .
دخلوني على طول وفحصتني الدكتوره وقالتلي انتي واااصله خلاص بتربيييين . . على طول سوولي الاجراءات عشان يدخلوني غرفه العمليات . .
وليد دخل عندي الغرفه وكانت نظراته صارمه حيل . . قعد ع السرير ومسك ايدي . .
وليد : الله يسهل عليج حبيبي . . الله يسهل عليج يارب . .
تنزل دموعي : انا وايد تعبانه . .
وليد قرب راسه مني وباس يبهتي ومسح دموعي . . : تحملي شوي بس . . " يبتسم " شوي وبنفرح بشوفة ولدنا . .
رصيت ع ايده بقوه وغمضت عيني . .
وليد : تبيني ادخل معاج . .
انا اهز راسي ب لا . .
وليد : ليش
انا : بحس بالضعف لو كنت مووجود . .
وليد : بكون ماسك ايدج بس . .
انا اهز راسي بالرفض . .
دخلو بعدها النيرسات و دخلوني غرفه الولاده عقب فحوصات ودنيا وعفسسه . . .
آآآآآآآآآآآآآآخخخخخ الشي الي حسيت فيه كان فظييييييييييييييييييييييي يع . . فتره الولاده كانت اقوى ألمممممممم حسيييييييته ف حياتي . . حسييييييت بالمووووت من قوه الالام الي احس فيها . . كنت بس اسمع كلام الدكتوررره واسوي الي تقوله . . اصارخ أتألم اقوووولهم خلاصصصصصص ارحموني . . كرهت الي ف بطني من كثر الالم الي يالسه اعيششششششه . . على هالحاااااااال مرت فيييينا 40 دقيقه وبعدها طلع . . . طلع ولدي . . .
من سمع صوت ياهل يصيح جان اهدى . . جان اطيح وغمضت عيني ولا شلته ولا حطيته ع صدري . . مع انهم يابوه صوبي لكن ماقدرت . . التعب الي احسه فظيع ماقدر اسوي اي شي . . تمنيت امي ولا تمنيت اختي ولا بنات عمي يكونون موجودات . . تمنيتهم يشوفون ولدي اذا كان بخير ولا لاء . . اختفى صوته يمكن ودوه عند وليد ولا مادري وين ودوه ماعرف ماعرف . .
عقبها تميت نص ساعه زياده وبعدها طلعت . . كنت مغمضه عيني لين وصلت الغرفه ومن فتحتها شفته جدام عيني ماسك ايدي ومبتسم . .
وليد : الحمدلله ع السلامه . .
صديت ويهي الصوب الثاني مادري ليش مابا اشوفه ولا ابا اكلمه . . تميت صاده ويهي فترره لين دخلو علي . .
اميه : اميييييه مهررره
عنود : مهاااااااااري حبيبتييييييييي . .
شهاب : السلام عليكم . .
يو صوبي امي واختي ويصيحوووون . .
عنود : انتي حماره !!!!!!! لييييييييش ما اتصصصصصصصلتي فينا ليييييش
اميه تمسح ع راسي : شو تحسين . .
انا : تعب .. ألم ماقدر اوصفه . .
شهاب : تستاهلين ماياج الغاليه . . تستاهل ماياك بو حمود . .
وليد مايرد عليه ويطالعني . .
اميه : شفته وليد ؟ اذنت ف اذنه ؟
وليد : هيه اميه . .
دخلو النيرسات ويابوه صوبي . .
كنت احس برجفه فظيعه وخوف . . شلته عنود وهي تصلي ع النبي وتسمي . .
قربوه مني وحطوه بين ايدي وحطيت عيني ب عينه وحسيت ب احساس خيالي . . احساسسسس ماعرف ماعرف كيف اوصفه . . الالم؟ التعب ؟ كل الي احس فيه لوهله توقف وانا شاله ولدي بين ايدي . . قعدت اشوفه واحط ايدي ع ويهه . . حبيبي . . هذا ولدي انا . . ابتسمت لا ارادي وانا اشوفه وامسح ع راسه . .
كانت هاللحظات كلها لحظات يديده علي . . لحظات غريبه . . احساسيس يديده واشياء عمري ما حسيت فيها من انولدت . . . !
على العصر يوني بنات عمي زياره سريعه . . نسيت اقولكم ان اليوم ملجه شهاااااب ورقوي . . هههههههههه طبعا انا ربيت ف الوقت الغلط لكن رقوي كانت بتنهار لو اجلت المجله ف انا ابد ما حطيت ف خاطري وكنت اول المشجعين انهم يكملون ملجتهم خاصه طلبات البوفيه والصوالين . . صعب يكنسلونها . . شهاب كان وايد مضايج واضارب ويا رقوي بسبتي لانها ماطاعت تاجل لكن عقب حنه واصرار مني وافق انهم يسوون الملجه . . الملجه راح تكون فالبيت ويا اهاليتنا الي من بعيد بعد والربع . . للعلم ان ماشي عرس عسبت يدي الله يرحمه ملجه وخلاص . . شكلها وراثه فالعايله اغلبنا طلعنا من بيت اهاليتنا بعد الملجه . .
اميه بس الي كانت وياي وما فارقتني . . كنت اصر عليها تروح لكن ماراحت ولا خلتني دقيقه . .
وليد دخل . . : السلام عليكم . .
انا واميه : وعليكم السلام . .
وليد : ابوي واعمامي بيدشون . .
اميه عدلت شيلتها عدل : حياهم حيااااهم . .
عمي حمد : السلام عليكم . .
عمي خالد + عمي سعيد : السلام عليكم . .
انا ابتسمت بفرحتي فيهم: وعليكم السلام
اميه : وعليكم السلام ورحمه الله . . حي الله من يانا . .
عمي حمد قرب صوبي وباس راسي : الحمدلله ع سلامتج ابوي . .
انا ابتسمت : الله يسلمك عمي . .
عمي خذى ايدي ومسكها بقوه حسيت قلبي توقف . . قبضه ايده القويه تشبه المرحوم . . بلعت ريجي بقوه وحاولت ما ابين لكن كان الشي قوي ححييييل . .
من الصوب الثاني يا عمي خالد وباس راسي وتحمدلي بالسلامه . . وبعدها عمي سعيد . .
عمي سعيد : تستاهلين السلامه ابويه
انا : الله يسلمك عمي . .
عمي سعيد : وينه ولدنا عيل ما شفناه . .
وليد يبتسم : توه رقد طول الوقت يصيح . .
عمي سعيد سار صوب السرير الصغير وقعد يشوفه ويضحك . .
قام بعدها عمي خالد وسار وقف صوبه : شو يضحكك . .
عمي سعيد : ما يشبه وليد يوم صغير . . اول ما انولد . . فعصوووص هههههههههههه
عمي خالد : هههههههههههههه والله ماحيد . . انت ادرى . .
وليد : احين انا كنت فعصوصصص ابويه . . والله شفت صوري كنت جميل
اميه : توه الولد مولود مسكين مافيه ملامح اصبرو عليه وين شبهتوه من احين . .
ابتسمت . .
عمي حمد : يتربى بعزكم يارب . . " يبتسم لي " ابوي لو موجود الفرحه ما بتوسعه اليوم . .
الكل : الله يرحمه . .
انا : الله يرحمه ويغفر له يارب . .
وليد يطالعني وابتسم . .
قام بعدها عمي حمد وسار صوب ولدي وتمو يلاعبونه هم الثلاث لين قوموه !! وشلوه واستانسو عليه وضحك وسوالف
عمي سعيد : سميته وليد ولا بعدك . . .
وليد يطالعني : الشور عندها ابويه هي بتسميه . .
عمي خالد : شو ناويه مهره . .
انا ابتسم : كان خاطري ف حمد . . لكن دام عندنا حمد الحين بسميه حميد . .
ولييد ابتسم . .
عمي حمد : حمد وحميييد . . الله يخليهم لكم يارب . .
انا : اميين ان شاء الله . .
عمي خالد : يالله طولنا عليهم البنت تعبانه خل ترتاح . .
انا : لا عمي والله منورين . . خلكم شوفتكم تشل التعب كله . .
عمي سعيد : بني باجر ان شاء الله . . انتي ارتاحي اليوم . .
بعدها طلع عمي حمد : ألفيين وحطهم تحت مخده ولدي . . وطلع عمي خالد بعد ألفين وحطهم تحت المخده . .
عمي سعيد : يالله ابوي انا شال الولد ويا مخدته وبنروح عندنا شغله
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
طلع بعدها عمي سعيد اربعت الاف : ها حفيدي . . نظر عيني ماتكفيه فلوس الدنيا كلها . .
وحطهم بعد تحت المخده وويو صوبي سلمو علي وراحو . .
انا : وليد وصل اميه خل تروح ترتاح . .
اميه : لالا انا مرتاحه اهني . .
انا : ماعليه اماايا روحي بدلي ثيابج وصلي وتعشي
اميه : الحمدلله ثيابي نظيفه وصليت فرضي والعشا بناكله انا وانتي سوى . .
وليد : انا بروح اسميه . .
اميه : روح فديتك . .
راح بعدها وليد يسميه . . ورد قعد معاي لين فليل على صياح حميد الي بدااا من اول يوم ماشاء الله عليه ولا خلاني اقدر ارقد . . وليد ما خلوه يتم اكثر وانطرد وراح . . تمت معاي اميه بس . . كان فيني فضووول اعرف شصار واقرا فالقروب لكن من التعب ماقدرت افتح شي ومن حصلت فجه رقدت !!
بعد يومين فالمستشفى طلعت . .
كنت ف يبت اميه والكل حوالي . . .
انا : يالله خبرووني دام صرنا رواحنا الحييين . .!!
رقوي كانت لابسه فستان تركواز مرتب ع جسمها مع مكياج وايد سمبل وبارز ملامحها . . كانو طول الوقت مرتبشين ويضحكون لين ما قالو ان شهاب بيدخل . .
رقوي ترجف : احلفو انه بيدش الحين . .
شيخه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
رقوي : ماقدر بموت . .
ميره تمسكها من جتووفها : هدي روحج . . خل يشوفج واثقه ما يقول ياهل وترجف . .
رقوي تبلع ريجها بخوف : شكلي زين
ميره : قمممر تجننين !!!
بدت الزغاريط ودخل شهاب . .
كان منزل راسه ومسسسسسسسسستتتتتتتتحي . . عنود كانت تمشي وياه لين ماوصلو صوب رقوي . .
شهاب يطالع عنود : شسوي . .
عنود : بوس راسها . .
تقرب شهاب وباس راسها . .
كانت طول الوقت منززللللله راسسسسها وماتكلمه ولا تطاااااالعه . . تمت المصوره تصورررهم وكل ساعه يدخل بينهم ويتصصصور . . وللحين رقوي ساكته ومالها اي حس . .
شهاب يطالعها : مبروك . .
رقوي ماترد ولا تصد صوبه . .
شهاب : شدعوه الطاف . .
رقوي ماردت عليه . .
بعدها يت عميمه ونثرت عليهم فلوووووس . . وعفد ولد عميمه فوق رقوي كان بيطيحها ههههههههههههههههه . .
شهاب بعصبيه : شوي شوي بغيت اتموتها . .
رقوي اطالعته كيف عصب واستانست بس ارتباكها خلاها ماتبين اي شي . .
عميمه : نشو نشو خلاص سيرو تصورو . .
قامو بعدها وسارو صوب الميلس بحيث الات التصوير وكل شي اهناك . .
تمت المصوره تقولهم الحركاات الي يسووونها وكانت رقوي ترجف حيييل بشكل ملحوظ . .
شهاب : شفيج . . ماباكلج . .
كل ماكانت المصوره تقولهم يتقربون هي ترجع ع ورا . .
شهاب : شو موضوعج ؟
رقوي كانت ما تطالعه . .
شهاب : قربي . .
رقوي : خلاص بسنا تصوير . .
شهاب انصدم : من صدقج . .
المصوره : شوي شوي بسسسس مداااااااااااام . .
ويت صوبهم تقربهم غصب . .
الصوره كانت انها تحط راسها ع صدره وهو حاظننها من ورى بايدينه . .
شهاب : دقات قلبج واصله لين مخي . .
رقوي : ممكن تسكت . .
شهاب : هههههههههههههههههه . .
وعلى حركات بسيطه خلصو التصوير . .
دشو البنات عقبها ويايييبن لهم عشا . . يلسو يغلسون عليهم وبعدها طلعو . .
شهاب : بتقعدين بعيده ؟
رقوي : . .
شهاب : ههههههههههههههه
رقوي تطالعه : شو الي يضحكك هالكثر . .
شهاب مبتسم : اول مره اشوفج مستحيه . .
رقوي : . . .
شهاب نش وتقرب وقعد حذالها وايد . . وهي اطالعته . .
شهاب : شفيج بتعشا يوعان . .
تمت ساكته ما تتكلم . .
شهاب ابتسم وقعد يطالعها : الحين تاكدت انج ياهل . . وين طواله اللسان الي اطول عن برج خليفه ؟
رقوي صدت ويهها الصوب الثاني . .
شهاب مسك ايدها وبعده مبتسم : وين متى نملج عشان احظنك . .
رقوي تطالعه وارتجفت اكثر من ابتسامته ومن قربه منها ومن لمسه ايده . .
شهاب : مبروك . .
رقوي تنزل راسها ب حيا : الله يبارك فيك . .
شهاب : مستانسه ؟
رقوي : مادري . .
شهاب : شوووو . . " يرفع ويهها بايده " شو قلتي . .
رقوي : هيه مستانسه " تبتسم "
شهاب يبتسم : زين ابتسمتي لنا . . شهالحلاه شهالزين . . وين هالحلا كله كان مخباي ؟
رقوي : انت عينك مخبقه . .
شهاب : شقلتي . .
رقوي : عيني معمااايه معماايه ماتشوفني . .
شهاب يبتسم : عيني تلاحظ الزين بس
رقوي : شقصدك ان شاء الله
شهاب ابتسم : هيه جيه . . طلعي الرجوله الي فيج . .
رقوي فاجه عينها ع وسعهن . .
شهاب : هههههههههه " يبتسم " لا جد جد مبرووك . .
رقوي : انزين الله يبارك فيك خلاص " تبتسم " وانت بعد مبروك . .
شهاب يبتسم : جاوبيني بصراحه . .
رقوي تطالعه . .
شهاب : مستانسه . . ؟!
رقوي : وايد . .
شهاب : ما بتندمين ع هالقرار . .
رقوي تطالعه : اندم ع شو . . انت مينون . .
شهاب : انج تزوجتي واحد اكبر عنج ب وايد . .
رقوي : هالاكبر عني طلع لي عيوني لو حبيت واحد قدي شو بيسووي فيني
شهاب : منو بيتقبلج غيري اصلا " يبتسم " . .
رقوي : وايد انزين
شهاب عاقد حياته : شو . . من ان شاء الله حطا عينه عليج . .
رقوي : ولد خالوووو مثلا . .
شهاب : ابوا . . ترا في مجال تقدرين تغيرين يعني . .
رقوي : لا ماشي خلاص طاح الفاس بالراس . .
شهاب كان ياي يقوم . .
رقوي مسكت ايده : ايييييه اسولف . .
شهاب : وخري
رقوي : واللللللله اسسسسسولف بلاك
شهاب : وخخخخري ايدج اقولج . .
وقفت رقوي بسرعه ومن وقفت تقرب منها شهاب وحظنها . .
رقوي ؟ كانت خلاصصصص . . جثثثثثثه !!! لا دقات قلب لا ملامح لا شي . . اتوقف نبضضضضضضضضها . .

هايم في بحر الشوق و لذة هيامكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن