يوم الجمعه بالتحديد بعد صلاه الجمعه . . !
الاجتماع في بيتنا . . صارت الجمعه نجتمع فيها يا في بيتنا او في بيت يدي ! قبل كنا كل جمعه في بيت حد . . لكن من 3 اسابيع صار الحال جذيييه . . يمكن لان بيتنا لاصق يدار في يداار في بيت يدي ويكون اسهل لـ يدي انه يروح مع يدوه . . لان بيت عمي سعيد وحمد وخالد مجابلين بيتنا و بيت يدي . . اما بيت يدي وبيتنا يدار ب يدار . . ف الكل يبا راحه يدوه ويديه وووو تعودو ع هالوضع . . .!
المهم . .ّ !! اليوم اخر يوم لي اكون فيه بنت . . !! من باجر بكون حرمه خلاص . . . !! اليوم اخر ليله ابات فيها في بيتنا . .!! لا لا مش اخر ليله . . اقصد ببتعد عن البيت مؤقت بروح شهر العسل وبرد . . لاني مستحيل اخلي اميه بروحها فالبيت . .وها شرط من شروووووطي ان وليد يعيش معايه في البيت . . طبعا اول شهرين من الزواج بنسكن في بيت عمي سعيد ! مثل ما قلتلكم قبل عمي سعيد طلع من البيت وعايش في بيت يدي وطليقته اوردي طلعت من البيت . . عمي سعيد قال مايصير من بدايه زواجكم تسيرون تعيشون مع حد . . لازم تكونون روحكم وتبتدون تتعودوون ع بعض و وليد ما قصر غير لي الاثاث الي في الطابق الي فوق كللللله ورتبلي اياه وانا الصراحه كنت استحي اتامر واقول شو ابا ف خليته يسوي ك شي ع راحته وانصدمت لما شفت الاثاث والطابق الي فوق كله ابيض واسود . . صح ان الابيض فخامه والاسود افخم لكن انا بنت تعودت ع الالوان وفجججججاه ابيض واسود ! حسيت اني كبرت لوول لكن المهم عنننننندي اني ما ببتعد ع امي . .
سكرت القران . . خلصت قرايه سورة كهف . .ع طول طلعت برع عشان اعرف سالفه الزغاااريط . . شفت البنات حوالين شماني ويضمونها ويحظنونها ويصارخون . . .
انا اطالعها وفاجه عيني ع وسعهن : حاااااامل . .
شماني تبتسم بحيا . .
انا سرت صوبها : حححححححححححححيااااااااااا تتتتتتتتتتتتتتتتتي . .
وتميت احظنها من قلب وسحبناها حجرتي عشان تخبرنا تفاصيل كيف عرفت ومتى وشـ كانت رده فعل مروان . .!!!
>
<
>شماني ترجع وتصيح . .
مروان واقف عند باب الحمام ويطالعها ومتعذب ما يعرف شو يسوي . .
شماني تغسل ويهها : تعبت مروان . .
سار صوبها مروان وطلعها وقعدها ع السرير وتم ساكت ما يرمس . .
شماني تطالعه : بستوي بخير .. يمكن معدتي تعورني . . قلتلك انا ما اتحمل اكل من جيليز ..
مروان : كله مني . . انا اسف . . " يمسح ع راسها " والله ماكنت ادري انج بتتعبين جيه . .
ميره ادق الباب : مررررروان . . شمممما غدا . .
مروان : دشي ميرة . .
ميره تدش : يالله غدددددا . . " تطالع شما " شفيج . . ويهج مصفر . .
ميره يتها اللووعه مره ثانيه وسارت ترجع . .
ميره : امممممااايا . . أماايا تعاااااااالي ششششوي . .
وركضت طلعت برع وردت يت مع حرمت عمي حمد . .
حرمت عمي : شششششو فيها شو تحسس . .
مروان : هاي حالتها من امس فليل . . من كلنا من المطعم وهي تعبانه . .
ميره : ليش ما ودييييتها المستشفى شو تتريا . .
حرمت عمي : ميره ومروان اطلعو برع شوي . .
وطلعت حرمت عمي وياهم سارت يابت شغله وردت لـ شما . .
حرمت عمي تطالع شما : سوي تحليل وخبريني النتيجه ..
شماني : لا ماظن . . انا . .
حرمت عمي : انتي جربي . . يالله
وبعد 5 دقايق طلعت ميره منصدمه وتطالع حرمت عمي : عموه كلامج صح . . " تصيح " انا حااامل . .
حرمت عمي تحظظظظظظنها وتزاعق : مرررروان . . يا مروووووان . .
مروان يبطل الباب ويدخل : ها امايا شصاير . . . شفيج . .
ميره تبتسم وتطالع مروان : بااااااااين الكتاب من عنوانه ما فهمت يعني
مروان : لا . . شوه فهموني . .
حرمت عمي : يالله ميره خلينا نطلع وخل حرمته تخبره . . " تطالع مروان " بس بعد ودها المستشفى عقب ما تعرف . .
وطلعو ..
مروان ساير صوب شماني الي شاقه الحلج ودموعها تنزل . .
مروان : شوو تكلمي . . شو الي يصيحج . .
شماني تحط ايدها ع بطنها : بيـينا بيـبي . .
مروان يطالع شماني : بينا بيبي . .
شماني تهز راسها . .
مروان : أنتي حامل !!!!!!!!
شماني تهز راسها ب هيه . .
مروان : قولي والله . . شماني ها مش وقت مصخره
شماني : انا متى تمصخرت مرررروان . .
مروان : لالا ما اصدق . . انزين شو الدليل . .
شماني تسحب ايده وتحطها ع بطنها : مررروااان انا من عرفت وانا احس فيه . . مادري كيف . .
مروان يبتسم : والله انا احس فيه . .
جان يحظظظظظظنها بالقو : فدييت ام حممممد . .
>
<
>