part 37

468 8 0
                                    

انا مصدومه من كلامه واطالعه بصدمه : وليد ليشش تحسسني اني . ..
وليد يقاطعني : مهره روحي بيت امج اليوم . .
انا اطالعه بصدمه اكثر : اروح بيت امي . .
وليد من دون ما يطالعني : الحين روحي . .
ابتسمت بعذاب وانا بعدني مصدومه : تبيني اروح وليد . .
وليد يصارخ : رووووووووووووووووووووووحي . . لا ترجعين . . " يطالعني عين بعين " انا مابيج . . تسمعين شو يعني ما ابيج . . !!!! تفهمين معنااااها ؟؟؟ مابيييج . .
تميت اطالعه من دون ما اقول شي . .
وليد يتقرب مني : رووووحي . . طلعي من هالبيت . .
انا اطالعه وما قول ولا شي . .
وليد شل بعمره وطلع من البيت . . وانا تميت مكاني واقفه . . تميت واقفه احاول استوعب الي صار والي قاله . . تميت على هالحاااال لين تعبت من الوقفه ورجعت ورا وتساندت ع اليدار . . تميت قاعده ولامه روحي . . اطلع ؟ ارووح ؟ معقوله خلاصصصص . . الي بيني وبينه انتهى !...... وليد عاااافني تعب مني ما يباني . . بس انا شو الي سويته . . انا ماتعمدت الي صار وربي ماتعمدت شششششي . .
رصيت ع روحي وقمت ولبست شيلتي وعباتي وشليت بعمري وطلعت . . تميت واقفه مده طويييييييييله عند باب الحوش مارمت اطلع لكن رصيت ع روحي وطلعت . .
دخلت بيتنا ب مفتاحي الي عندي . . مشيت شوي شوي عشان محد يحس فيني ودخلت حجرتي . . الليتات كانت شبه مسكره يعني الكل نايم . .
انسدحت ع سريري وتامه افكر بلي صار . . مستغربه من دموعي الي تنزل . . معقوله دموعي ما جفففففت . .ما تعبت . . مش كافي علي من كل صووووب احصل شي متى برتااااح بس مليت زهققققققت . . تميت افكككككككر وافككككككككر وافككككر وتعبت من التفكير وماقدرت اتحمل اتم اكثر . .
شليت بعمري وطلعت من البيت و بطلعتي شفت شهاب . .
شهاب عاقد حياته : انتي وين رايحه . . ولا من وين يايه . .
انا : برد بيتي . .
شهاب يبتسم : صرتي ماتعرفين ترقدين اهني يعني . .
انا اطالعه بتعب وابتسم . .
شهاب : شي صاير بينج وبين وليد ؟
انا ابتسم له : لا تحاااتي . . اختك قويه تتحمل الازمات
شهاب يبتسم : في شي اقدر اساعد فيه ؟؟
اانا : هيه . . توصلني بس فهالليل لين ما ادخل البيت . .
شهاب يبتسم : من عيوني . .
وطلعنا سوى . . تم يمشي ويايه لين دخلت البيت . .
شهاب : سيارته اهني . . مساعه ماكان موجود . .
انا : تعال ادخل . .
شهاب يبتسم : لا بروح ارقد . . كان يوم صعب . .
انا : وايد . .
شهاب : تصبحين ع خير . . يالله سكري الباب . .
انا : وانته من اهله
وابتسمت له ودخلت وسكرت الباب . .
دشيت البيت كان وليد فالصاله الي تحت وقاعد ع الارض ومتساند ع الغنفه . .
رفع راسه يطالعني بغرابه . .
وليد : ليش رجعتي . .
انا : ماقدر اخليك . .
وليد يطالعني . .
انا : والله ماقدر اخليك . . حتى لو اتم اهني متعذبه معاك اهون من اني اكون بعيده عنك . .
وليد نزل راسه . .
تقربت صوبه وقعدت حذاله : تبي تعذبني . . تبي تتنقم مني . . تبي تراااويني الويل لانك مضايق . . سو فيني كل شي تيبه . . " مسكت ايده " كل شي تبيه سوه . .
وليد يطالعني عين بعين . .
انا بعد تردد كبيرر وارتباك ملحوط حطيت ايدي ع ويهه ومن لمست ويهه غمض عينه . .
تميت حاطه ايدي ماوخرررتها . . ماعرف شو لازم اقول بس كل الي قاعده اقوله واسويه طالع من خاااطري . .
لما يييت انزل ايدي مسكها وخلاها ع ويهه وتم راص على ايدي . .
وليد بعده مغمض : شسوي معااج . . شسوي . . ماقادر املكج ولا قادر اخليج تحبيني . .
انا : من قالك ما اااااحبك . .
وليد فج عينه . .
انا بلعت ريجي وصديت ويهي الصوب الثاني . .
وليد : تحبينه هو . . تبينه هو . .
انا : وليد عييييب تقول جيه والله عيييييب . .
وليد يطالعني : نظراتج له مختلفه عن نظراتج لي . .
نزلت ايدي عنه وقمت . .
وليد : روحي . . رووحي . . لا اتمين اهني معاي . .
انا : ما بروح مكان . . بتم اهني . . مكاني معااك انت مش مع حد ثاني . .
وصعدت فوق ورحت حجرتي . . بدلت عباتي ومسكت فوني اتصلت ب عميمه . .
سيف : الوو . .
انا ارتبكت : عميمه وين . .
سيف : راقده . .
انا : شخبار يدي . .
سيف : الحمدلله استقرت حالته . .
انا : الحمدلله . .
سيف : انتي شخبارج الحين . .
انا : الحمدلله . . يالله مع السلامه انا ببند . .
خفت . . خفت ان وليد يدخل بهاللحظه نفس كل مره . . كل الي سويته بندت فويه سيف . . مابي يصير شي ثاااني والله . . مابي مشاكلي تزيد وعذابي يزيد و وليد بعد يتعب اكثر واكثر . .
ماعرفت كيف اتصرف مع وليد . . حاولت انسدح ارقد بس ماقدرت . . قلبي مش مطاوعني اخليه فالصاله بهالحاله . .
نزلت له تحت شفته بعده ع نفس الوضعيه ماتحرك . .
سرت صوب المطبخ الي داخل وسويتله عصير ليمون بالنعناع وحطيت ثلج عشان يبرد ع قلبه . .
سرت صوبه وقعدت بنفس المكان حذاله . . ع ييمينه . .
مديت له العصير . .
شله وليد عني وتم ماسكنه ثواني وبعدها فرااه ع يساره بكل قوه ع السراميك وانكسسسر القلاص واتلطش العصير ف كل مكان . .
تميت اطالعه ب ذهول . .
وليد : لا تحاولين تخليني اهدى . . إلي شفته بعيني ما يخليني اهدا . .
ماسويتله شي تميت قاعده وهو بس ع هالحاله سرحان ويفكر . .
قمت بعدها ونظفت الي مصبوب . . وشليت المكسور ونظفت كل شي . .
ورحت المطبخ سويتله عصير ثاني . .
سرت صوبه وعطيته . . وحسيته انصدم لما شافني يايبه واحد ثاني . .
وليد : واذا كسرته . .
انا : بييبلك ثالث ورابع وخامس . .
وليد يطالعني : وليش بتسوين جيه . .
خليت العصير ع الطاوله الصغيره الي مجابلتنا ورديت قعدت حذاله ومسكت ايده . .
انا : لاني اباك تهدى .. وماتفكر ب افكار غلط . . كم فرصه يتني عشان اروح له بس انا ما ابيه . . متى بتفهم . .
وليد يطالعني بكل شريه ويحط ايدينه الهنتين ع ويهي ويرص ع ويهي . . : شفتي نفسسسسسسج كيف كنتي لما كان موجووووووود . . نسيتي الي حوااااليج ومعتمده علييييييييييه . .النظره هاي تذببببببببببببببح . . النظره هاي تموتنننني . . تذكرني بحبج له . .حبج وجنونج وعشششششقج الي الكل كان يعرفه . . مهما سوووى سيييييييف مهره ما تشششششششششششوف غيره . . مهما ذذذذذلها وتعبها واهاااااانها بتبقى تطالعه بهالنظررررررررررررررره . . الي فيج صوبه ما ماااااات . . كيف تبيني اهدا وانا شفت نظرتج بعييييييني كييييييييييييف . .
تقربت صوبه وحظنته . . حظنته بقوه . .
انا : مابي حد غيرك افهم . . بس ابيك انت . . والله مابي غيييييرك . .
تميت حاظنته وهو صاااادني ولا رفع ايده حظني . . رصيت عليه بقوه . .
انا : انا ماشوف سيف . . انت الي اشوفك بس . .
جابلته . . : انت الي في حياتي . . متى بتقتنع متى . .
وليد نزل وحطا راسه ع ريلي . . : انا تعبان . . تعباان وايد قسم بالله . .
انا : سلامتك من التعب . . مابي اشوفك جيه والله ماقدر . .
وليد : تعبت وانا احاول اتحمل واصبر . . ما بقى فيني حيل . . والله بنت عمي ماعاد بي حيل . .
انا حطيت ايدي ع راسه وتميت ألعب ب شعره وامسح ع ويهه . . وبايدي الثانيه ماسكه ايده بقوه . . وعلى هالحال . . لين رقد ع ريلي . .
تميت معاااه ولا غمضت لي عين . . تامه اطالعه وافكر . . افكر بـ كل الي مرينا فيه سوى . . كل الي عشناه سوى . . الشي الي يخليه يكبر بعييني شي واحد . . انه رغم كل شي صار فييييييني ما تخلا عني ولا ترك ايدي . . رغم كل الاشياء الي تخلي اي ريال يهد البنت . . هالانسان مسكني ورص علي وطلعني من كل شي . . ونادر ما احصل واحد مثل وليد .
فتح عينه على صوت اذان الفير . . لان بيت عمي سعيد . . او بالاحرى بيتي . . حذال المسيد مررره ف الاذان صوته يدخل بقوه . .
وليد اول ما فتح عينه شافني منزله راسي واطالعه . .
وليد رفع ايده ولمس ويهي . . : هاي انتي صدق ولا انا احلم . .
انا ابتسمت : صدق . .
وليد يغمض عينه ويرد يفتحها : انا احلم . . مستحيل عقب كل الي قلته حق مهره اتم موجوده . . اي حد مكانها بيروح . .
انا : بس انا اهني . .
وليد : انا قاعد احلم " يبتسم " واحلى حلم . .
ورد غمض عينه . . ورد يناام لين ما قامو الصلاه وسمع المؤذن يقيم للصلاه فتح عينه . .
وليد يطالعني وبعده مندهش . . بعدها قام وتم يطالعني . .
وليد يحط ايده ع ويهي : بنت عمي . .
انا ابتسم : آممر . .
وليد : انا راقد . . راااقد ع ريلج . .!
انا : هيه . .
وليد : مارقدتي . . تعبتي . . ! انا اسف . .
انا : أ ششش . .قووم صل الحين . .
وليد : سامحيييني . " يطالع اليبت ويتثاوب "
انا : قوم صل . .
وليد : ان شاء الله . .
وقام وشل بعمره وطلع من البيت . . وانا قمت وصعدت فوق وتوضيت وصليت بعد . .دعيت ربي ان يريحني ويريحه ويطلعنا من هالهم الي احنا فيه . . !
بعدها تميت ع السياده وقعدت استغفر لين رجع وشافني وقعد ع السرير . .
قمت بعدها ورديت السياده مكانها ولما صديت شفته يطالعني . .
وليد يمد ايده : تعالي اهني . .
ابتسمت له بتعب وسرت قعدت حذاله . . سحبني بحنااان وحظني وباس يبهتي . .

هايم في بحر الشوق و لذة هيامكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن