لعبة الاقنعة _Part_13

62 13 2
                                    


عندما قررت زمرد أن تتبع ويليام سرًا، كانت تنوي فقط اكتشاف مزيد من المعلومات عن خططه وأهدافه. كان لديها شعور بأنه يخفى شيئًا، وكانت فضولية بشأن تفاصيل قد تؤثر على ما تبنيه في حياتها. لذا، في إحدى الليالي، تتبعت خطواته بصمت، مستخدمةً مهاراتها في التخفي.

بينما كانت تتبع ويليام عبر الأزقة المظلمة والأحياء الهادئة، أخذت زمرد تتأكد من أن لا أحد يتبعها أو يراها. قادها تتبعها إلى مطعم فاخر وأنيق، اختبأت خلف الزرع المحيط بالمدخل، لترى ويليام يدخل إلى الداخل.

انتظرت زمرد بترقب، ثم دخلت خلفه بهدوء، منتبهة إلى أن المساء كان يختبئ في الظلال الداكنة. تأملت الداخل لتجد الأجواء الراقية والمضاءة بشكل خافت، مما أضاف لمسة من الغموض. تحركت ببطء نحو المكان الذي جلست فيه ويليام، الذي كان يشكل جزءًا من زاوية هادئة في المطعم.

ما لفت انتباهها هو أن ويليام لم يكن وحده. كان يجلس مع فتاة ذات مظهر مثير للانتباه. كانت ترتدي فستانًا أسودًا ضيقًا، يتناغم مع لون شعرها وعينيها الداكنتين، مما جعلها تبرز في الأضواء الخافتة. بدا أن هناك حوارًا هامًا يدور بينهما، وشرعت زمرد في محاولة الاستماع إلى تفاصيل الحديث.

"هل تعتقد أن الأمور تحت السيطرة؟" سألت الفتاة بصوت هادئ، لكن سلطتها كانت واضحة في نبرتها.

"نعم،" أجاب ويليام، "كل شيء يسير كما خططنا له."

لم تستطع زمرد سماع المزيد بوضوح، لكنها لاحظت كيف كان ويليام يعاملها باحترام كبير، وكانت الفتاة تتحدث كأنها القائدة التي لا يمكن التنازع على سلطتها.

فجأة، أدركت زمرد أن الحديث الذي يدور قد يكون أكثر أهمية مما تخيلت. تحركت ببطء، محاولة الحفاظ على مسافة آمنة، حتى تلتقط أكبر قدر ممكن من المعلومات.

"هل يمكنني أن أعتمد عليك في شيء آخر؟" سألت الفتاة، وتابعت، "الأمور تصبح أكثر تعقيدًا، ويجب أن تكون لدينا استعدادات إضافية."

هل حدث شيء جديد؟" سألت الفتاة، معبرة عن اهتمام حقيقي في نبرتها.

"لا، كل شيء يسير كما هو مخطط له،"
أجاب ويليام بنبرة غير رسمية

"حسنا، كنت مشغولة جدًا اليوم، ولا أريد أن تكون هناك مفاجآت غير سارة."
قالت الفتاة وهي تضحك

رغم أن زمرد كانت تتبع ويليام بدافع الفضول، فقد شعرت بشيء من الغيرة والضيق بينما كانت تراقب هذه اللحظة الحميمة بينهما. كان واضحًا أن العلاقة بين ويليام والفتاة تتجاوز مجرد العمل. كان هناك نوع من القرب والتفاهم، كما لو كانوا يعرفون بعضهم لسنوات.

نور وظلماتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن