"العائلة"

2.5K 52 2
                                    

كان اكين غاضبًا جدًا من ما حدث في الليلة الماضية لدرجة أنه لم يأت إلى الغرفة ، ونام في غرفة الضيوف و على عكس ذلك تماما الأمر لم يسير ازعاجي.

جاء والدي لايقاظي ، لقد كان مرتبك و متوتر وهو ليس كذلك في العادة.

منحني والدي وقتًا لأرتدي ملابسي وأوضح أن الأمر مهم للغاية و على أن أسرع ، لأقول أنني كنت قلقة فذلك أقل مما كنت أشعر به .

بدأت يداي تتعرقان بشده مع اقترابي كل خطوة من غرفة والدي ، وقفت أمام الباب ومخاوفي بدءات تذداد كلما اقتربت .

لم يأتي والدي غرفتي ابدا لايقاظي بنفسه و هذا يعني أن الأمر طارئ جدا

لا اعلم لكن كلمه أنني كنت خاءفة كان أقل مما اشعر به في تلك اللحظة ، لمست يدي مقبض الباب قبل أن أخذ نفسا عميقا و زفرته كي اهدىء .

عندما دخلت إلى الغرفة وجدت أخي واقفًا وذراعيه ملفوفة حول صدره أمام والديّ ، ما الذي يحدث؟

لم ينظر هوكلى في عيني حتى ، بل أبقى رأسه منخفضًا. فعلت أمي الشيء نفسه بالضبط ، كان والدي هو الوحيد الذي رفع رأسه عالياً ونظر إلى.

. أغلقت الباب بهدوء ، و ألتفت إليهم و بدءت أنفاسي ترتفع .

"ماذا يحدث هنا؟" خرج صوتي مهزوزا ، كان بإمكانهم سماع الخوف الخالص في صوتي.

. حاولت أن أتجنب ذلك ، لم أكن أريده أن يعرف مدى خوفي منه لأنه بعد ذلك سيضاعفه .
استدرت إليهم و كان كتفي إلى الخلف ورأسي مرفوع إلى أعلى ، لا تخافي همست لنفسي بينما كنت اتقدم منهم.

لطالما كان لعائلتي اعداء بعضهم أكبر من بعض لكننا دائما ننجح في التغلب عليهم .

والدي دائما يقول. أن السبب الوحيد لوجود أعداء لدينا هو أن عائلتي محاطة بالكثير من،الأكاذيب ، و أنهم يسرقون ليعيشوا.

"وجدانا المقنعون، وهم لن يستسلمو هذه المرة." نظر هوكلي إلي أخيرًا ، تحولت مفاصل قبضته إلى اللون الأبيض بسبب شدة ضغطهما معًا.

فلتت شهقة من فمي من شدة الرعب ، وضعت يدي على صدري بألم نما في داخلي عندما سمعت ما قال أبي للتو .

عادت ذكريات الماضي المؤلمه إلي مره اخرى ، المقنعون هي عصابة كنا نهرب منها لفترة طويلة جدًا.
لقد ضربو أخي حتى الموت تقريبًا ، وقتلو حيواناتنا الأليفة ، وكادوا أن يأخذوني كعروس لزعيمهم عندما كان عمري 11 عامًا فقط.

إنهم رجال خطيرون ، الجميع يخافون منهم ومن،زعيمهم .
"نحن بحاجة أن نذهب، نحن بحاجة إلى أن نهرب الآن." خرجت الكلمات مني بتلعثم من شدة الخوف.

"ونعيش في الشوارع؟ سنموت من الجوع قبل أن نموت على أيديهم أولاً"قال أبي بغضب.

"هوكلى ، أخبره. أخبره أنك توافق على ماقلت للتو.
" اخبرت أخي و أنا انظر إليه و اهز يديه.
استطعت رؤية التردد في عينيه عندما نظر إلي ، هززت رأسي وأنا أعلم ما سوف يخرج من فمه.

«علاقة محرمة» ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن