دردشة الصباح🔞🔞🔞

3.7K 61 2
                                    

تمدد كلانا على الفراش و جميع أطراف جسدنا متشابكة مع بعضها  ، مرر أصابعه عبر بطني حيث المكان المصاب بالكدمات

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تمدد كلانا على الفراش و جميع أطراف جسدنا متشابكة مع بعضها ، مرر أصابعه عبر بطني حيث المكان المصاب بالكدمات.

أدرت رأسي قليلاً لانظر إليه ، كان يحدق بشدة في جلدي حيث الكدمة الكبيرة الظاهرة.

"هل تؤلم؟" سألني بهدوء و هو يمرر أصابعه بلطف على بطني حيث الكدمة وعينيه البلورية حزينه.

"ليس بعد الآن." همست و أنا انظر إليه ببتسامة خفيفه على شفتي.

لا تقلق ، سأحصل على المزيد هذا ما أردت قوله في تلك اللحظة لكنني لم أفعل.
أعلم أنه أراد طرح المزيد من الأسئلة التي يمكنني رؤيتها على وجهه لكنه لم يفعل و هذا هو الأمر الذي أقدره كثيرًا ، فهو يعرف متى يتوقف كي لا يزعجني.

انقلبت على بطني مع ابتسامة على شفتي ، التقطت أصابعي طلاء أظافري بينما سقط شعري البني على كتفي.
لقد جعلني أشعر بالفراشات داخل معدتي وهذا يخيفني ، لم يجعلني أحد أشعر بهذه المشاعر من قبل .

"ما الذي يدور الآن في رأسك الصغير الجميل هذا ا؟"قال سردار و هو يرفع نفسه على مرفقيه ، ويده تمشط برفق خصلة من شعري خلف أذني.

"لم يتحدث اكين كثيرًا عنك اوعن والدته ، أعني عنكما معًا:" قلت ، و قد حاولت أن أظهر أن هذا هو السبب ولكنني حقا اود أن اعرف ما حدث بينهما.

كان اكين يقول لي دائما أنهما كانا مروعين معًا ، وأنهما أخرجا الأسوأ تجاه بعضهما .

قام بتمرير إبهامه على وجنتي الوردية ، إنه لأمر جنوني كيف استرخى جسدي بلمسة بسيطة فقط منه.

"تزوجنا في سن 18 لأنها كانت حاملاً ، ثم انفصلنا عندما كان اكين عمره 14 عامًا". قال بهدوء و هو ماذال يمرر إبهامه على وجنتى

كان هناك لمحة من الحزن في صوته وشيء آخر و لكنني لم أستطع تحديد ما هو بالضبط.

"هل تزوجتها لأنها كانت حاملاً فقط ؟" سألت بهدوء و أنا انظر إليه.

"كنت بحاجة إلى أن أكون رجلاً وأن أكون بطريقة ما أباً دون أن اعرف كيف أو لما ."قال و هو ينظر إلي ويمرر إبهامه و يده بلطف على وجهى و شعري.

"أنت أيضا تضحي من اجل الاخرين ." همست داخلياً و أنا أفكر في ما قاله لي ، فكلانا نضحي من أجل الأشخاص الذين نحبهم.

«علاقة محرمة» ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن