«زوجته السابقه» 🔞🔞

901 22 6
                                    

استيقظت على سريري و هو فارغ، ولم اعثر على اكين بجانبي أو في أي مكان في الغرفة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

استيقظت على سريري و هو فارغ، ولم اعثر على اكين بجانبي أو في أي مكان في الغرفة.

جلست ومددت أطرافي، وسمعت الضحك يأتي من الخارج، قمت بأبعاد بطانيتى الرقيقة من على جسدي وسرت نحو النافذة.

كان اكين يسبح مع امرأة، امرأة أكبر سنًا بكثير والتي أفترض أنها والدته.
يا إلهي، إنها رائعة جدًا.
بشعرها البني الفاخر وجسدها النحيف، والبيكيني الأحمر الزاهي المكون من قطعتين الذي يكمل لون بشرتها، لا تبدو حتى وكأنها أنجبت أحداً أو من تسبح معه الآن هو أبنها.

كان سردار متزوجًا منها، ومع ذلك كان لا يزال يلقي نظرة خاطفة الي بينما كان لديه عارضة أزياء كزوجة سابقة.

حتى الطريقة التي كانت تسبح بها كانت جميلة، وهذا غير عادل لأنني قبيحة في السباحة.
رفعت عيني عن النافذة وتوجهت إلى خزانة ملابسي، وأمسكت بالبكيني الأبيض الخاص بي.

أريد أن أقدم نفسي لها على الأقل، فهي بحاجة إلى معرفة من سيتزوج ابنها.

كان الجزء العلوي من البكيني الخاص بي يحتوي على أشرطة تمتد عبر معدتي وحول رقبتي ومؤخرتي المستديرة وأظهرت كل مفاتني الجملية .

غسلت وجهي ونظفت أسناني قبل أن أمشط شعري مما سمح له بأن يكون متموجًا بشكل طبيعي.

وضعت واقيًا من الشمس على وجهي والقليل جدًا من الماسكارا ومرطب الشفاه، وأمسكت بنظارتي الشمسية من ديور ورفعتها إلى رأسي.
هذه ليست منافسة، اكشين ركزي قليلاً.

كانت الشمس مشرقة، وحملتني ساقاي إلى الخارج. كنت أشعر بثقة كبيرة حتى أدركت من الذي كان يجلس في الزاوية، كان سردار،لقد،كان عاري الصدر ولا يرتدي سوى شورت السباحة الاسود،والصحيفة ملقاة على صدره.

انتقلت عيناه البلورية من حوض السباحة إلى عيني، وبدا لي أن كل الهواء في رئتي قد اختفى.
أبعدت عيني عنه وركزتهما على اكين، ابتسم عندما رآني قبل أن يسبح إلى السلم حيث صعد إلي.

أمسك فكي بهدوء قبل أن يضغط بشفتيه على وجنتى، وقبلته مرة أخرى على وجنته

انفصلنا عن بعضنا ورفرفت عيني و ألقيت نظرة على سردار، كانت عيناه المشتعلة على الجريدة وفكه مشدود بغضب

«علاقة محرمة» ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن