شعرت بدفعة خفيفه على كتفي و أنا ناءمه ، حاولت تجاهلها و أدرت وجهي مره اخرى ، لكن شخصًا ما استمر في دفع كتفي.
رفرفت عينيّ و أنا اقوم بفتحها لأجد أمي جالسة أمامي بابتسامة كبيرة على شفتيها.
و هذا أمر نادر الحدوث ، فهي لا تبتسم أبدًا ما لم تكن ثملة جدًا لكنها الآن قادرة على رفع نفسها لذا أشك في ذلك.
"إنه هنا". همست أمي وهي مازالت تبتسم.
ماذا؟ هل هي تعلم أن الوقت الآن السادسة صباحًا؟التفت إلى يساري لأجد اكين مازال نائم ، وأكلني والده الليلة الماضية ، اوه توقفي عن التفكير في الأمر.
"أمي ، ما الذي تتحدثين عنه؟" سألتها و أنا اتثاءب ، بالكاد كنت قادره على جعل عيني مفتوحة .
"أخاكي ، إنه في غرفة المعيشة."قالت أمي بوضوح و هي لازالت تبتسم.
انفتحت عيني على وسعهما ، واختفى النعاس منها عندما سمعت ما خرج للتو من شفتيها.
. كان أخي الأكبر هوكلي هنا تحت نفس السقف معي.
دفعت الغطاء عن جسدي وركضت خارج الباب دون أن ألتفت إلي أي شيء ،
لم أركض بهذه السرعة مطلقًا في حياتي كلها. لم أكن أرتدي جوارب ، وكنت لا أزال أرتدي قميصي الفضفاض المفضل و ملابسي الداخلية من ليلة أمس اسفله.
اندفعت في الردهة وشعري الاشقر يتطاير من حولي ، نظرت من خلال كل باب مررت به لأن لديهم في هذا المنزل خمس غرف معيشة .
أخيرًا توقف جسدي عندما ظهر جسد مألوف لي ، شعره الأسود يشبه إلى حد كبير أبي ، وضعه القوي ، اختياره المريح للملابس.
كان هذا الشخص بلا شك أخي ، لم أره منذ فترة طويلة لدرجة أنني أعتقد أنه سيبدو مختلفًا بطريقة ما لكنه لم يكن كذلك.
"هوكلي." قلت ، خرج صوتي بصعوبة أشبه بالهمس ، كما لو كان من المؤلم أن أقول اسمه.
نم كتفيه مع تصلب جسده ، وابتسامة مليءه بالحب تشكلت حول فمي.
استدار لي ببطء ، كانت شفتيه مرفوعة قليلاً عندما رآني.
حدقت فيه لمدة 5 دقائق غير قادرة على الحركة ، والتنفس ،و كل ذكرياتي معه كانت تمضي أمام عيني.
لم اعلم متي ركضت بين ذراعيه ، و قفز جسدي كله عليه.
أمسك بي وقربني أكثر منه ، ويده ملفوفة بعناية حول مؤخرة عنقي و خصري ممسكة بي بهدوء. "Eu te disse que te encontraria." همس في أذني ، أومأ رأسي بسرعة. (الترجمة: لقد أخبرتك أنني سأجدك)"لم أشك فيك أبدًا." همست و أنا اجيبه.
أدخلت رأسي بشكل أعمق داخل رقبته خوفًا من أن يفلت من قبضتي أو يختفي.
اخر مرة رأيت فيها أخي كان يهدد بقتل والدنا من أجل حمايتي ، ما زلت أتذكر حينما كان يحمل مسدسًا على والدنا ولم يعد قادرًا على مشاهدتي وأنا أتعرض للإيذاء.
أنت تقرأ
«علاقة محرمة» ✓
Mystery / Thrillerلا يجب علينا فعل ذلك"ابنك يكون زوجي "همست وانا غير واثقه وعدوانيه للغايه.. راقبنى بعنايه بعيونه الزرقاء قبل ان يحنى رأسه برفق الى اليسار'يا اللهى نفس العيون الزرقاء التى شاهدتنى للتو ازيل ثيابى منذ لحظات" انا لا ابالى الان لشىء حبيبتي "كان صدره يعلو...