تنبيه هذا البارت يحتوى على🔞🔞🔞🔞🔞🔞
🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞
كان ثوبي القصير الأسود المزركش يناسبني تمام ، مما جعل كل منحنياتي ملحوظة.كان لديه فتحة كبيرة في الخلف وفي المقدمة كان هناك فتحه على شكل حرف v يُظهر صدري.
قمت بقص بعض الأقراط المصنوعة من اللؤلؤ وقلادتى التى تشبه النجوم اليومية.
كان مكياجي مثيرًا الليلة ، وكان لدي ظل عيون خضراء على شكل جناح حاد ، وتبدو رموشي طويلة جدًا الليلة ، وتم وضع ملمع شفاه الخوخ بلطف ، وكان شعري الاصفر مجعداً بشكل خفيف.أبدو جيدًة ، لكن قد يقول البعض جيدًةجدًا بل مذهله لكن أنا أحب التواضع.
سأكون الليلة في حالة سكر تامه) ، و سأفعل أي شيء أريده.
شعرت بيدين ملفوفة حول خصري ، وضع اكين رأسه فوق كتفي و نظر إلي من خلال المرآة.
"تبدين مثيرة جدآ ، عزيزتي". همس في أذني ، لم أرد عليه ، لكني ببساطة حدقت فيه.
كانت وجنتى لا تزال تعاني من كدمات طفيفة ببصمة يده ، كانت تؤلمني في كل مرة نظرت فيها إلى نفسي من خلال المرآة.
لقد آذاني خطيبي نفسياً ، اكين لم يلمسني بهذه الطريقة ولا لمرة واحدة حتى تلك الليلة الماضية.ربما كان خيانته مع والده بمثابة الثأر لي ، لكن لم أكن متأكدة من أن هذا هو السبب الحقيقي
، لكن جزءًا مني يعتقد أنني فعلت ذلك بدافع الانتقام.
أمسكت يده بوجنتي بلطف ، الذي صفعه. و قبل بشرتي التى صفعها قبل أن يمرر أنفه عليه ، أعلم أنه يشعر بالسوء لأنه فعل ذلك لكن هذا لا يجعل الأمر أفضل.قام بتمرير أصابعه من خلال أصابعي ثم ضمهما معا و قادني للخروج من الباب
، ولم أشعر و أنا أسير في الطابق السفلي بأن أعصابي متوترة من قبل .لست متأكدًة حتى من سبب شعوري بالتوتر الشديد ، لقد عاد أخي. يجب أن أركز على ذلك.
كان هوكلي يقف بجانب أمي يتحدث معها لست ادري على ماذا ،و كان سردار يقف في الزاوية البعيدة يتحدث على الهاتف مع شخص ما.
لقد بدا حتى وسيمًا من الخلف ، وكان يرتدي بنطالًا أسودًا مع قميص أسود . استدار أخيرًا وأغلق الهاتف ، وتوقفت عيناه تمامًا عندما رآني أنا و اكين.
شعرت بالتوتر بيننا خاصة عندما تأرجحت عيناه على يد ابنه ويدي ،
. "هيا بنا لنذهب". غمغم سردار قبل أن يخرج من الباب ، بدا الجميع قلقين من ذلك..
بعد أن تجاوزنا الصمت المربك الذي ظل مسيطرا على السيارة من الداخل لفترة ، طلب سردار من سائقه أن يأخذنا إلى النادي الليلي المشهور الذي يعرفه
.
كان والدي صامتًا بشكل مفاجئ طوال الطريق ، ولم ينظر إلى أي منا ولكنه ركز عينيه في الخارج.
أنت تقرأ
«علاقة محرمة» ✓
Mystery / Thrillerلا يجب علينا فعل ذلك"ابنك يكون زوجي "همست وانا غير واثقه وعدوانيه للغايه.. راقبنى بعنايه بعيونه الزرقاء قبل ان يحنى رأسه برفق الى اليسار'يا اللهى نفس العيون الزرقاء التى شاهدتنى للتو ازيل ثيابى منذ لحظات" انا لا ابالى الان لشىء حبيبتي "كان صدره يعلو...