.
.
.🤎🤎🤎
.
.
."الاحمر يليق بالطاغية الذي قتل والده من اجل العرش" تلك الكلمات ترددت بالقاعة جاعلة من شهقات تخرج من الحظور وبإمساك ليونارد المحكم على الكأس يمكنني القول انه متجهز لتحطيمها على رأسه.
لكن من هذا الازرق بكل حال؟
وطبعًا حان وقت طيران الطائرة حول رأسي لأخذها اقرأ المكتوب.
"الأمير الرابع لمملكة أزورا، مشهور بإحداث الفضائح بالإحتفاليات بسبب مشاكله مع الثمالة وكونه يغار من كل احد يسرق الاضواء نحوه"حسنًا فهمت هذا يعني انه شخص مغرور ونرجسي لكن بنفس الوقت فاشل كبير وغبي.
لقد تعاملت كثيرًا مع هذا النوع لذا لدي خبرة.
اولًا سأغير تركيزه ليصبح علي.
اخذت نفس عميق واخترقت الحشد متجهة لليونارد بقلق شديد مزيف طبعًا.
"جلالتك هل انت بخير؟ اسفة لترك جانبك"
نظر لي بحاجب مرفوع لأبتسم له هامسة بخفاء عن الاخرين."الم تخبرني بعض كل من يزعجك؟"
لم يبدو انه سيفهم ما اعني بوقت قريب لذا اولًا اخذت الكأس من يده ابعد اول إشارات الخطر امدها للبني الذي اخذها وبعدها استدرت للأزرق الذي يراقبني بوجه مستغرب، حسنًا ملامحه ظاهره."من انتِ؟ لماذا تتدخلين بما يحدث؟"
اظهرت ملامح مسكينة مع الاقتراب اكثر منه."اعتذر لازعاج سموك، انا المساعدة الشخصية لجلالة الملك ليونارد وجزء من عملي تصحيح الشائعات الخاطئة عن ملكي"
الغضب غطى تعابيره يحذرني بتأشير اصبعه نحوي."سأقتلك اذا لم تبتعدي فهذه محادثة بين عوائل ملكية وعامية مثلك لا تستحق اهتمامي"
اظهرت الخوف والتوتر اقترب اكثر مع التحدث."ارجوك سموك فالتهدأ والنتحدث بشكل عقلاني"
عندما اصبحت المسافة جيدة همست له بعدها بنوع من السخرية " رغم لا أظنك تستطيع التحدث بشكل عقلاني بينما ليس لديك عقل"
اتسعت عينيه وبغضب عارم وتحت نظرات الجميع رفع يده لصفعي."حقيرة سأقتلك هنا"
هو ثمل ما يعني انه غير واعي لذا قبل وصول اصابعه لخدي رميت نفسي ارضًا اصرخ بألم، لن اسمح لوضيع مثله بصفعي.بدى مصدومًا من رد فعلي والجميع شهق بصدمة لأملئ عيني بالدموع ناظره له بخوف شديد.
"كيف لك القول عن ملكي طاغية بينما انت من تضرب إمرأه ضعيفة؟"
شل لسانه لا يعرف بما يدافع عن نفسه وما جعل الوضع افضل اقتراب ليونارد مني يساعدني بالنهوض مهددًا الاخر."سأتأكد من ايصال هذا التصرف المشين للامبراطور واذا احتاج الامر سأقطع كل علاقاتي مع مملكة أزورا فلن اسامح من يؤذي شعبي"
واه تمثيله افضل من خاصتي فطريقة رفعه اللطيفة لي واخفائي خلف ظهره مع تلك الكلمات جعلت كل الحظور يصدرون همسات متعجبة.
أنت تقرأ
شخصية جانبية
Fantasyيا من دخلت رواية خيالية كشخصية جانبية عليكِ بإنقاذ الشرير الذي مصيره الموت المحتوم او لن تستطيعي الرجوع للعالم الواقعي.